Friday, June 30, 2023

Thermo Fisher Scientific تستحدث OncoPro Tumoroid Culture Medium Kit (مجموعة وسائل لاستزراع الورم) بهدف إسراع تطوير علاجات السرطان الجديدة

كارلسباد، كاليفورنيا - الجمعة, ٣٠. يونيو ٢٠٢٣

 توسع مجموعة وسائل Gibco™ OncoPro™‎ لاستزراع الأورام إمكانات الوصول إلى نماذج الأورام المشتقة من المريض والمفيدة سريريًا

 (BUSINESS WIRE) -- أعلنت اليوم Thermo Fisher Scientific، الشركة الرائدة عالميًا في خدمات العلوم، عن إطلاق مجموعة وسائل Gibco™ OncoPro™‎ لاستزراع الورم*، أول وسيط استزراع متوفر تجاريًا تم تطويره خصيصًا لتمديد الأورام المشتقة من المريض، أو أشباه الأورام العضوية السرطانية، من مؤشرات السرطان المتعددة.

 لا يزال السرطان هو السبب الرئيسي للوفاة على مستوى العالم1، ومن ثم تظل ثمة عقبات أمام تقديم علاجات جديدة للسرطان للمرضى، حيث يفشل ما يصل إلى 97% من الأدوية المرشحة في التجارب السريرية2. تعد مزارع الخلايا السرطانية المستمدة من المرضى أقرب شبهًا إلى الأنسجة المكونة من نماذج الخلايا الثنائية الأبعاد التقليدية والمأخوذة من المتبرعين، لذا فإنها تبشر بالمساعدة في تحسين معدلات نجاح التجارب السريرية من خلال تمكين الباحثين من نمذجة المرض بشكل أفضل والتنبؤ باستجابة المريض للعلاجات في المختبر. على أن استخدام الأورام السرطانية في أبحاث السرطان كان محدودًا بسبب متطلبات الاستزراع الصعبة ونقص أنظمة الوسائل المتاحة تجاريًا. تم تصميم مجموعة وسائل استزراع الأورام المعيارية الجديدة الجاهزة من Thermo Fisher لجعل نماذج السرطان المعقدة أكثر سهولة على الباحثين.

 قال Brian Douglass، نائب الرئيس والمدير العام لبيولوجيا الخلايا في Thermo Fisher Scientific: "تمثل طبيعة السرطان التي لا يمكن التنبؤ بها تحديًا علميًا وسريريًا كبيرًا للاكتشافات المستقبلية ولتقديم العلاجات المنقذة للحياة للمرضى. وعلى الصعيد العالمي، لا يزال ملايين المرضى وعائلاتهم ينتظرون علاجًا للسرطان على الرغم من عقود من التقدم في الأبحاث والتشخيصات والعلاجات التي تهدف إلى المساعدة في خفض معدل الوفيات الناجمة عن السرطان. لقد طورنا مجموعة OncoPro Tumoroid Culture Medium Kit حتى يتمكن المجتمع العلمي من الاستفادة بشكل أكبر من نماذج الأورام للمساعدة في نقل الأدوية المرشحة إلى السوق بشكل أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة."

 تكرس Thermo Fisher الجهود لدعم العلماء إبان قيامهم بتوضيح سير الأورام السرطانية وبروتوكولاتها. بالإضافة إلى إضفاء العدالة والمساواة على سير العمل هذا من خلال نظام OncoPro Tumoroid Media، فإن خدمات تطوير فحص الورم تدعم الاستعانة بمصادر خارجية لإجراءات الفحص والتوصيف. ويمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من 7 خطوط فريدة من خلايا OncoPro Tumoroid Cell، والتي تمثل أربعة مؤشرات مختلفة للسرطانات، بما في ذلك القولون والمستقيم والرئة وبطانة الرحم والثدي. لتحسين سهولة الاستخدام، تشتمل مجموعة OncoPro Tumoroid Culture Medium Kit على طريقة استزراع قابلة للتطوير ومتوافقة مع الأتمتة.

 قال Erik Goka، الحاصل على درجة الدكتوراه، ونائب رئيس علم الأحياء في Revere Pharmaceuticals: "من المعروف أن الأورام العضوية للورم أكثر تنبؤًا بالنتائج السريرية والأحداث السلبية وآليات المقاومة من نظيراتها الثنائية الأبعاد الموجودة في خط الخلايا. وتتيح لنا مجموعة OncoPro Tumoroid Culture Medium بدمج الأورام السرطانية بسلاسة في عمليات البحث واكتشاف الأدوية التي نجريها. ومع نظام الوسائط الورمية هذا، يمكننا نشر جميع نماذج الاورام العضوية الخاصة بنا في نفس نظام وسيلة الاستزراع بغض النظر عن الأنسجة الأصلية. لقد أفادنا نظام الوسائل هذا؛ إذ أتاح لنا إدراج الأورام العضوية في مختبرنا للاستخدام اليومي."

 وتماشياً مع مهمة Thermo Fisher المتمثلة في تمكين عملائها من جعل العالم أكثر صحة ونظافة وأمانًا، لن تتطلب مجموعة OncoPro Tumoroid Culture Medium Kit ترخيصًا للاستخدام التجاري**.

 لمعرفة المزيد عن مجموعة الوسائل OncoPro Tumoroid Culture من Thermo Fisher، يرجى زيارة thermofisher.com/oncopro.

 *للاستخدام البحثي فقط. غير معد للاستخدام في إجراءات التشخيص.
** لا يشمل التطبيقات التشخيصية والسريرية وتطبيقات التصنيع الأخرى.

 معلومات عن Thermo Fisher Scientific

 Thermo Fisher Scientific Inc. هي الشركة الرائدة عالميًا في خدمات العلوم، والتي تحقق إيرادات سنوية تزيد عن 40 مليار دولار. ومهمتنا هي تمكين عملائنا من جعل العالم أكثر صحة ونظافة وأمانًا. وسواء أكان عملاؤنا يقومون بتسريع أبحاث علوم الحياة، أو مواجهة التحديات التحليلية المعقدة بإيجاد الحلول لها، أو زيادة الإنتاجية في مختبراتهم، أو تحسين صحة المرضى من خلال التشخيص أو تطوير وتصنيع علاجات تغير الحياة، فنحن موجودون لدعمهم. يقدم فريقنا العالمي مزيجًا لا مثيل له من التقنيات المبتكرة ويقوم بشراء الخدمات الصيدلانية الملائمة من خلال علاماتنا التجارية الرائدة في الصناعة، بما في ذلك Thermo Scientific وApplied Biosystems وInvitrogen وFisher Scientific وUnity Lab Services وPatheon وPPD. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.thermofisher.com.

 1 https://www.who.int/news-room/fact-sheets/detail/cancer
 2 https://www.science.org/doi/10.1126/scitranslmed.aaw8412

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53435236/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

معلومات الاتصال بوسائل الإعلام:
Kristin Blake
الهاتف:
1166-637-760
البريد الإلكتروني:  kristin.blake@thermofisher.com

No comments:

Post a Comment