Friday, June 23, 2023

شركة MSCI تُطلق حل تخصيص المحفظة لتمكين مديري المحفظة من إضفاء طابع شخصي على أنظمة SMA الخاصة بالعملاء

حلول الاستثمار الكمي تُمكّن مستشاري الاستثمار لتلبية طلب المستثمرين المتزايد على إدارة الضرائب الفعّالة من حيث التكلفة، والإستراتيجيات المخصصة


 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت MSCI Inc. (NYSE: MSCI)، وهي شركة رائدة في توفير أدوات وخدمات دعم القرار الحاسمة لمجتمع الاستثمار العالمي عن إطلاق حلول الاستثمار الكمية (QIS) – وهي مجموعة جديدة من الأدوات لمساعدة مديري المحافظ على تخصيص محافظ الحسابات المُدارة بشكل منفصل (SMA) بكفاءة وعلى نطاق واسع.


باستخدام MSCI QIS، يمكن للمديرين تصميم المحافظ بحسب القيم المحددة لعملائهم وأهدافهم الاستثمارية بسرعة وكفاءة. علاوة على المتطلبات الضريبية، يمكن للمديرين الذين يوفرون أنظمة SMA تنفيذ طلبات التخصيص التي تغطي استثناءات شركة واحدة، واستثناءات الصناعة، وتفضيلات النمط وESG.


تتضمن مجموعة أدوات QIS خدمة بناء المحفظة لإدارة الحسابات المنفصلة التي تُمكّن مديري محافظ الأسهم ضمن مديري الأصول ومستشاري الاستثمار الآخرين من إدارة الآثار المترتبة على الضرائب لعملائهم عبر سيناريوهات مختلفة، مثل تتبع نموذج الغلق أو محايدة الضرائب أو تعظيم الخسائر الضريبية، - بالإضافة إلى توفير تحديثات يومية توضح التداولات المقترحة لحسابات مختلفة بناءً على أهداف العملاء الاستثمارية.


تمنح أدوات MSCI QIS مديري المحافظ الوصول إلى قوالب إستراتيجية ضريبية فريدة، وهو ما يمكنهم من تحديد وتطبيق مجموعة متنوعة من القيود والأهداف التي تتطابق مع اعتبارات التعرض، والضريبة الحالية للعميل.


واعتمادًا على التكنولوجيا المستندة إلى السحابة، تربط QIS أداة تحسين ضريبة MSCI بمؤشرات MSCI، وتقييمات ESG، وانبعاثات الكربون ونماذج العوامل للسماح لمديري المحافظ بتنفيذ طلبات المحفظة الفريدة الواردة عن العملاء بطريقة فعّالة.


يواجه مديرو الأصول تحديًا لتلبية الطلب المتزايد على أنظمة SMA عبر قاعدة عملائهم. ويتطلب تنفيذ المتطلبات المخصصة لأنظمة SMA حجم عمالة كثيفًا ويتطلب تكامل أنظمة وفرقًا تكنولوجية مختلفة بالطرق التي تخلق مخاطر تشغيلية.


قال Mark Carver، رئيس إدارة حافظة الأسهم وعوامل الملكية في MSCI: "في عصر يكون فيه التخصيص مطلوبًا في كل جانب من جوانب الأعمال، يواجه مديرو المحافظ باستمرار تحديًا متمثلاً في موازنة أهداف استثمارية متعددة لتلبية احتياجات العميل الفردية. سواء كان ذلك يعكس التفضيلات الشخصية المرتبطة بإستراتيجيات الاستثمار في محافظهم الاستثمارية، أو إدارة التزاماتهم الضريبية المستمرة، تم تصميم أدوات MSCI QIS وذلك ليس فقط للسماح لمديري المحافظ بقياس احتياجات عملائهم، بل أيضًا للتنافس بشكل أكثر فعالية على الأصول من خلال تلبية نطاق أوسع مجموعة من المتطلبات المخصصة في فترة أقصر".


لمحة عن شركة إم إس سي آي


إن شركة إم إس سي آي هي مُزود رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحاسمة لمجتمع الاستثمار العالمي. نوفر الدعم في اتخاذ قرارات استثمار أفضل من خلال تمكين العملاء من فهم الدوافع الرئيسية للمخاطر والعوائد وتحليلها، والعمل بثقة لبناء حافظات استثمارية أعلى كفاءة، بفضل ما نتمتع به من أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال البحث، والبيانات والتكنولوجيا. نعمل على وضع حلول رائدة في القطاع تستند إلى الأبحاث يمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤية للشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية.


يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعنى البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المستقبلي، وتشمل مخاطر قد تسبب الاختلاف المادي للنتائج الفعليّة أو الأداء ولا ينبغي التعويل على هذه البيانات التطلعيّة. إن المخاطر التي قد تؤثر على النتائج أو الأداء متاحة في التقرير السنوي لشركة MSCI وفق نموذج "10-كي" للسنة المالية الأخيرة المنتهية في 31 ديسمبر والمودعة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. لا تتعهد MSCI بتحديث أي بيانات تطلعية. ولا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي نصيحة استثمارية كما لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. لا تمنح MSCI أي حق باستخدام منتجاتها أو خدماتها من دون الحصول على الترخيص المناسب. كما لا تقدم MSCI أي ضمانة لقابليّة التجارة وصلاحيّة الهدف الخاصّ سواء كانت صراحةً أو ضمناً أو غير ذلك فيما يتعلق بالمعلومات الواردة في هذا البيان وتخلي مسؤوليتها إلى أقصى الدرجات التي يسمح بها القانون.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2206202333018

جهات الاتصال

استفسارات وسائل الإعلام

PR@msci.com

Melanie Blanco +1 212 981 1049

Julie Mansmann +1 917 815 6375

Calum MacDougall +44 7876 836 759

Tina Tan +852 2844 9320


MSCI Global Client Services

EMEA Client Service + 44 20 7618.2222

Americas Client Service +1 888 588 4567 (toll free)

Asia Pacific Client Service + 852 2844 9333 

No comments:

Post a Comment