Wednesday, June 28, 2023

تأمين Mythical Games أول إغلاق بقيمة 37 مليون دولار في أحدث دورة تمويل

نيويورك ولوس أنجلوس - الأربعاء, ٢٨. يونيو ٢٠٢٣


ستختتم الدورة الكاملة في وقت لاحق من هذا العام بتمويل إضافي يتراوح بين 20 و30 مليون دولار لمواصلة تطوير البنية التحتية لمنصة Mythical



(BUSINESS WIRE)--إن Mythical Games استوديو ألعاب الجيل التالي وراء Mythical Chain وMythical Marketplace وأسماء من الألعاب الشهيرة مثل NFL Rivals وBlankos Block Party، ولعبة Nitro Nation World Tour التي ستصدر قريبًا، قد حقق 37 مليون دولار كجزء من سلسة سي 1 الخاصة بها. بقيادة نظام إدارة الأصول الرقمية Scytale Digital، وبمشاركة من ARK Invest وAnimoca Brands وPROOF وStanford Athletics وMoonPay بالإضافة إلى مشاركة من المستثمرين الحاليين Andreessen Horowitz وGaingels وSignum Growth وStruck Capital وWestCap. يُتوقع أن تُغلق الدورة الكاملة لاحقًا هذا العام بزيادة إضافية تبلغ 20 إلى 30 مليون دولار، مع وجود عدد قليل من المستثمرين الإضافيين والعديد من الشركاء الإستراتيجيين محل المناقشة.


سيتم استخدام المبلغ المُقدر بـ 37 مليون دولار في سلسلة سي 1 هذه بشكل أساس لتحقيق ربحية في غضون 12 شهرًا وإنجاز مهمة Mythical المتمثلة في توفير الابتكار لألعاب الفيديو من خلال البنية التحتية web3 للاعبين الرئيسين من خلال نماذج اقتصادية وألعاب جديدة. من خلال سلسلتها، وتكنولوجيا السوق، والألعاب، شهدت Mythical تدفقًا بأكثر من 2.5 مليون مستخدم جديد وما يزيد عن مليون دولار إجمالًا في المبيعات لكل يوم في العام الماضي. سيضمن التمويل الإضافي أن تتمكن Mythical من توسيع نطاق ألعابها والبنية التحتية وصولًا إلى جمهور أكبر بكثير.


صرح John Linden، الرئيس التنفيذي لـ Mythical Games: "تُتابع Mythical التركيز على إنتاج أفضل الألعاب وبناء سوق ديناميكي يجذب اللاعبين وأصحاب المصالح مباشرة نحو تحقيق وفورات بالألعاب. مع أكثر من مليون عملية تنزيل عبر الأجهزة المحمولة لـ NFL Rivals منذ إطلاقها الشهر الماضي وبمتوسط ​​يزيد عن مليون دولار في المعاملات اليومية عبر Mythical Chain، نركز على جعل الشركة تحقق الربحية ونرى رؤيتنا تتحقق وإستراتيجيتنا تؤتي ثمارها. في العام الماضي - بفضل لعبة Blankos Block Party - كانت Mythical واحدة من ألعاب web3 القليلة التي تصل إلى مليون حساب للاعبين. بنهاية عام 2023، نتوقع الوصول إلى أكثر من 20 مليون حساب للاعبين عبر حافظة الألعاب بأكملها، مدفوعة بلعبة NFL Rivals  والإصدار القادم للعبة Nitro Nation World Tour.  إنها شهادة ليس على العمل الذي أنجزناه مؤخرًا فحسب، لكن على الاهتمام المستمر والتفاني في هذه الآفاق الجديدة لاقتصاديات اللعبة".


يُمثل إعلان اليوم دورة توسع بعد زيادة Mythical السابقة لرأس المال البالغة 150 مليون دولار بقيادة Andreessen Horowitz ومبلغ 75 مليون دولار بقيادة Andreessen Horowitz في عام 2021. مع أحدث دورة تمويل، تحتفظ Mythical بتقييم اليونيكورن.


صرَّح Mark Cachia، مؤسس ومدير قسم المعلومات في Scytale Digital: "كما يتضح من نموها المذهل هذا العام الماضي، تستعد Mythical Games لتصبح منصة الألعاب المهيمنة في Web3". "نؤمن بصدق في الألعاب كوسيلة لتحقيق التبني الشامل لتقنية البلوك تشين ونفخر بأن نكون شريكًا ونقود هذه الدورة من الاستثمار".


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي https://mythicalgames.com/.


 


نبذة حول Mythical Games


يُعترف بـ Mythical من شركات التكنولوجيا التجديدية التابعة لـ Forbes والتي ظهرت في عام 2019 وأفكار مُغيرة للعالم من Fast Company لعام 2021، وتمثل Mythical شركة تكنولوجيا ألعاب من الجيل التالي تنشئ نظامًا بيئيًّا للألعاب web3 من خلال الاستفادة من تقنية البلوك تشين ورموز غير قابلة للاستبدال للقابلة للتشغيل للأدوات التي تمكن اللاعبين والمبدعين والفنانين والعلامات التجارية ومطوري الألعاب ليصبحوا أصحاب مصلحة ومالكين في اقتصادات الألعاب الجديدة التي تعتمد على "اللعب والربح".


بقيادة قدامى مخضرمين في صناعة الألعاب، يتخصص الفريق في بناء الألعاب حول الاقتصادات المملوكة للاعبين وساعد في تطوير الامتيازات الرئيسة بما في ذلك ألعاب Call of Duty وWorld of Warcraft وGuitar Hero وDJ Hero, Marvel Strike Force و Skylanders.


تحمي منصة Mythical اللاعبين الذين قد يكونون جددًا في استخدام تقنية البلوك تشين من خلال محفظة حراسة لعناصرهم الرقمية، مع السماح للاعبين المتقدمين بحرية ربط محافظهم الخاصة عبر الجسور بين Mythical Chain والشبكات الرئيسة العامة. مع تركيزها على "اللاعبين أولًا"، تضمن منصة Mythical ألا يحتاج اللاعبون إلى التعمق في تعقيدات تقنية البلوك تشين للاستمتاع بملكية مجموعاتهم الرقمية والحصول على تجربة لعب رائعة.


نبذة حول Scytale


تُمثل Scytale نظام إدارة للأصول الرقمية مع التركيز على حلول تقنية البلوك تشين. كانت الشركة من أوائل المتبنين/المستثمرين في تقنية البلوك تشين مع صندوق Horizon Fund I في عام 2017. وأُغلق صندوق Horizon Fund II في بداية عام 2022. تستثمر Scytale بشكل كبير في مشروعات لبناء حلول عالمية حقيقية عبر أنظمة بيئية مُختلفة من Web3. حتى الآن، استثمرت Scytale Horizon II في 15 مشروعًا مع مجموعة متنوعة من العروض التي تشمل الألعاب، والموسيقى، والتكنولوجيا القانونية، والأمان، وكذلك تقنية بلوك تشين والبنية التحتية للميتافيرس، من بين أمور أخرى.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي https://www.scytale.digital/.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53434484-1

جهات الاتصال

 


Nate Nesbitt, Mythical Games

nate.nesbitt@mythical.games

617-229-9375


Stephen Connolly, Scytale

stephen@honorandgold.com

No comments:

Post a Comment