Friday, June 23, 2023

على نحو سريع: تُظهر العلامة التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا السجائر الإلكترونية FEELM تطورين من أحدث التطورات في دبي

 


 دبي - الخميس, ٢٢. يونيو ٢٠٢٣


من المقرر أن يقدم FEELM تطورين جديدين رائدين لمعالجة "نقاط الضعف" الرئيسية في قطاع التدخين الإلكتروني
تم تسويق FEELM Max وعزز نجاح أعمال العملاء
صرح كبير التنفيذيين في الصناعة إنه يجب علينا مواصلة الاستثمار في التطورات الجديدة للمساعدة في الرحلة إلى مستقبل خالٍ من التدخين
 

(BUSINESS WIRE)-- عرض FEELM - جزء من شركة SMOORE الرائدة في مجال تقنية الانحلال - ابتكارين لتغيير قواعد اللعبة، تم تطويرهما من أجل "رفع أداء المنتج" عبر فئة السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة، خلال حدث صناعي كبير في الشرق الأوسط.

تم تقديم الملف الخزفي للعلامة التجارية FEELM Max وتقنية البطاريات TOPOWER كجزء من الجهود المستهدفة "لرفع مستوى قطاع الاستخدام الفردي" وتعزيز تجربة المستهلك، وذلك في معرض World Vape هذا العام في دبي.

جذبت التطورات الرائدة اهتمام الصناعة وهي تظهر بالفعل في أجهزة من علامات تجارية معترف بها عالميًا. صرحت FEELM إن كل واحدة منها قد تم تصميمها لمعالجة "نقطة الألم" في الصناعة.

تعتبر FEELM رائدة في قطاع المنتجات ذات الاستخدام الواحد مع تقدمين اثنين

في المملكة المتحدة، يجب أن تلبي سعة السجائر الإلكترونية متطلبات 2 مل وفقًا لقانون توجيه TPD. FEELM، بصفتها علامة تجارية مسؤولة متوافقة دائمًا مع القوانين واللوائح، تطرح تقنية رائدة تعرض بها 2 مل من المستهلكات التي تستخدم لمرة واحدة أداءً أعلى للمنتج.

ألغت لفافة السيراميك الخاص بـ FEELM Max استخدام القطن فائق الامتصاص لتقليل كمية السائل الإلكتروني الذي يضيع وزيادة عدد النفخات من المواد المستهلكة المتوافقة مع TRPR وTPD 2 مل في المملكة المتحدة بنسبة تصل إلى 30% - ارتفاع من 600 إلى 800 نفخة على الأقل. بفضل هذا الابتكار، يمكن للمستهلكين الحصول على تجربة أفضل غير مسبوقة للسجائر الإلكترونية أثناء استخدام المنتجات المتوافقة.

كما أنه يقلل الشوائب بنسبة 78% أثناء عملية التسخين، وينتج جزيئات هواء أصغر بنسبة 55% من الحلول السائدة ويستخدم "محرك طاقة ثابتًا" يوفر اتساقًا للبخار بنسبة 95% وتحسنًا بنسبة 35% في اتساق التذوق.

الابتكار الثاني الملحوظ هو تكنولوجيا البطاريات TOPOWER من FEELM. يزيد هذا التطور من قدرة تحمل السجائر الإلكترونية ذات سعة السائل الإلكتروني الكبيرة ويمكن أن يوفر أكثر من 6,000 نفخة دون الحاجة إلى إعادة الشحن، مما يسمح للمستهلكين بالتخلص من متاعب الشحن.

علاوة على ذلك، يوفر حل الطاقة المدمجة - الذي يوفر سعة أكبر بنسبة 30% - ناتجًا ثابتًا تصرح FEELM إنه سيواجه المشكلة الشائعة المتمثلة في تقليل النكهة الناتجة عن انخفاض الجهد.

تعد TOPOWER أيضًا بعمر افتراضي أطول، مع توهين للطاقة بنسبة 1% على مدى ستة أشهر وتوهين للطاقة بنسبة 3% على مدار عام. هذا التقدم يتجنب بشكل فعال طعم الحرق ويضمن تناسقًا قويًا في التذوق، مما يعني أن كل نفخة يأخذها المستهلكون ممتعة.

وفي حديثه عن التطورات، صرح Rex Zhang، مساعد الرئيس في FEELM: "نحن نفخر بأنفسنا لكوننا العلامة التجارية وراء العلامات التجارية ونعتقد أن تقنيتنا أصبحت للسجائر الإلكترونية مثل معالجات Intel Core لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. نحن نهدف إلى الارتقاء بالفئة التي تستخدم لمرة واحدة إلى مستوى جديد تمامًا من خلال الابتكار - تمثل لفافات السيراميك وحل البطاريات TOPOWER نجاحين مهمين على هذا الصعيد".

وأضاف Rex أن التكنولوجيا ستكون "مقياسًا حاسمًا" لقياس الرابحين والخاسرين في الصناعة للمضي قدمًا. وصرح: "فئة السجائر الإلكترونية تغذيها الرغبة في مساعدة المدخنين البالغين على الابتعاد عن السجائر - لكنها مبنية على الابتكار."

تسويق FEELM Max وإعجاب العملاء الأوروبيين

ساعدت FEELM Max العملاء على تعزيز نجاح الأعمال وحصلت على ثناء كبير في معرض World Vape Show Dubai expo، مع تعليق بعض العلامات التجارية الرائدة على التطورات الجديدة.

منذ إطلاق HEXA GO مع حل FEELM Max عام 2022، زادت مبيعات HEXA بشكل مطرد وأصبحت HEXA GO مهيمنة في السوق البلجيكي القابل للتصرف. يقدم المستهلكون عمومًا ملاحظات إيجابية حول "المذاق السلس" لمنتجاتهم، و"الاتساق القوي" و"عدد مرات النفخ الأعلى".

صرح Mattia Sparacino، الرئيس التنفيذي ومؤسس KIWI Vapor، عن لفافة سيراميك FEELM Max: "إنها تقنية رائعة وآمل أن تكون في متناول جميع الناس يومًا ما."

وتعليقًا على الحاجة إلى التقدم في فئة السجائر الإلكترونية، قال John Dunne من جمعية صناعة السجائر الإلكترونية في المملكة المتحدة: لقد حقق قطاعنا تقدمًا كبيرًا منذ ظهور الأجهزة الأولى في السوق ووفرت للمدخنين البالغين بديلاً أقل ضررًا للسجائر.

"يجب أن نستمر في الاستفادة من الروح المبتكرة لمجتمعنا والاستثمار في التقنيات الجديدة والمثيرة التي يمكن أن تساعد في الرحلة إلى مستقبل خالٍ من التدخين."

نبذة عن FEELM

باعتبارها علامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا تنتمي إلى SMOORE، فإن FEELM هي المزود الرائد لحلول أنظمة التدخين الإلكتروني المغلقة في العالم. استنادًا إلى تقنية تسخين لفافة السيراميك الرائدة في العالم، تجمع FEELM بين تقنية إعادة إنتاج النكهة الأصلية وتقنية الإلكترونيات المبتكرة، مما يوفر الإحساس المطلق وتجربة التدخين الإلكتروني المتميزة.

نبذة عن SMOORE

تأسست SMOORE عام 2009، وهي شركة عالمية رائدة في حلول تقنية الانحلال، والتي تغطي المنتجات منخفضة المخاطر، والتقنيات الطبية والصيدلانية والتجميلية. من خلال أبحاث الانحلال متعدد التخصصات ومجموعة المنتجات المتنوعة، تلتزم SMOORE بأن تصبح منصة متقدمة، تطمح إلى جعل الحياة أفضل.

من خلال الاستثمار المستمر في البحث والتطوير والقدرة التصنيعية الرائدة، تمتلك SMOORE عدد 14 مركزًا للبحث التكنولوجي في جميع أنحاء العالم والمنتجات متوفرة في أكثر من 50 دولة ومنطقة. أعلنت SMOORE عن الاكتتاب العام الأولي في هونغ كونغ في 10 يوليو 2020.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53428237/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2206202333049
جهات الاتصال
Claudia Liu
86 13974468623
mengmeng.liu@smooretech.com


No comments:

Post a Comment