Thursday, June 29, 2023

يضمن Quectel CC660D-LS تغطية عالمية مع قدرات الأقمار الصناعية و IoT-NTN

  (BUSINESS WIRE)-- كشفت Quectel Wireless Solutions، المزود العالمي لحلول إنترنت الأشياء، اليوم النقاب عن أحدث ابتكاراتها في مجال الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، وحدة CC660D-LS، المصممة خصيصًا لضمان تغطية عالمية شاملة لاتصال سلس.



توفر وحدة CC660D-LS خيارات اتصال متعددة الاستخدامات، بما في ذلك اتصالات L-band و S-band و Band 23. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الوحدة اتصالات 3GPP Release 17 IoT للشبكات غير الأرضية (IoT-NTN). مع توفير الاتصال الموثوق به كأولوية، تلبي وحدة CC660D-LS هذه الحاجة من خلال دعم الاتصال ثنائي الاتجاه. فهو لا يسهل فقط نقل البيانات ولكن أيضًا وظيفة SMS SOS، مما يسمح بإخطارات الطوارئ عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الوحدة شبكة خدمة IP و غير IP، مما يضمن الاتصال المحسن وتوفر الخدمة.


تتميز الوحدة أيضًا باستهلاك منخفض للطاقة بشكل ملحوظ من خلال تنفيذ أوضاع توفير الطاقة المختلفة. تتضمن هذه الأوضاع الاستقبال غير المستمر (DRX)، وDRX الممتد (eDRX)، ووضع توفير الطاقة (PSM)، مما يتيح إدارة فعالة للطاقة. يبلغ قياسها 17.7 مم × 15.8 مم × 2.0 مم، وتتميز CC660D-LS بأوامر Quectel Enhanced AT، وتدعم SIM / eSIM وتوفر بروتوكولات خدمة الإنترنت المضمنة، مما يتيح اتصالاً منخفضًا عبر الأقمار الصناعية عبر واجهة اتصال UART.


صرح Norbert Muhrer، رئيس المكتب التنفيذي ورئيس شركة Quectel Wireless Solutions: "يسعدنا أن نعلن عن وحدة اتصالات الأقمار الصناعية Quectel CC660D-LS التي ستوفر تغطية عالمية لمجموعة واسعة من الأجهزة المتصلة". "تدعم الوحدة اتصالات IoT-NTN التي تتيح اتصالات البيانات الفعالة لتطبيقات النطاق الترددي المنخفض في أي مكان على هذا الكوكب. نحن فخورون بالاستهلاك المنخفض للطاقة لوحدة CC660D-LS وقدرتها على دعم عمليات النشر بغض النظر عن موقعها".


الوحدة متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها بشكل فعال في مختلف الصناعات، لا سيما تلك التي تكافح تقليديًا للحفاظ على الاتصال بسبب المواقع البعيدة مثل التعدين والشبكات الذكية ومراقبة خطوط أنابيب النفط والغاز. كما أنه مناسب تمامًا للتطبيقات في قطاع النقل لتمكينه من تتبع المركبات والأصول والشاسيه والحاويات، بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانات كبيرة للنشر في الزراعة الذكية والمراقبة البيئية ومراقبة المعدات الثقيلة وإدارة أسطول البناء. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الوحدة النمطية على تطبيقات قيمة في القطاع البحري، بما في ذلك توصيل السفن والعوامات البحرية. هذا يوسع نطاقها وفائدتها في العمليات البحرية المتنوعة.


تتوفر حاليًا عينات هندسية من Quectel CC660D-LS، وتخضع الوحدة حاليًا لعمليات اعتماد CE وFCC مع الإنتاج الضخم المقرر في الربع الرابع من عام 2023.


نبذة عن Quectel


يدفعنا شغف Quectel بعالم أكثر ذكاءً إلى تسريع ابتكار إنترنت الأشياء. نحن مؤسسة تركز على العملاء بشكل كبير، نحن مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء مدعومًا بالدعم والخدمات المتميزة. يحدد فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5900 محترف وتيرة الابتكار في الوحدات الخلوية و GNSS و Wi-Fi وBluetooth والهوائيات والخدمات واتصال إنترنت الأشياء.


من خلال المكاتب الإقليمية والدعم في جميع أنحاء العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


 صور / وسائط متعددة متوفرة على :   https://www.businesswire.com/news/home/53434620/en


لمزيد من المعلومات: www.quectel.com و LinkedIn و Facebook و Twitter.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2906202333156

جهات الاتصال

وسائل الإعلام: media@quectel.com

No comments:

Post a Comment