Friday, June 30, 2023

تطلق Gravity رسميًا للعالم لعبة الاسترخاء على الأجهزة المحمولة "WITH: Whale In The High"!

 ستفتح الخدمة العالمية للعبة "WITH: Whale In The High" في 29 من يونيو في الساعة 3 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية!



(BUSINESS WIRE)-- فتحت Gravity (NASDAQ: GRVY)، شركة الألعاب العالمية، خدمتها العالمية الرسمية للعبة "WITH: Whale In The High"، لعبة الاسترخاء على الأجهزة المحمولة، في 29 من يونيو في الساعة 3 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية (UTC+9).


تعد "WITH: Whale In The High (WITH)" لعبة استرخاء على الأجهزة المحمولة نشرتها Gravity وطورتها شركة تطوير ألعاب الأجهزة المحمولة Skywalk، وتتكشف القصة الرئيسية فيها بعد أن انتهى المطاف بالشخصية الرئيسية، Wiz، على ظهر حوت عن طريق الصدفة.


يمكن للمستخدمين تزيين قرية Wiz (Wiz Village) حسب ذوقهم بالاستعانة بالمحتوى الرئيسي، مثل توسعة hideout وزينة Wiz في أثناء لعب اللعبة، وسيحظون بالمرح بفضل المحتويات العديدة، بما في ذلك التفاعل مع الحيتان وتزيين أحواض السمك والتقاط الصور، إلخ. والتعبيرات العصرية لكل من خصائص Wiz باستخدام MBTI.


تبرز الرسومات الملونة بألوان الباستيل الجميلة والموسيقى التصويرية العالية الجودة سحر اللعبة. وتقدم WITH خدمات بإجمالي 13 لغة، من ضمنها الإنجليزية والكورية واليابانية، واضعة نصب أعينها هدف استهداف السوق العالمية.


احتفالاً بالإطلاق الرسمي العالمي للعبة WITH، تقدم Gravity مكافآت، مثل "مجموعات أزياء التمساح (Crocodile costume sets)" وحيوانات أليفة وجواهر لتزيين Wiz لجميع المستخدمين الذين يدخلون اللعبة. علاوة على ذلك، ستنطلق العديد من الأحداث داخل اللعبة، ومنها "حدث WITH Festa"، بهدف توفير مزايا وافرة.


صرح Kenneth Noh، مدير فريق أعمال الأجهزة المحمولة العالمية في Gravity، قائلاً: "لقد بذلنا قصارى جهدنا في الاستعداد لإطلاق WITH للعالم، في محاولة منا لمكافأة المستخدمين على مستوى العالم على دعمهم المستمر، وتقدم اللعبة عناصر باعثة على الاسترخاء ومختلف وسائل الترفيه، لذا نأمل أن يتمكن المستخدمون من الهرب من الروتين اليومي المرهق والاسترخاء في نهاية اليوم ولعب هذه اللعبة الرائعة، إذ إن اهتمامكم المتواصل هدفنا."


تتوفر المزيد من المعلومات عن WITH على موقعها الرسمي (https://with.gnjoy.com/‎).


موقع Gravity الرسمي: http://www.gravity.co.kr

موقع WITH الرسمي: https://with.gnjoy.com


عن Gravity


تعد Gravity Co., Ltd شركة ألعاب كورية عالمية تأسست في أبريل عام 2000 ومدرجة في البورصة تحت اسم NASDAQ (GRVY). واعتبارًا من 30 من يونيو 2021، تجاوز عدد الحسابات التراكمية العالمية لـ IP التمثيلي لشركة Gravity وRagnarok IP‏ 120 مليون علامة. هذا وتعمل الشركة على بناء وعيها العالمي وتعزيز تأثيرها في العالم فعمدت إلى المشاركة في صناعة النشر العالمية التي تكتشف وتوزع الألعاب من مختلف المنصات والأنواع، بما في ذلك ألعاب Ragnarok IP، كل هذا النجاح وقوده التعاون المثمر بين مقرها الرئيسي والشركات التابعة لها وفروعها الخارجية. علاوة على ذلك، تعمل الشركة على تعزيز صناعة المحتوى عن طريق تطوير البضائع المتنوعة التي تستهدف Ragnarok والتوسع في مجال الرسوم المتحركة وIPTV وwebtoon ومد جسور التعاون مع مختلف العلامات التجارية.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53433834/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2906202333160

جهات الاتصال

Gravity Co., Ltd.

Sung Choi

‎82221327016

sungchoi@gravity.co.kr

No comments:

Post a Comment