Wednesday, June 28, 2023

FEELM تحصد سبع جوائز رفيعة المستوى في حفل توزيع جوائز Vapouround Mena Vape 2023 في دبي

  دبي، الإمارات العربية المتحدة - الثلاثاء, ٢٧. يونيو ٢٠٢٣ أيتوس واير  




- مزودة حلول نظم الفيب المغلقة الرائدة عالميًا تضيف المزيد من الجوائز إلى جعبتها



(BUSINESS WIRE) -- حازت FEELM، وهي جزء من شركة SMOORE الرائدة في مجال تقنية التذرية، على ثناء كبير في حدث صناعي ضخم تم عقده في منطقة الشرق الأوسط.


تم تتويج العلامة التجارية بلقب "أفضل جهة مصنِّعة" و"رائدة الصناعة" في حفل توزيع جوائز Vapouround MENA السنوي في دبي، متفوقةً بذلك على قائمة طويلة من المنافسين العالميين بحصولها على جائزة مرموقة.


وفي حديثه بعد الحفل، قال Rex Zhang، مساعد رئيس FEELM: "إنه لشرف كبير أن ننال العرفان بدورنا الرئيسي في الصناعة في مثل هذا الحدث المرموق.


وهذا أمر رائع بشكل خاص بالنظر إلى أن FEELM قد فازت أيضًا بجوائز Vapouround Global في المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام.


نحن نبذل قدرًا هائلاً من الوقت والجهد والموارد لمواصلة تحسين علامتنا التجارية لتكون أفضل ما في وسعنا، فضلاً عن تطوير تقنيات جديدة يمكنها رفع مستوى صناعة حلول الفيب بصفة عامة - هذه الجوائز دليل على أننا اتخذنا المسار الصحيح للتقدم."


وإلى جانب الاحتفال بنجاحاتها الخاصة في حدث دبي، يسر FEELM أيضًا أن بعضًا من عملائها قد اعتلى منصة الفائزين.


فازت بعض الجهات المصنعة العاملة في مجال الفيب، مثل PYRO وAroma King وDEJA VOO - التي تستخدم تقنيات FEELM في منتجاتها - بجائزة "أفضل وافد جديد" و"رائد الصناعة" و"أفضل منتج يُستخدم لمرة واحدة" على التوالي.


وفي إضافة إلى قائمة الجوائز للعلامات التجارية التي تستخدم تقنية FEELM، حصلت RELX على جائزة "أفضل علامة تجارية". علاوة على ذلك، حصل منتجها WAKA أيضًا على تقدير رائع، وحصل على المركز الثاني لـ "أفضل وافد جديد".


قال Zhang: "تهانينها للشركتين كلتيهما. إنه لأمر رائع أن ترى علامات تجارية استثنائية، تحقق إنجازات استثنائية، وتحصل من ثم على التقدير الذي تستحقه."


تتزامن جوائز Vapouround MENA مع معرض World Vape Show (WVS) في دبي، والذي يعد واحدًا من أكبر المعارض في أجندة الصناعة.


استغلت شركة FEELM حدث WVS لهذا العام كفرصة لعرض أحدث التطورات التكنولوجية في حلول بطاريات TOPOWER العالية المواصفات بعد ترقية حل FEELM Max الخاص بلفافات السيراميك التي تُستخدم لمرة واحدة في مايو المنصرم.


ووفقًا للعلامة التجارية، فإن كلا التقدمين "لفتا انتباه" رواد الصناعة الحاضرين وتم تطويرهما كجزء من جهود FEELM المستمرة "لرفع أداء المنتج" في مختلف أنحاء القطاع.


قال Zhang: "تتمثل القيمة الحقيقية لمعارض مثل World Vape Show في أنها تعمل كمحفز للابتكار وتفتح الباب على مصراعيه أمام الأفكار الجديدة.


ويمكننا الاستفادة من هذه الفعاليات كمنصة للتحاور مع الآخرين في الصناعة، وفهم احتياجاتهم وإدماجها في التطورات المستقبلية."


ثم أردف قائلاً: "تعد التكنولوجيا أداة لا تقدر بثمن على الطريق إلى مستقبل خالٍ من الدخان - تمثل لفائف السيراميك وحل البطاريات TOPOWER خطوتين رئيسيتين اتخذتهما FEELM في تلك الرحلة الشديدة الأهمية."


معلومات عن FEELM:


تنتمي FEELM، تلك العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، إلى مؤسسة SMOORE، وهي المزود الرائد لحلول أنظمة الفيب المغلقة في العالم. استنادًا إلى تقنية تسخين لفافة السيراميك الرائدة في العالم، تجمع FEELM بين تقنية إعادة إنتاج النكهة الأصلية وتقنية الإلكترونيات المبتكرة، مما يمنح مستخدمها شعورًا رائعًا وتجربة تدخين فيب ممتازة.


معلومان عن SMOORE:


تأسست SMOORE في عام 2009، وهي شركة عالمية رائدة في حلول تقنية التذرية، والتي تشمل المنتجات المنخفضة المخاطر، والتقنيات الطبية والصيدلانية والتجميلية. من خلال أبحاث التذرية المتعددة التخصصات ومجموعة منتجاتها المتنوعة، تلتزم SMOORE بأن تصبح منصة متقدمة، تطمح إلى تحسين جودة الحياة بشكل عام.


ومن خلال الاستثمار المستمر في البحث والتطوير والقدرة التصنيعية الرائدة، تمتلك SMOORE أربعة عشر مركزًا للبحث التكنولوجي في جميع أنحاء العالم والمنتجات متوفرة في أكثر من 50 دولة ومنطقة. أعلنت SMOORE عن اكتتابها العام الأولي في هونغ كونغ في 10 يوليو 2020.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53431149/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53431149ara-1

جهات الاتصال

Ruiqi Wang

Ruiqi.wang@smooretech.com

No comments:

Post a Comment