Friday, June 23, 2023

شركة Cognite تعلن عن منصة Industrial Canvas القائمة على الذكاء الاصطناعي بهدف تسريع اتخاذ قرارات الأعمال بنسبة 90٪

  توفر منصة Industrial Canvas أفضل تجربة مثالية للتطوير بدون أكواد لاشتقاق رؤى مصادر البيانات الإحصائية، ودفع قرارات تحسين عملية الإنتاج عالية الجودة، والصيانة، والسلامة، والاستدامة.



--(بزنس واير)-- أعلنت شركة Cognite اليوم؛ الشركة الرائدة المعتمدة عالميًّا في مجال البرمجيات الصناعية عن Industrial Canvas؛ وهي عبارة عن مساحة عمل سهلة الاستخدام، وقابلة للإنشاء، ومرئية، ستحدث ثورة في عالم استكشاف البيانات وتصوُّرها. تم تصميم منصة Industrial Canvas، بالإضافة إلى قاعدة Industrial DataOp الرائدة في السوق ضمن منصة Cognite الأساسية؛ Cognite Data Fusion®، وتعمل بواسطة Cognite AI؛ وهي مجموعة متكاملة من قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي. باستخدام منصة Industrial Canvas، تجعل Cognite رؤى مصادر البيانات الإحصائية متاحة للجميع، على جميع مستويات المؤسسة؛ لبناء تطبيقات لحالات استخدام محددة بسهولة. يؤدي ذلك إلى تقليل الوقت المستغرق في البحث عن البيانات، وزيادة الوقت المستغرق في التعاون؛ مما يؤدي إلى تسريع قرارات العمل ذات الجودة العالية بنسبة 90٪.


يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. اطَّلع على البيان الكامل من هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20230622581174/en/


صرح غاير إنغدال - رئيس قسم التكنولوجيا في شركة Cognite - قائلًا: "ستجعل منصة Industrial Canvas البيانات "مفهومة بلغة البشر"؛ لأن من ضمن كل شخص يستطيع "فهم الأكواد"، يقابله 100 من الأشخاص الذين لا يمكنهم فهمها. وأضاف في حديثه: "يمكن لمنصة Industrial Canvas تمكين أي شخص من استخدام البيانات لتوجيه قراراتهم اليومية التي تحث على تحسين عمليات الإنتاج، والصيانة، والسلامة، والاستدامة؛ وذلك من خلال إمكانية الوصول السهلة إلى البيانات الصناعية المعقدة - بلغتهم ومصطلحاتهم".


منصة Industrial Canvas هي بيئة تعاونية يمكن للمستخدمين فيها الاطلاع على جميع أنواع البيانات (المستندات، والمخططات الهندسية، وبيانات أجهزة الاستشعار، والصور، والنماذج ثلاثية الأبعاد، وأكثر من ذلك)، واختيار مشاركة مساحات العمل، وتمييز المستخدمين، ومشاركة الرؤى في شكل تعليقات. Industrial Canvas هي منصة فريدة من نوعها من حيث الطريقة التي تستغل بها البيانات السياقية، والذكاء الاصطناعي التوليدي.


صرح ماتس جوهانسن - الرئيس التنفيذي لشركة Aker BioMarine - قائلًا: "بالتعاون مع شركة Cognite، تمكنا بالفعل من تعزيز أوجه الكفاءة، وخفض مستوى استهلاك الوقود، وتحسين عمليات تدفق الإنتاج، والصيانة - كما تمكنا من زيادة نطاق مصنعنا ليشمل جميع أنحاء هيوستن، إلى جانب ثلاث سفن في القارة القطبية الجنوبية". وأضاف: "بفضل منصة Industrial Canvas الآن، فإننا نتصدر طليعة المستفيدين من الذكاء الاصطناعي التوليدي لزيادة دعم موظفينا، وتمكينهم من استغلال معرفتهم المتخصّصة لدفع مؤسستنا نحو المقدمة".


تستخدم Cognite الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحسين عملية نقل البيانات، واستكمال البيانات المتصلة، وضمان الجودة، والحوكمة، بينما تتيح بنية الذكاء الاصطناعي التوليدي الفريدة الحصول على استجابات حتمية من AI Copilot أصلي يعمل بالذكاء الاصطناعي. يسمح ذلك للخبراء في المجال بالرد على المسائل التنفيذية، وتجميع وتطوير التطبيقات دون أكواد، وتحليل السيناريوهات المعقدة من دون كتابة سطر واحد من أكواد التعليمات البرمجية.


تتغلب منصة Industrial Canvas على تحديات الجزء المتعلق بكيفية عرض وتوحيد البيانات، والتي عادةً ما تفوق الإمكانات الواعدة، وتتسم بالصعوبة البالغة للغاية مع مهام سير العمل الموصوفة؛ مما يؤدي إلى منع المستخدمين من التعامل مع البيانات بالطريقة التي يختارونها.


تتوفر منصة Industrial Canvas من Cognite Data Fusion في نسخة تجريبية لمجموعة عملاء محددين يشاركون في برنامج المستخدم المبكر على Cognite Hub.


نبذة عن Cognite:


Cognite هي شركة رائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية، وتتمتع برؤية واضحة: لتمكين الشركات الصناعية ببيانات سياقية يسهل الوصول إليها، وجديرة بالثقة بشكل سريع، بالإضافة إلى قيادة التحول الرقمي الشامل للصناعات ذات الأصول الضخمة. بفضل منصة Industrial DataOps الرائدة في السوق، وCognite Data Fusion®، إلى جانب المجموعة المتكاملة من قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي الصناعي، وتقنية Cognite A، تعمل شركة Cognite على تسهيل عملية الوصول إلى البيانات الصناعية المعقدة، وفهمها بالنسبة لصنَّاع القرارات. Cognite Data Fusion® هي منصة سهلة الاستخدام، وآمنة، وقابلة للتوسع، تعمل على تمكين مستخدمي البيانات الصناعية والمجالات من التعاون معًا بسرعة وأمان؛ لتطوير حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي الصناعية، ونشرها وتطويرها؛ مما يوفر الربحية والاستدامة على حد سواء. يُرجى زيارة موقعنا على www.cognite.ai، ومتابعتنا على LinkedIn وTwitter.


https://www.businesswire.com/news/home/53427539/en : صور / وسائط متعددة متوفرة على


اطَّلع على مصدر النسخة على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20230622581174/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53427539ara-1


جهات الاتصال

 


Michelle Holford

نائب الرئيس، العلاقات العامة العالمية في Cognite؛Michelle.Holford@cognite.com

No comments:

Post a Comment