Friday, June 30, 2023

NTT تأخذ Tour de France و Tour de France Femmes avec Zwift إلى حافة الابتكار مع حلول التكنولوجيا المحسنة

 


 لندن - الجمعة, ٣٠. يونيو ٢٠٢٣



على مدار السنوات التسع الماضية، كانت NTT الشريك التكنولوجي الرسمي لـ Tour de France، حيث تعمل على تقديم تجارب مبتكرة للجماهير وتحويل عمليات السباق رقميًا.
في العام الماضي، وسعت NTT حلها لدعم السباق النسائي الافتتاحي، Tour de France Femmes avec Zwift.
(BUSINESS WIRE)-- أعلنت NTT Ltd.، شركة عالمية رائدة في مجال البنية التحتية والخدمات لتكنولوجيا المعلومات، اليوم عن تعزيز عروضها التكنولوجية لسباق Tour de France و Tour de France Femmes avec Zwift لجلب إنترنت الأشياء والاتصال المتطور والحوسبة المتطورة إلى مقدمة الحدث الرياضي الشهير.

في عام 2023، ستركز NTT بشكل أكبر على القيمة المجمعة لهذه التقنيات للتحليلات في الوقت الفعلي. ستقوم NTT بدمج إنترنت الأشياء والحافة لإنشاء أكبر "ملعب متصل" في العالم من خلال إنشاء توأم رقمي للسباق، والذي سيربط طبقات من المعلومات في الوقت الفعلي لتكرار جميع جوانب الحدث عالي الديناميكية رقميًا.

الدراجات نفسها هي جوهر عملية جمع البيانات التي تقوم بها NTT. باستخدام تحديد الموقع الجغرافي، سينقلون دفقًا ثابتًا من بيانات خطوط الطول والعرض والسرعة عبر شبكات الراديو لسباق الدراجات النارية أو الطائرة. ستنقل إشارة الميكروويف البيانات إلى نهاية السباق، حيث سيشغل جهاز الحوسبة الطرفية القائم على الشاحنة نسخة حاوية من منصة التحليلات في الوقت الفعلي من NTT.

سيشهد سباق هذا العام أيضًا تكامل ChatGPT في حل NTT البشري الرقمي المدفوع بالذكاء الاصطناعي، والذي يجمع بين التعلم الآلي والتعرف على الكلام ومعالجة اللغة الطبيعية والذكاء الاصطناعي للمحادثة. تم تدريب المنصة البشرية الرقمية بشكل خاص على معلومات السباق ذات الصلة ويمكنها الوصول إلى معلومات مفصلة لتعزيز تجربة المعجبين.

"الجمع بين إنترنت الأشياء والحافة يفتح مستوى جديدًا من التميز التشغيلي ومستوى لا يمكن تحقيقه بمعزل عن الآخرين. صرح Shahid Ahmed، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، New Ventures and Innovation في NTT Ltd، إن التقاط البيانات ومعالجتها وتحليلها جنبًا إلى جنب مع وحدة هذه التقنيات أمر ضروري لجعل كل دراجة "توأمًا رقميًا" وهو العرض النهائي للحوسبة المتطورة أثناء العمل.

وأضاف Julien Goupil، رئيس Partnerships & Media at A.S.O: "بعد أن عملنا مع NTT على مدار السنوات التسع الماضية، رأينا أن البيانات أصبحت مصدرًا متزايدًا لشرح السباق بشكل أفضل لجمهور كبير، وإشراك جماهيرنا بقوة، وتحسين تجربة المعجبين، ودعم تحديات منظمتنا للسباق".

بعد الإعلان العام الماضي عن اندماج NTT Ltd. وNTT DATA لإنشاء مركز قوي لخدمات تكنولوجيا المعلومات بقيمة 30 مليار دولار، أصبحت شراكة NTT التكنولوجية مع كل من Tour de France وTour de France Femmes avec Zwift تندرج الآن تحت العلامة التجارية NTT DATA. الغرض من NTT هو تحويل الأعمال لتحقيق النجاح وتعطيل الصناعات للأفضل وتشكيل مجتمع أفضل للجميع.

لمعرفة المزيد حول كيفية دعم NTT لـ A.S.O.، تفضل بزيارة: https://services.global.ntt/tourdefrance

تابع @letourdata على Twitter وابحث عن توقعات NTT للسباق باستخدام #NTTPredictor. يمكنك أيضًا متابعة السباق مباشرةً مع مركز السباق الرسمي المدعوم من NTT Data.

-انتهى-

نبذة عن NTT Ltd.
كجزء من NTT DATA، مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات بقيمة 30 مليار دولار أمريكي، NTT Ltd. هي شركة رائدة في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تخدم 65% من Fortune Global 500 وأكثر من 75% من Fortune Global 100. نضع الأساس للنظام البيئي للشبكات من الحافة إلى السحابة للمؤسسات، ونبسط تعقيد أعباء العمل عبر البيئات متعددة الأوساط السحابية، ونبتكر على حافة بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم حيث تتلاقى الشبكات والسحابة والتطبيقات. نقدم بنية تحتية مخصصة ونضمن أفضل الممارسات المتسقة في التصميم والعمليات عبر جميع مراكز البيانات الآمنة والقابلة للتطوير والقابلة للتخصيص. في رحلتنا نحو مستقبل محدد بالبرمجيات، ندعم المؤسسات بخدمات البنية التحتية التي توفرها منصاتنا. نمكّن مستقبل متصل. تفضل بزيارة موقعنا على services.global.ntt

نبذة عن Amaury Sport Organisation
Amaury Sport Organization هي شركة تمتلك وتصمم وتنظم أفضل الفعاليات الرياضية الدولية. متخصصة في الفعاليات "غير الاستادائية"، ولديه معرفة داخلية بالمهن المرتبطة بالتنظيم والإعلام ومبيعات الفعاليات الرياضية. تنظم A.S.O. 250 يومًا من المنافسة سنويًا، مع 90 فعالية في 30 دولة. تشارك A.S.O. في 5 رياضات رئيسية بما في ذلك ركوب الدراجات مع Tour de France، ورياضات السيارات مع Dakar، والفعاليات الجماهيرية مع Schneider Electric Marathon de Paris، والجولف مع لاكوست للسيدات المفتوحة في فرنسا والإبحار مع إنتاج وتوزيع الصور للسباقات المرموقة. Amaury Sport Organization هي شركة تابعة لمجموعة Amaury، مجموعة وسائل الإعلام والرياضة التي تمتلك صحيفة L’Équipe.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53435922ntt-1
جهات الاتصال
Hannah Lock
Hotwire لـ NTT Ltd.
Hannah.lock@hotwireglobal.com


No comments:

Post a Comment