Thursday, June 29, 2023

تفتتح Wemade’s MMORPG MIR M متجر "DOGMA Shop" الحصري لرمز الحوكمة الخاص بها!

  

(بيزنس واير) - افتتحت شركة Wemade's MMORPG MIR M: Vanguard and Vagabond  (المشار إليها فيما يلي باسم "MIR M") المتجر الحصري  "DOGMA Shop" لرمز حوكمة اللعبة اليوم الموافق 27 يونيو.

في متجر "DOGMA Shop"، يمكن للمستخدمين شراء منتجات خاصة غير متوفرة في المتاجر العامة باستخدام DOGMA، وهو رمز الحوكمة الخاص بـ  MIR M. وقد أدت إضافة هذا المتجر إلى زيادة فائدة DOGMA، والتي تم استخدامها للتصويت على المحتوى الرئيسي، مثل استدعاء زعماء المجال ورؤساء العالم وعقد (Hidden Valley Capture)

تخضع أسعار المنتجات في متجر "DOGMA Shop" للتعديل يوميًا في تمام الساعة 0:00 (التوقيت العالمي المنسق +8)، مما يعكس متوسط القيمة اليومية لـ DOGMA.. سيتم حرق جميع DOGMA المستخدمة لشراء العناصر.

كما عرضت MIR M نظام "Monster Spacetime"، وهو نظام جديد لنمو الشخصية يعمل على أساس موسمي. في نظام "Monster Spacetime"، يمكن للمستخدمين زيادة إحصائيات شخصياتهم عن طريق تسجيل "Demonic Stones" التي تم الحصول عليها من الحقول، وعناصر "Essence" المقدمة كمكافآت لاستدعاء الوحوش وهزيمتها.

يستمر الموسم الأول حتى 22 أغسطس. وخلال هذه الفترة، سيقام أيضًا "Challenge: Conquer Monster Spacetime". يمكن للمستخدمين إكمال العديد من الإنجازات للحصول على صندوق "Monster Spacetime Achievement Chest" الذي يحتوي على تذاكر "Avatar Summoning Ticket" و"Companion Summoning Ticket"

علاوة على ذلك، سيكون هناك حدث تسجيل دخول حيث سيتم منح صناديق "Demonic Stone Chest" و"Mandala Selection Chest" و"Boss Raid Entry Ticket" وما إلى ذلك حتى 24 يوليو. وسيعقد حدث "Yoyo's Crafting Station"  قبل التحديث في 11 يوليو، حيث يمكن للمستخدمين صنع عناصر مثل صناديق "Relic Armor Selection Chest" و"Superior Destruction Dragonsoul Stone Chest" باستخدام "Monster's Tokens" التي تم الحصول عليها من Monster Dungeon.أيضًا، ستتم زيادة فرصة نجاح تنشيط Mandala.

كما تم الكشف عن حدث Rumble Battle الموسمي لشهر يوليو. في هذا الموسم، ستُمنح جوائز إضافية خاصة للمستخدمين في أعلى 100 ترتيب نهائي. وقبل التحديث بتاريخ 25 يوليو، ستكون جوائز الانتصار والهزيمة في Rumble Battle ثلاثة أضعاف المبلغ السابق


مزيد من المعلومات حول MIR M متوفرة على الموقع:  official website


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53434541/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53434541-ar-1

جهات الاتصال

شركة Wemade Co., Ltd. (112040: KOSDAQ)


يونغهيون لي، مدير العلاقات العامة

yeonghyun@wemade.com


No comments:

Post a Comment