Thursday, June 22, 2023

شركة Visa تعين Chris Suh مسؤولاً ماليًا أول جديدًا

  سان فرانسيسكو - الأربعاء, ٢١. يونيو ٢٠٢٣ أيتوس واير




(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Visa (الرمز في NYSE: V) اليوم عن تعيين Chris Suh مسؤولاً ماليًا أول (CFO). سيشغل Suh -الذي يحل محل المسؤول المالي الأول في شركة Visa منذ فترة طويلة Vasant Prabhu- منصب المسؤول المالي الأول المفوض بدءًا من يوم 10 يوليو حتى يوم 1 أغسطس ليتولى بعدها المسؤولية الكاملة عن المنصب. سيغادر Prabhu -كما هو معلن سابقًا- الشركة يوم 30 سبتمبر 2023 بعد أن يساعد في الانتقال السلس للمنصب.


ينضم Suh إلى شركة Visa قادمًا من شركة Electronic Arts (EA)، حيث كان يشغل منصب المسؤول المالي الأول. سيعمل تحت إدارة Ryan McInerney، رئيس مجلس إدارة شركة Visa وسيتولى إدارة فريق القيادة العالمي في الشركة. سيتولى Suh مسؤولية الاستراتيجيات المالية والتخطيط ووضع التقارير في شركة Visa بالإضافة إلى كل العمليات المالية والعلاقات من المستثمرين.


كان Suh قبل أن يعمل في شركة EA هو نائب الرئيس المؤسسي والمسؤول المالي الأول في مجموعة السحابة + الذكاء الاصطناعي في شركة Microsoft حيث أشرف على النمو والتحول السريعين في أعمال كل من Azure وDynamics. خلال فترة عمل Suh في شركة Microsoft، والتي تجاوزت 25 عامًا، شغل عدة مناصب مالية رفيعة المستوى، بما في ذلك خمسة أعوام في قيادة العلاقات مع المستثمرين ولعب دورًا حرجًا في نمو الشركة باعتباره عملاً يستند إلى السحابة أولاً.


قال McInerney "يسرني أن أرحب بانضمام Chris إلى فريق القيادة في شركة Visa. إن خبرته العميقة في الماليات والتكنولوجيا إلى جانب قيادته لشركات متنامية ومتوسعة سيمثلان قيمة غير عادية بالنسبة إلينا بينما نواصل تعزيز النمو وتقديم خدمة أفضل لعملائنا في أنحاء العالم."


قال Suh "شركة Visa علامة تجارية مذهلة وتتمتع بثقافة رائعة. طالما أثار إعجابي تاريخ شركة Visa في الابتكار والريادة في المجال وأنا متحمس للمساهمة في صياغة مستقبل المدفوعات في كل أنحاء العالم."


أضاف McInerney "نشعر بالامتنان تجاه Vasant لقيادته الاستراتيجية والمالية المتميزة على مدار الثماني سنوات الماضية. لقد كان عمله متميزًا ونتمنى له ما هو أفضل في عمله القادم."


نبذة عن شركة Visa


شركة Visa (الرمز في بورصة NYSE: V) رائدة عالميًا في المدفوعات الرقمية وتيسير المعاملات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والجهات الحكومية في أكثر من 200 بلد ومنطقة. تتمثل مهمتنا في أن يكون العالم متصلاً من خلال شبكة المدفوعات الأكثر ابتكارًا وراحة واعتمادية وأمانًا، ما يتيح للأفراد والشركات والاقتصادات أن تزدهر. نحن نعتقد أن الاقتصادات التي تحتضن الجميع في كل مكان سترتقي بالجميع في كل مكان وتشهد إتاحة الإمكانات باعتبارها أمرًا أساسيًا لمستقبل حركة المال. اعرف المزيد من الموقع Visa.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2106202333004

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية: Constantine Panagiotatos، 16504322990، Press@visa.com

علاقات المستثمرين: Jennifer Como، 16504327644، InvestorRelations@visa.com

No comments:

Post a Comment