Tuesday, June 27, 2023

Calastone تتعاون مع Schroders لتجعل الترميز "Tokenization" حقيقة


 لندن - الثلاثاء, ٢٧. يونيو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


Calastone وSchroders تتعاونان لإنشاء أداة استثمارية مُرمَّزة

ويأتي هذا الإعلان بعد Calastone whitepaper تسلّط الضوء على الاستثمار المُشفّر بالرموز – واتفقت 97% من المؤسسات على أنه من شأنه أن "يُحدث ثورةً في إدارة الأصول"

(BUSINESS WIRE)-- Calastone، أكبر شبكة صناديق استثمار عالمية، أعلنت اليوم أنها ستتعاون مع Schroders لاستكشاف إمكانات أداة استثمار مُشفّرة بالرموز لشركات الاستثمار ذات رأس المال المتغيّر. ويأتي هذا التعاون بعد عمل Calastone لسنوات عديدة في الاستثمار في تقنية دفتر الأستاذ الموزَّع والترميز، واضعةً نصب عينيها هدف تصنيع وتوزيع أدوات الاستثمار المُشفّرة بالرموز من خلال البنية التحتية للسوق الموزَّعة لدى Calastone.


وتجدر الإشارة إلى أن رقمنة العمليات الأساسية لأدوات الاستثمار الجماعية تُتيح الفرصة لتحويل سلسلة القيمة واستحداث قيمة أفضل للمستثمرين عن طريق خفض التكاليف وتمهيد الطريق للمزيد من المُنتجات الاستثمارية المرنة التي تتماشى بدرجة كبيرة مع الخبرات الرقمية التي يجدها المستهلكون في أي مكان آخر.


وقد علّق Adam Belding رئيس قسم التكنولوجيا لدى Calastone قائلًا: "لقد عملنا على تقنية دفتر الأستاذ الموزَّع عدة سنوات، واستكشفنا أنواعًا مختلفة من تقنية دفتر الأستاذ الموزَّع وبحثنا عن دراسات الحالة التي بإمكان التقنية أن تُضيف إليها قيمةً حقيقيةً. ومع أن ترميز وحدات الصناديق لن يوفر التحوّل الذي تسعى إليه الصناعة، فتشغيل الاستثمارات الجماعية على منصة تقنية أصيلة لدفتر الأستاذ الموزَّع وتطبيق تقنية دفتر الأستاذ الموزَّع والترميز على جميع مستويات الصندوق بدايةً من التداول وصولًا إلى الإدارة والتوزيع من شأنه أن يوفر الكثير في سبيل إحداث تحوّل جذري.


ويُظهر عملنا مع Schroders أن هذا المستقبل من الممكن أن يكون أقرب كثيرًا مما يتخيل البعض. فنحن نؤمن بأن استخدام تقنية دفتر الأستاذ الموزَّع استخدامًا سليمًا يمثّل منصةً قويةً لتوفير الأصول المُشفّرة بالترميز وإدارتها وتأمينها وتوزيعها، وهذا يُعين على تحقيق تحسينات حقيقية في الكفاءة التشغيلية وابتكار المُنتجات."


وصرّح Peter Hilborne مدير العمليات لدى Schroders قائلًا: "إننا نشهد حقبةً تحوّلية تقوم فيها تقنية دفتر الأستاذ الموزَّع بإعادة تعريف المال وهذا يُحدث تأثيرًا إيجابيًّا في إدارة الأصول. ونحن في Schroders نفهم الدور الحيوي الذي يؤديه الترميز والأصول الرقمية في التدابير الاقتصادية الحديثة، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل مع Calastone للإسهام في إحراز التقدم في بيئة الأصول الرقمية. ونتطلع إلى التعاون مع العديد من قيادات الصناعة لنجلب هذه التقنية الرائدة إلى السوق، وهذا يقودنا إلى حقبة تتميز بالإمكانات الهائلة."


انتهى


 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53429995-ar-1

جهات الاتصال

 


Meghan Marks

calastone@fticonsulting.com

No comments:

Post a Comment