Friday, June 23, 2023

Andersen Global تدعم Asia Footprint

 سان فرانسيسكو - الأربعاء, ٢١. يونيو ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- تتوسع Andersen Global في سنغافورة من خلال اتفاقية تعاون مع شركة محاماة كاملة الخدمات CNPLaw.

تأسست عام 1988، نمت CNPLaw لتصبح معروفة على نطاق واسع كشركة محاماة رائدة من خلال العديد من المنشورات الرائدة بما في ذلك Chambers & Partners (Asia Pacific and Global) و The Legal 500 Asia Pacific و IFLR 1000. كما تم اختيار CNPLaw كواحدة من أفضل شركات المحاماة في سنغافورة من قبل The Straits Times. يتخصص فريق الشركة من المهنيين متعددي التخصصات في مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الشركات والخدمات التجارية، وحل المنازعات، والتوظيف، والخدمات المالية، والملكية الفكرية، والإعسار وإعادة الهيكلة، وعمليات الاندماج والاستحواذ، والتكنولوجيا، والمكاتب العائلية، والعملاء الخاصين والعقارات.

صرحت Lisa Theng، الشريك الإداري: "يتمثل هدفنا الأساسي في توفير حلول شاملة ومتكاملة لعملائنا". "التعاون مع Andersen Global يرفع من موارد شركتنا حيث نعمل مع الأعضاء والشركات المتعاونة لتقديم أفضل خدمة في جميع أنحاء العالم بسلاسة."

صرح Mark Vorsatz، رئيس مجلس إدارة Andersen Global والرئيس التنفيذي لشركة Andersen، "لقد نمت CNPLaw لتصبح شركة مرموقة في المنطقة، ومعروفة بخبرتها الواسعة وتفانيها في الإشراف". "تتوافق Lisa وفريقها مع قيم منظمتنا، مما يسمح بعلاقات تآزرية مع الأعضاء والشركات المتعاونة في Andersen Global. تؤدي إضافة قانون CNP إلى إنشاء منصة شاملة تسمح لنا بالحفاظ على ميزة تنافسية في السوق".

Andersen Global هي عبارة عن اتحاد دولي لشركات أعضاء مستقلة ومستقلة قانونيًا تتألف من متخصصين في الضرائب والقانون حول العالم. تأسست Andersen Global عام 2013 من قبل شركة Andersen Tax LLC العضو في الولايات المتحدة، ولديها الآن أكثر من 14,000 متخصص في جميع أنحاء العالم وتتواجد في أكثر من 400 موقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة معها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2106202332969
جهات الاتصال
Megan Tsuei
Andersen Global
415-764-2700

No comments:

Post a Comment