Friday, June 23, 2023

أعلنت شركة Metatime عن نجاحها في تأمين استثمار إجمالي قدره 25 مليون دولار حتى الآن للنظام البيئي الخاص بتقنية بلوك تشين (Blockchain) لديها

 


 وقد جمعت Metatime 25 مليون دولار من الاستثمارات حتى هذه اللحظة، وتستعد لإدراج أسهم نظامها البيئي في البورصات العالمية.

نجحت شركة Metatime، وهي شركة تختص بتكنولوجيا الـBlockchain، وتنشط في مجال تقنية Blockchain، وتطوير المنتجات، والعملات المشفرة، في تطوير مجموعة متنوعة تضم ما يزيد عن 70 منتجًا. وقد أنشأت Metatime شبكة Blockchain خاصة بها تسمى MetaChain، وذلك ضمن إطار تطويعها لخبرتها الواسعة في هذا المجال، وتستعد لإدراج أسهم نظامها البيئي، Metatime Coin (MTC)، ضمن أفضل 20 منصة تداول للعملات المشفرة، وذلك اعتبارًا من يونيو 2023.

وعبر إعلانها عن خارطة طريق شفافة بالكامل تحدد هذا الإنجاز، فإن شركة Metatime تسعى لدمج حلول Blockchain في قطاعات مختلفة مثل الطاقة، والسياحة، والتأمين، وإدارة علاقات العملاء، ومجال الإعلانات، والأمن السيبراني، والواقع الافتراضي. وبعد إتمام عملية الإدراج، تخطط شركة Metatime لإطلاق هذه الحلول على Mainnet، وذلك بعد الخضوع لاختبارات صارمة على Testnet.

أكثر من 300 ألف ممن شاركوا في الحدث الخاص بـ Airdrop

هذا وقد أكملت Metatime، التي تقع مقراتها الرئيسية في إسطنبول وفلوريدا وفيلنيوس ولندن؛ مرحلة البيع الأوليَّ لمنتجاتها. وقد اجتذبت Metatime ما يزيد عن 300 ألف مستثمر من خلال أحداث Airdrop. ووصولًا إلى هذه اللحظة، فقد نجحوا في بيع 400 مليون Metatime Coin (MTC)، وانطلقت المبيعات الفعلية الجارية من 10 سنتات في 17 مايو.

وصرح يوسف سيفيم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Metatime: "إن شركة Metatime تعمل كحلقة وصل حيوية بين المجالين المادي والرقمي، حيث توفر نظامًا بيئيًا رقميًا يهتم بإرضاء العملاء ويدعم مصالح مستثمريه". كما أكد سيفيم كذلك على أن الشركة تمكن المستخدمين من المشاركة بنشاط في نظام بيئي شامل يُحدد مستقبل العالم.

وقد جرى بالفعل جمع 25 مليون دولار أمريكي

كما اجتذبت Metatime المستثمرين من المؤسسات والأفراد، والكيانات البارزة مثل Yildiz Tekno Venture Capital Investment Trust، و Yildiz Technical University Technopark، والمؤسسات المالية ومؤسسات الاتصالات المحلية المهمة التي شاركت في مرحلة ما قبل البيع. وقد نجحت الشركة في جمع 25 مليون دولار أمريكي، من خلال التمويل الجماعي وعمليات ما قبل البيع واستثمارات المؤسسات، مع وجود مستثمرين من تركيا والدنمارك وألمانيا.

ولم ينسَ سيفيم أن يؤكد على قيام الشركة بتطوير معيار Blockchain منظم يشمل مجموعة شاملة من الحلول. كما عبر يوسف سيفيم عن أهداف الشركة الطموحة، التي تتمثل في أن تصبح واحدة من أفضل ثلاثة أنظمة بيئية لتقنية Blockchain على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات. وفوق ذلك، فقد سلط الضوء على رؤيتهم الساعية لأن تصبح الشركةُ النظامَ البيئي المالي الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم في غضون خمس سنوات، وأن تغدو واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا على مستوى العالم في غضون عقد من الزمن.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53421897/en



جهات الاتصال

جهة الاتصال: الYusuf Sevim

No comments:

Post a Comment