Wednesday, June 28, 2023

تتوفر منصة Boomi الآن في AWS Marketplace لعملاء التشغيل الآلي الذكي

تشيستربروك، ولاية بنسلفانيا - الثلاثاء, ٢٧. يونيو

٢٠٢٣



يقدم AWS Marketplace حل Boomi الرائد في فئته والمحدود في رموزه البرمجية للدمج وخدمات البيانات لمساعدة المؤسسات على تقديم تجارب رائعة للعملاء واستغلال الفرص المتاحة في السوق والسماح بالتوسع في التكنولوجيا وتحسين الموارد القائمة

(BUSINESS WIRE)-- أعلن حل Boomi™، الرائد في الاتصال والتشغيل الآلي الذكيين، اليوم عن أن منصة Boomi – وهي منصة رائدة في فئتها للتكامل كخدمة (iPaaS) – متاحة الآن كحل للتشغيل الآلي الذكي في AWS Marketplace، وهو كتالوج رقمي يضم قوائم بآلاف البرمجيات من موردي برمجيات مستقلين لكي ييسر البحث والاختبار والشراء والنشر للبرمجيات التي تعمل على Amazon Web Services (AWS).

يستطيع عملاء AWS تسريع مبادراتهم للتشغيل الآلي عن طريق التوصيل والدمج بسلاسة لمصادر بيانات وتطبيقات وأنظمة على مستوى المؤسسات - مثل تخطيط الموارد المؤسسية (ERP) وإدارة العلاقات مع العملاء (CRM) ومنصات التجارة الإلكترونية وغيرها - سواء في مقر المؤسسة وعلى السحابة باستخدام منصة Boomi ذات الرموز البرمجية المحدودة.

لقد توصل بحث أجرته Deloitte إلى أنه مع تنفيذ مؤسسات تدريجيًا لمبادراتها للتشغيل الآلي الذكي، لا زالت أغلبيتها (57%) متأخرة بكثير عن تحقيق نتائج مثالية، مع تصنيف المشاركين للتحول إلى التشغيل الآلي لديهم بقيمة 5 من 10 أو أقل. لقد أشار المشاركون في الاستبيان إلى أن العوائق الأكبر في طريقهم نحو التشغيل الآلي الشامل تشمل الصعوبات في دمج حلول متعددة (62%) ونقص المهارات والخبرة (55%).

مع استمرار عدد التطبيقات والنظم والسحابات ومصادر البيانات في الازدياد، تواجه المؤسسات صعوبات أكبر في التعامل مع مستودعات البيانات، وتقسيم العملية، والوقت والتكلفة الكبيرين المطلوبين لتطبيق التقنيات التحويلية. يستطيع عملاء AWS تسريع الوقت لتحقيق قيمة في تحولهم الرقمي ومبادراتهم للتشغيل الآلي عن طريق الوصول إلى منصة Boomi المجهزة للعمل على السحابة في AWS Marketplace. يستطيع أخصائيو تكنولوجيا المعلومات والمطورون المحترفون والهواة ومستخدمو خط الأعمال ممن لديهم خبرة فنية محدودة أن يعملوا بسرعة وسهولة على الدمج والتشغيل الآلي لتدفق البيانات بين التطبيقات والأنظمة ومصادر البيانات وحلول مزودي البرمجيات المستقلين في AWS Marketplace.

كما تقدم منصة Boomi أدوات لتوجيه البيانات وتحولها والتحقق منها، إلى جانب إمكانات المراقبة والتحليل لإدارة عمليات الدمج وتتبعها.

يقول Ed Macosky، مسؤول المنتجات الأول في Boomi "تتجه المؤسسات في كل المجالات إلى حلول التشغيل الآلي الذكي والذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) سعيًا منها لتحسين الكفاءة في التشغيل وخفض التكاليف ولتكون أسرع في الحركة في مشهد الأعمال الديناميكي اليوم. لكن لكي تكون هذه التقنيات فعالة، فإنها تحتاج إلى بيانات دقيقة ومنظمة وفي الوقت الفعلي واطلاع كامل على العمليات ومسارات العمل وحزم تكنولوجيا المعلومات. تستطيع المؤسسات مع Boomi أن تربط كل شيء بسرعة وسهولة لتبسيط العمليات المعقدة والاستفادة من القيمة الكاملة للتشغيل الآلي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي في أنحاء بيئات عملها."

باعتبار منصة Boomi رائدة في منصات الدمج كخدمة ولديها واحدة من أكبر قواعد العملاء العالميين بين مزودي منصات الدمج، فإنها تفخر بمجتمع متزايد يبلغ أكثر من 100,000 عضو وتتباهى بشبكة عالمية تضم ما يقرب من 800 شريك. وهي مدرجة ضمن قائمتي Deloitte Technology Fast 500™ وInc. 5000 باعتبارها واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا في النمو وأكثرها ابتكارًا في أمريكا “الشركات المتميزة التي تنتبه لها في 2023.” كما أن الشركة قد فازت بثلاث جوائز دولية من ®Stevie لشركة العام (لعامين على التوالي) والابتكار في المنتجات؛ وجائزة ®Gold Globe في فئة المنصة كخدمة (PaaS)، وجائزة Merit للتكنولوجيا في فئة الخدمات السحابية، وجائزة Stratus باعتبارها شركة رائدة عالميًا في الحوسبة السحابية لعام 2022؛ وحصلنا على تصنيف 5 نجوم المرموق في دليل برامج CRN الشريكة لعامين على التوالي.

موارد إضافية

الاطلاع على كل حلول Boomi solutions في AWS Marketplace
معرفة المزيد حول منصة Boomi
استكشاف مجتمع Boomiverse
متابعة Boomi على Twitter، وLinkedIn، وFacebook، وYouTube
نبذة عن شركة Boomi

تهدف شركة Boomi إلى جعل العالم مكانًا أفضل عن طريق توصيل الجميع بكل شيء في أي مكان. Boomi شركة رائدة لمنصة الدمج كخدمة (iPaaS) المستندة إلى السحابة وشركة عالمية ورائدة في فئتها الآن للبرمجيات كخدمة (SaaS)، وتفتخر بأكبر قاعدة عملاء وسط موردي منصات الدمج وشبكة عالمية تضم ما يقرب من 800 شريك – بما في ذلك Accenture وCapgemini وDeloitte وSAP وSnowflake. تلجأ المؤسسات العالمية إلى منصة Boomi الحائزة على جوائز لاستكشاف البيانات وإدارتها وتنسيقها مع التوصيل بين التطبيقات والعمليات والناس لتحقيق نتائج أفضل وأسرع. للاطلاع على مزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.boomi.com.

حقوق النشر © لعام 2023 لصالح شركة Boomi, LP. إن كلمة Boomi والشعار ’B‘ وBoomiverse علامات تجارية مملوكة لشركة Boomi, LP أو شركاتها الفرعية أو التابعة. كل الحقوق محفوظة. الأسماء أو العلامات الأخرى قد تكون علامات تجارية تتبع مالكيها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53427998/en


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53427998-1
جهات الاتصال
جهة الاتصال الإعلامية:
Kristen Walker
الاتصال المؤسسية العالمية
kristenwalker@boomi.com
+1-415-613-8320

No comments:

Post a Comment