Friday, June 23, 2023

حصول Ripple على الموافقة التنظيمية المبدئية في سنغافورة


 سنغافورة وسان فرانسيسكو - الجمعة, ٢٣. يونيو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم Ripple، الشركة الرائدة في مجال حلول العملات المشفرة وسلاسل الكتل، حصول فرعها Ripple Markets APAC Pte Ltd في سنغافورة على موافقة مبدئية على طلب ترخيص مؤسسة الدفع الرئيسية من السلطة النقدية في سنغافورة، إذ سيتيح هذا الترخيص لشركة Ripple تقديم خدمات ومنتجات رمزية للدفع رقمية منظمة في المدينة، وتوسيع نطاق استخدام عملائها لخدمة السيولة عند الطلب التي تدعم العملات المشفرة.


شهدت شركة Ripple زخمًا تجاريًا غير مسبوق يرجع إلى استخدام خدمة السيولة عند الطلب عالميًا في عام 2022، وقد كانت عملياتها التجارية في سنغافورة هي السبب الرئيسي وراء معظم التطورات التي شهدتها. ففي عام 2022، تدفقت معظم معاملات خدمة السيولة عند الطلب عن طريق سنغافورة، والتي تعد المقر الرئيسي للشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وكنتيجة لهذه التطورات الهائلة، ضاعفت شركة Ripple عدد الموظفين المعينين في وظائف رئيسية في سنغافورة في العام الماضي، مثل تطوير الأعمال والامتثال والشؤون المالية والشؤون القانونية والمبيعات، واضعة نصب أعينها خططًا تهدف إلى مواصلة زيادة حضورها في المنطقة الأسرع تطورًا في العالم.


صرح Brad Garlinghouse، الرئيس التنفيذي لشركة Ripple، قائلاً: "تعد سنغافورة مركزًا ماليًا عالميًا رائدًا، وهي أيضًا بوابة تجارية بارزة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويحدونا كل الفخر بحصولنا على ترخيص مبدئي من السلطة النقدية في سنغافورة، والذي بدوره يؤكد على التزامنا تجاه المنطقة والمشاركة الاستباقية المستمرة مع الهيئات التنظيمية عالميًا". وقد صرح أيضًا Stu Alderoty، رئيس الشؤون القانونية في Ripple، قائلاً: "تواصل السلطة النقدية في سنغافورة ريادتها العالمية في إرساء قواعد واضحة للطريق بغية التعرف على أسس ابتكار الأصول الرقمية والمنفعة التي تتأتى من ورائها وفوائدها التي تعود على النظام المالي العالمي، ونحن بدورنا نتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة هادفين إلى دفع عجلة نمو وتطور نظام الأصول الرقمية في سنغافورة."


"ومع قيام المزيد من البلدان بوضع أطر تنظيمية للعملات المشفرة، يتطلع الكثير إلى دور سنغافورة الريادي في وضع إطار واضح للتصنيف والترخيص، وستمكننا هذه الموافقة التنظيمية المبدئية من السلطة النقدية في سنغافورة من توفير دعم أفضل لعملائنا المستقبليين الطامحين إلى التركيز على تقنيات سلاسل الكتل والعملات المشفرة بغية إرساء نظام مالي أكثر شمولاً لا يعرف الحدود".


في إطار التعاون المستمر بين Ripple والسلطة النقدية في سنغافورة، سيلقي Brad كلمة في Point Zero Forum في زيورخ في سويسرا في 27 من يونيو 2023، يناقش فيها الانتعاشة الحاصلة في مجال الابتكار في الأصول الرقمية المعتمد على الاستثمار الذكي والتنظيم المدروس.


عن Ripple


تعد Ripple شركة رائدة في مجال حلول العملات المشفرة وسلاسل الكتل أحدثت تغييرًا ملحوظًا في كيفية تحريك العالم للقيمة وإدارتها وترميزها، وتتميز حلول Ripple التجارية بأنها أسرع وأكثر شفافية وفعالية من حيث التكلفة مما يؤهلها لحل أوجه القصور التي لطالما أثرت في الوضع الراهن. وبالتعاون مع الشركاء ومجتمع المطورين الأكبر، نحدد مجالات الاستخدام التي ستلهم فيها تقنية العملات المشفرة نماذج أعمال جديدة وتهيئ فرص النجاح لمزيد من الأشخاص. فنحن مع كل حل نقدمه، نحقق نجاحًا اقتصاديًا عالميًا أكثر استدامة ونساهم في تطور الكوكب بأكمله مما يؤدي إلى زيادة الاستفادة من أنظمة مالية شاملة وقابلة للتطوير مع التعويل على تقنية سلاسل الكتل المحايدة الكربون والأصول الرقمية الخضراء، XRP. هذه هي طريقتنا في تحقيق هدفنا المتمثل في تقديم حلول عملات مشفرة فعالة لعالم لا يعرف الحدود الاقتصادية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2306202333059

جهات الاتصال

Sheryl Tham

press@ripple.com

No comments:

Post a Comment