Thursday, June 22, 2023

لا حاجة للشحن، لديك 6000 نفثة: تجتاز "Power Alpha" الحواجز نحو حل سهل الاستخدام

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الخميس, ٢٢. يونيو ٢٠٢٣

(BUSINESS WIRE)--عرضت شركة SMOORE الرائدة في تقنية الانحلال حلها المُبتكر سهل الاستخدام لدى شركة Power Alpha في معرض World Vape Show بعام 2023 في دبي (بتاريخ 21 يونيو حتى 23). قبل بضعة أشهر فحسب، ظهر حل Power Alpha لأول مرة في معرض TPE 2023 في لاس فيجاس، إذ حظي باهتمام واسع النطاق وثناء لميزاته غير المسبوقة وتقنياته المُتقدمة. هذه المرة في دبي، غمر Power Alpha مرة أخرى قادة الشركة والموزِّعين والتجار في صناعة التدخين الإلكتروني بميزاته التحويلية الأربع: لا حاجة للشحن، ولا بقايا حرق، ولا تلاشي، وراحة فائقة.

يُعد Power Alpha حلاً بدون شحن للأجهزة كبيرة الحجم سهل الاستخدام، والذي يحل المشكلات التي يواجهها مستخدمو السجائر الإلكترونية سهل الاستخدام، بما في ذلك عمر البطارية القصير، ومضايقات الشحن، والنكهة المتلاشية ومذاق الاحتراق بعد إعادة الشحن. عززت هذه الميزات الفريدة لـ Power Alpha نجاح السوق لبعض اللاعبين الرئيسين في صناعة التدخين الإلكتروني في أمريكا الشمالية، إذ تتيح لهذه الشركات تلقي فيضان من ردود الفعل الإيجابية للمستهلكين. صرَّح أحد مدخني السجائر الإلكترونية من كاليفورنيا: "حررتني المنتجات التي تضمنها Power Alpha من متاعب شحن السجائر الإلكترونية. إنها سهلة للغاية، وتتمتع بنكهة ثابتة وليس بها مذاق احتراق." علق مُستهلك آخر، وكان يدخن السجائر الإلكترونية لأكثر من 7 سنوات، على Power Alpha قائلاً "تحصل على جميع الـ 6000 نفثة والنكهة تظل كما هي" "ولا داعي للقلق بشأن الشحن إذا كنت في رحلة".

إن ما يجعل Power Alpha مُغيرًا للعبة هي التقنيات الحاصلة على براءة اختراع – بطارية بتقنية TOPOWER ورذاذ COREX.

توفر السجائر الإلكترونية العادية في العادة ما يتراوح بين 2500 و3000 نفثة وذات سعة بطارية 950 مللي أمبير في الساعة. لكن السجائر ذات الاستخدام مرة واحدة التي تستخدم تقنية TOPOWER توفِّر ضعف عدد النفثات ولديها سعة كبيرة تبلغ 2000 مللي أمبير في الساعة، مع بقاء أحجام البطارية دون تغيير تقريبًا. تدعم السعة الكبيرة التي تبلغ 2000 مللي أمبير في الساعة تجربة تدخين إلكترونية متواصلة بـ 6000 نفثة، مما يعني أن المستهلكين لا يحتاجون إلى إعادة الشحن والبحث عن كابلات الشحن في وسط تدخينهم. إضافة إلى ذلك، تضمن تقنية البطارية هذه نتيجة ثابتة طوال حياتها. بالتالي، يمكن تجنب تلاشي النكهة ومذاق الاحتراق لأن هذه المشكلات طالما اشتكى منها مدخنو السجائر الإلكترونية، وهي مُتجذرة في تباين الجهد.

تأخذ تقنية رذاذ COREX نحو الارتقاء بتجربة التدخين الإلكتروني إلى مستوى جديد تمامًا من خلال ملف شبكي مطور. توفر تقنية Eco-Mesh، المُعالجة بيئيًا وخالية من التلوث، مذاقًا ثابتًا ورائعًا بسبب زيادة بنسبة 200% في دقة الهيكل الشبكي وسرعة التسخين الأسرع بنسبة 50%. علاوة على ذلك، يُزيد التصميم القطني صاحب براءة الاختراع من Corex توصيل السائل الإلكتروني بنسبة 15.8% ويُحسِّن من امتصاص السائل الإلكتروني بنسبة 23.5%، مما يجعل الانحلال أقوى وأكثر كفاءة. تصميم آخر بارز هو تدفق الهواء من F1، والذي يوفر للمستهلكين تجربة تدخين إلكتروني نظيفة من خلال تحسين النعومة بنسبة 30% والقضاء على التكثيف بنسبة 100%.

لا يقدم Power Alpha الحل الرائد الذي طورته SMOORE لمدة عامين براحة للسجائر ذات الاستخدام مرة واحدة غير القابلة لإعادة الشحن فحسب، بل يزيد أيضًا من عدد النفثات إلى 6000، مما يوفر خيارًا استثنائيًا من جانب التكلفة للمستهلكين. وقد تلقت ردود فعل إيجابية كثيرة لميزاتها الفردية التي تأتي بجانب تجربة تدخين إلكتروني مناسبة وغير مسبوقة—مع 6000 نفثة دون حاجة للشحن. في وقت لاحق من هذا العام، سيواصل Power Alpha تقديم تجربة تدخين إلكتروني مثالية للمستهلكين في الولايات المتحدة والشرق الأوسط، إذ نحن على وشك تحقيق نجاح كبير آخر.

نبذة حول SMOORE

تأسست شركة SMOORE في عام 2009 وهي شركة رائدة عالميًا في حلول تكنولوجيا الانحلال، لتُغطي منتجات تقليل المخاطر، وتقنيات الانحلال في المجالات الطبية والصيدلانية والجمال. تتعهد شركة SMOORE بأن تصبح منصة متقدمة، إذ تطمح إلى تحسين الحياة بفضل البحث متعدد التخصصات في الانحلال ومجموعة واسعة من المنتجات.

تمتلك شركة سمور بفضل الاستثمار المستمر في مجال البحث والتطوير وقدرة التصنيع الرائدة، 14 مركز بحوث في مجال التكنولوجيا حول العالم ومنتجات متاحة في أكثر من 50 دولة ومنطقة. أعلنت شركة سمور الطرح الأولي العام في هونج كونج يوم 10 يوليو 2020.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53426716/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Ruiqi Wang
0044 7502 009458

No comments:

Post a Comment