Friday, June 30, 2023

Fidelis Insurance Holdings Limited تعلن عن أسعار الطرح العام الأولي

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت Fidelis Insurance Holdings Limited، وهي شركة تأمين وإعادة تأمين عالمية مقرها في برمودا ولها مكاتب في إيرلندا والمملكة المتحدة ("الشركة")، اليوم عن أسعار طرحها العام الأولي لما مجموعه 15.000.000 سهم عادي بسعر يبلغ 14 دولار للسهم العادي. ومن بين الأسهم المطروحة، تطرح الشركة 7.142.857 سهماً، بينما يطرح بعض المساهمين الحاليين في الشركة 7.857.143 سهماً. بالإضافة إلى ذلك، تم منح المكتتبين خياراَ لمدة 30 يوماً لشراء ما يصل إلى 2.250.000 سهم عادي إضافي من المساهمين البائعين بسعر الطرح العام الأولي، ناقصاً خصم ضامني الاكتتاب والعمولات. من المتوقع أن تبدأ الأسهم العادية في التداول في بورصة نيويورك تحت الرمز "FIHL" بتاريخ 29 يونيو 2023، ومن المتوقع أن يُغلق الطرح بتاريخ 3 يوليو 2023، مع مراعاة شروط الإغلاق المعتادة.


تعتزم الشركة استخدام صافي العائدات التي تتلقاها من الطرح لتقديم مساهمات رأسمالية إلى الشركات التابعة لها العاملة في مجال التأمين، والتي، إلى جانب مصادر السيولة الأخرى، من شأنها أن تمكِّن الشركة من الاستفادة من زيادة الأسعار المستمرة في الأسواق الرئيسية التي تشارك فيها من خلال اكتتاب المزيد من الأعمال بموجب استراتيجيتها المخطط لها. ولن تحصل الشركة على أي من عائدات بيع أسهمها العادية من قبل المساهمين البائعين.


تعمل J.P. Morgan و Barclays و Jefferies كمديرين مشتركين لإدارة الاكتتاب للطرح. تعمل Keefe, Bruyette & Woods، وهي شركة تابعة لـ Stifel، و BMO Capital Markets، و Citigroup و UBS Investment Bank، كمديرين مشتركين في الطرح. تعمل شركة JMP Securities، وهي شركة تابعة لـ Citizens، و Dowling & Partners Securities، كمديرين مشاركين للطرح.


لا يتم طرح الأسهم العادية للشركة إلا من خلال نشرة الاكتتاب. يمكن الحصول على نسخ من نشرة الاكتتاب النهائية المتعلقة بالطرح من: J.P. Morgan Securities LLC، لعناية: Broadridge Financial Solutions, 1155 Long Island Avenue, Edgewood, New York 11717، من خلال رقم الهاتف: 2526-471-866-1 أو عبر البريد الإلكتروني prospectus-eq_fi@jpmchase.com؛ وBarclays Capital Inc. c/o Broadridge Financial Solutions, 115 Long Island Avenue Edgewood, NY 11717، من خلال رقم الهاتف: 5847-603 (888) أو عبر البريد الإلكتروني Barclaysprospectus@broadridge.com؛ و Jefferies LLC، لعناية: Equity Syndicate Prospectus Department, 520 Madison Avenue, New York, NY 10022، من خلال رقم الهاتف: 7388-821 (877) أو عبر البريد الإلكتروني prospectus_department@jefferies.com.


أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصات نفاذ بيان التسجيل المتعلق بالأسهم العادية بتاريخ 28 يونيو 2023. لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو طلباً لعرض لشراء الأسهم العادية، ولا يشكل عرضاً أو طلباً أو بيعاً في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الطلب أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية لتلك الدولة أو تلك الولاية القضائية.


نبذة عن Fidelis


Fidelis Insurance Group (باختصار "FIHL") هي شركة تأمين وإعادة تأمين مقرها في برمودا ولها مكاتب في إيرلندا والمملكة المتحدة. تركز أعمالنا على ثلاث ركائز: التخصص، والتفصيل، وإعادة التأمين. ندير التقلبات من خلال محفظتنا المتوازنة والمتنوعة. يوفر لنا مركزنا الرأسمالي القوي المرونة للمشاركة في فرص اكتتاب جذابة.


بيانات تطلعية


قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. تحدد كلمات "تتوقع" و"تعتزم" و"ينبغي" وتعبيرات مماثلة (أو سلبية) بعض هذه البيانات التطلعية. هذه البيانات التطلعية هي بيانات تتعلق بنوايا الشركة أو معتقداتها أو توقعاتها الحالية فيما يتعلق، من بين أمور أخرى، بنتائج الشركة، والوضع المالي، والسيولة، والتوقعات، والنمو، والاستراتيجيات، والصناعة التي تعمل فيها الشركة. وتستند البيانات التطلعية في هذا البيان الصحفي إلى العديد من الافتراضات المتعلقة باستراتيجيات الأعمال الحالية والمستقبلية للشركة والبيئة التي ستعمل فيها الشركة في المستقبل. تنطوي البيانات التطلعية على مخاطر متأصلة ومجهولة وشكوك وحالات طوارئ متأصلة لأنها تتعلق بأحداث وتعتمد على ظروف قد تحدث أو لا تحدث في المستقبل وقد تتسبب في اختلاف النتائج أو الأداء أو الإنجازات الفعلية للشركة عن تلك التي تعبر عنها أو تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ترتبط العديد من هذه المخاطر والشكوك بعوامل تتجاوز قدرة الشركة على التحكم بها أو تقديرها بدقة، مثل ظروف السوق المستقبلية، وتقلبات العملة، وسلوك المشاركين الآخرين في السوق، وإجراءات الجهات التنظيمية وعوامل أخرى مثل قدرة الشركة على مواصلة الحصول على التمويل لتلبية احتياجاتها من السيولة، والتغيرات في الإطار السياسي والاجتماعي والتنظيمي الذي تعمل فيه الشركة أو في الاتجاهات أو الظروف الاقتصادية أو التكنولوجية. وبالتالي، يجب على القٌرَّاء عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على هذه البيانات، لا سيما فيما يتعلق بأي عقد أو قرار استثماري. باستثناء ما يقتضيه القانون، فإن الشركة لا تتحمل أي التزام بتحديث أي من هذه البيانات التطلعية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53437296-1

جهات الاتصال

استفسارات المستثمرين:

IR@fidelisinsurance.com


استفسارات وسائل الإعلام:

fidelis@teneo.com


No comments:

Post a Comment