Friday, June 23, 2023

Tigo Energy تُرحب بـ GoodWe Technologies كأحدث شركة حاصلة على ترخيص الإيقاف الكامل لأنظمة الطاقة


 تُمكن اتفاقية الترخيص GoodWe من نشر المنتجات التي تحتوي على ملكية فكرية للإيقاف الكامل من Tigo.

(BUSINESS WIRE)-- Tigo Energy, Inc. (Nasdaq: TYGO)، بصفتها مزود خدمات رائد في الحلول الذكية لتخزين الطاقة والطاقة الشمسية، أعلنت اليوم أن .GoodWe Technologies Co., Ltd، الشركة المُصنعة لمحول الطاقة الشمسية، عن حصولها على ترخيص تكنولوجيا الإيقاف الكامل على مستوى الوحدة من شركة Tigo. بموجب الاتفاقية، لن تنتهك منتجات GoodWe المتوافقة مع المواصفات المؤهلة للحصول على الاعتماد بموجب مواصفات SunSpec Rapid Shutdown مطالبات براءات الاختراع المُرخصة من Tigo. سيتم نشر تكنولوجيا الإيقاف الكامل من Tigo في جهاز GoodWe Rapid Shutdown.

تُعد Tigo شركة رائدة في تكنولوجيا الإيقاف الكامل وإلكترونيات القدرة على مستوى الألواح الكهروضوئية (MLPE)، بأكثر من مئة براءة اختراع ممنوحة أو مُعلَّقة. تُرخص الشركة تكنولوجيتها الحاصلة على براءة اختراع بشكل كبير للشركات المُصنِّعة لمعدات الطاقة الشمسية وقد اجتازت نزاعات متعددة بخصوص براءات الاختراع. تتوافق تكنولوجيا الإيقاف الكامل من Tigo مع معيار UL 1741، معيار الأمان للمحولات والعواكس ووحدات التحكم ومعدات نظام الاتصال البيني للاستخدام مع موارد الطاقة الموزَّعة، ومواصفات SunSpec Rapid Shutdown، ومتطلبات الإيقاف الكامل للمواصفات القياسية الكهربائية الأمريكية (NEC). يتم تثبيت ملايين من منتجات Tigo MLPE عالميًا، مما يوفر طاقة شمسية مُحسَّنة ومراقبة وآمنة لحماية البنية التحتية الهامة للطاقة الشمسية وتوفير عائد استثمار ثابت مدى الحياة من أنظمة الطاقة المُتجددة.

صرَّح تسفي ألون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـTigo Energy, Inc: "نرحب بـ GoodWe في مجموعة الشركات في مجال الطاقة الشمسية التي تدرك قيمة الابتكار وتلك التي تلتزم بشكل متواصل باستخدام المعدات والسلامة التي تعتمد عليها"، كما صرَّح: "تواصل Tigo الاستثمار في البحث والتطوير، وتعزيز الابتكار، وتقديم حلول آمنة وموثوق بها لصناعة الطاقة الشمسية. تمثل براءات اختراعاتنا الدليل على هذا الاستثمار، كما أننا نقدم شروط ترخيص معقولة وبدون تمييز للشركات التي بالمجال".

لمزيد من المعلومات حول مجموعة حلول Tigo Flex MLPE، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمنتج، ويمكنك متابعة أحدث الأخبار من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية من هنا.

نبذة عن Tigo Energy

تأسست .Tigo Energy, Inc عام 2077 (Nasdaq: TYGO) وتُعد شركة رائدة عالميًا في تطوير وتصنيع الأجهزة الذكية والحلول البرمجية التي تعزز السلامة، وتزيد من إنتاجية الطاقة، وتُخفض تكاليف التشغيل لأنظمة الطاقة الشمسية السكنية والتجارية والمرافق العامة. تجمع Tigo بين تكنولوجيا Flex MLPE (إلكترونيات القدرة على مستوى الألواح الكهروضوئية) وتكنولوجيا محسنات الطاقة الشمسية التي تتمتع بإمكانات برمجية قائمة على السحابة لاكتساب تحكم في الطاقة المُتقدمة ومراقبتها. تدفع منتجات Tigo MLPE الأداء وتُمكّن من المراقبة الفورية للطاقة وتوفِّر إيقافًا كاملاً حسب متطلبات الرموز على مستوى الوحدة. تُطور الشركة أيضًا وتُصنِّع المنتجات مثل العواكس وأنظمة التخزين بالبطاريات لسوق الطاقة الشمسية بالإضافة إلى التخزين السكني. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.tigoenergy.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهة اتصال العلاقات الإعلامية:

Technica Communications

كيت كافينس

tigoenergy@technica.inc

 

جهة اتصال العلاقات الاستثمارية:

Gateway Group

مات غلوفر أو توم كولتون

(949) 574-3860

TYGO@gateway-grp.com

No comments:

Post a Comment