Friday, June 30, 2023

Visa تستحوذ على Pismo


(BUSINESS WIRE)-- Visa (بورصة نيويورك:) أعلنت اليوم أنها وقّعت اتفاقًا نهائيًّا للاستحواذ على Pismo المنصة السحابية الخاصة بمعالجة عمليات مُصدر البطاقات والمعاملات المصرفية الأساسية التي تعمل في أمريكا الجنوبية، وآسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا، وذلك مقابل مليار دولار أمريكي تُسدَّد نقدًا.


وعن طريق الاستحواذ على Pismo، ستكون Visa في موضع يمكّنها من توفير قدرات المعاملات المصرفية الأساسية ومعالجة عمليات مُصدر البطاقات للعملاء على نطاق بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مقدمًا وبطاقات الائتمان والبطاقات التجارية باستخدام واجهات برمجة التطبيقات السحابية. ثم إن منصة Pismo ستمكّن Visa من توفير الدعم والتوصيل لمنصات الدفع الناشئة، مثل Pix في البرازيل، لخدمة عملاء المؤسسات المالية.


وقد صرّح Jack Forestell، مدير قسم المنتجات والإستراتيجية لدى Visa قائلاً: "من خلال الاستحواذ على Pismo، ستتمكن Visa من تقديم خدمة أفضل لعملائها من المؤسسات المالية وعملاء المنصات الإلكترونية عن طريق الحلول المتنوعة لعمليات المُصدرين والعمليات المصرفية الأساسية التي تقدمها Visa لعملائها".


ومن جانبه، قال Ricardo Josua، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة Pismo: "نحن في Pismo نهدف إلى تمكين عملائنا من إطلاق نظم المدفوعات الحديثة والمنتجات المصرفية في منصة سحابية واحدة بصرف النظر عن نظام الدفع أو المكان أو العملة. وستوفر لنا Visa دعمًا منقطع النظير لتوسيع نطاق بصمتنا على الصعيد العالمي ومساعدتنا على تشكيل حقبة جديدة للمدفوعات والعمليات المصرفية".


Pismo ستحتفظ بفريق إدارتها الحالي. وتخضع عملية الاستحواذ هذه لاعتمادات رقابية وشروط إغلاق عُرفية، ومن المتوقع أن تكتمل بحلول نهاية هذا العام 2023.


عن شركة Visa Inc:


Visa (سهم بورصة نيويورك) هي شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية وتيسير المعاملات المالية بين المستهلكين والتجّار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية عبر أكثر من 200 دولة وإقليم. مهمتنا الربط بين جميع أرجاء العالم من خلال أحدث شبكات المدفوعات المُبتكرة التي هي أكثر راحةً وموثوقيةً وأمنًا، من أجل المساعدة على تحقيق ازدهار للأفراد والشركات والكيانات الاقتصادية. وإننا نؤمن أن الكيانات الاقتصادية التي تحوي جميع الناس أينما كانوا ترتقي بالجميع أينما كانوا، ثم إننا نرى أن الإتاحة هي الأساس لمستقبل نقل الأموال. اعرف المزيد على visa.com.


عن Pismo:


Pismo شركة تكنولوجيا ذات باع طويلة في تطوير وتنفيذ حلول المصارف والبطاقات للمصارف الرقمية والمؤسسات المالية الكبيرة. وتعمل الشركة في أمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا وأوروبا. وتضم قائمة المستثمرين لدى الشركة Redpoint وـeventures وـSoftbank وـAmazon وـAccel.


بيانات تطلّعية:


يشتمل هذا الإصدار على بيانات تطلّعية في إطار معنى القانون الأمريكي بشأن إصلاح التقاضي على الأوراق المالية الخاصة الصادر عام 1995. وعلى وجه العموم تُحدَّد البيانات التطلّعية بكلمات مثل: "سوف" و "متوقَّع"، وغير ذلك من التعابير المشابهة. وتشمل أمثلة البيانات التطلّعية -على سبيل المثال لا الحصر- البيانات التي نُصدرها بشأن الوقت واحتمالية الإغلاق، ونجاح Pismo في المستقبل، وأثر الاستحواذ في نمو Visa، والفوائد الأخرى لـ Visa والمؤسسات المالية والمستهلكين.


والبيانات التطلّعية بطبيعتها: (1) لا تعبّر إلا عن التاريخ الذي صدرت فيه؛ و (2) ليست بيانات لحقائق تاريخية ولا ضمانات لأداء مستقبلي؛ و (3) عُرضة للمخاطر أو عدم اليقين أو الافتراضات أو تغيرات الظروف التي يصعب التنبؤ بها أو حصرها. لذا، فقد تختلف النتائج الحقيقية اختلافًا جوهريًّا ومُعاكسًا عن البيانات التطلّعية الصادرة عن Visa بسبب عوامل متعددة؛ مثل وقت عملية الاعتمادات الرقابية ونتيجتها، وتحولات في الشكل الرقابي والتنافسي، وعمليات الأمن السيبراني، وسرعة ونجاح الاندماج، والعديد من العوامل الأخرى، من بينها العوامل المذكورة في تقريرنا السنوي الصادر في نموذج 10-K عن السنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2022، والمستندات الأخرى التي قدمناها لهيئة الأسواق والأوراق المالية الأمريكية.


لذا، يجب ألا تعتمد اعتمادًا غير سليم على هذه البيانات. وبخلاف ما يطلبه القانون، فنحن لا ننوي تحديث أي بيانات تطلّعية أو مراجعتها نتيجةً لمعلومات جديدة أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53436282ara-1

جهات الاتصال

بيانات التواصل الإعلامي


Visa

Constantine Panagiotatos

press@visa.com


Pismo

Debora Fortes

press@pismo.io 

No comments:

Post a Comment