Tuesday, June 27, 2023

تتوسّع شركة Delta-Q Technologies في إنتاج سلسلة RQ بإضافة شاحن جديد عالي الأداء

  VANCOUVER, British Columbia - الثلاثاء, ٢٧. يونيو ٢٠٢٣



يوفر RQ700، وهو حل شحن بطارية بقوة 700 واط، شحنًا عالي الأداء ووقت تشغيل الماكينة للتنقل الكهربائي الخفيف الذي يعمل بالبطارية والمعدات الصناعية والتجارية


(BUSINESS WIRE) ‏-- ‏Delta-Q Technologies‏، هي شركة رائدة في مجال توفير حلول شحن البطاريات، أعلنت اليوم عن إطلاق RQ700. أحدث المنتجات هو توسعة لسلسلة أجهزة الشحن RQ الخاصة بالشركة المصممة لتلبية متطلبات المركبات الكهربائية الخفيفة ومعدات الطاقة الخارجية وشاحنات المرفاع الشوكي الصناعية.


قال Lloyd Gomm، نائب رئيس تطوير الأعمال والتسويق في Delta-Q Technologies: "لقد صممنا RQ700 لتلبية المتطلبات المتطورة لتطبيقات عملائنا من مصنعي المعدات الأصلية وزيادة أحجام الإنتاج". "تُعدّ بساطة استخدام RQ700 وحجمها الصغير وسهولة تكاملها مع الأجهزة نقلة نوعية كبيرة بالنسبة إلى مصنعي المعدات الأصلية الذين يبحثون عن حل شحن فعال من حيث التكلفة."


تشتمل سلسلة RQ من Delta-Q على RQ350 والآن RQ700. مع خرج قدرة 700 واط، يتوفر شاحن RQ700 الجديد بخيارات 24 و36 و48 فولت تيار مستمر. كما أنه يوفر كثافة طاقة استثنائية مقارنة بأجهزة الشحن الأخرى في السوق، ما يعزز من تركيبه في البيئات ذات المساحة المحدودة. يتميز الشاحن أيضًا بمصدر طاقة إضافي بقوة 12 فولت تيار مستمر و400 مللي أمبير لتشغيل مكونات النظام. على سبيل المثال، بعد أن يدخل نظام إدارة البطارية في وضع السكون، يمكن للشاحن إيقاظ نظام إدارة البطارية وتقنية نقل المعلومات عن بُعد والمكونات الأخرى لضمان تشغيل البطارية حتى بعد إيقاف التشغيل. وتتيح هذه الميزة المرونة والأمان والتكامل السلس مع بطاريات الليثيوم.


يتميز الطراز RQ700 بتصميم سهل الاستخدام مع كبلات التثبيت التي يتم اختبارها والتحقق من صحتها من قِبل الفريق الهندسي للشركة للتأكد من أنها تلبي متطلبات الصناعة والعملاء للكبلات والموصلات. تعمل هذه الحزمة على التخلص من الوقت الإضافي والنفقات والجهد الإضافي للعملاء لشراء الكبلات الخاصة بهم، ما يضيف الراحة للتطبيقات ذات الحجم الكبير.


يُجسّد الحل الجديد جميع الميزات الأساسية لسلسلة RQ لشواحن البطاريات. فقد تم تصميم RQ700 لتحمل صدمات السيارات واهتزازاتها وهو محكم الغلق بالكامل، مع تصنيف IP67 للحماية من دخول الماء والغبار. ويوفر المعالج الدقيق الموجود في الشاحن شحنًا دقيقًا حتى في حالة انخفاض الشحن ويدعم خدمات التشخيص الموحدة، أي القدرة على استخدام الخدمات وأدوات التشخيص الموحدة. يأتي الشاحن مع ثلاثة مصابيح LED مدمجة للإشارة إلى حالة الشحن والأخطاء والأعطال وزر ضغط لتحديد خوارزميات الشحن في الموقع أو في خطوط إنتاج العملاء.


RQ700 متاح الآن للاختبار. ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://delta-q.com/our-products/rq-series/


حول Delta-Q Technologies


شركة Delta-Q Technologies رائدة في شحن المركبات وتقود انتقال العالم إلى الطاقة الكهربائية! نحن نصمم بشكل تعاوني ونختبر ونصنع أجهزة شحن قوية للبطاريات تعمل على تحسين أداء المركبات التي تعمل بالدفع الكهربائي والآلات الصناعية لعملائنا. بصفتنا المورد المفضل لمصنعي المعدات الأصلية من المستوى الأول، فإننا نستخدم قيمنا ومثابرتنا وخبراتنا الهندسية لتوجيه عملائنا خلال عملية التحول نحو الطاقة الكهربائية من أجل عالم مستدام.


نحن جزء من مجموعة شركات ZAPI ومقرها في فانكوفر، بكندا. يمتد فريق Delta-Q وموزعوه في خمس قارات لخدمة الصناعات مثل سيارات الجولف الكهربائية، وشاحنات الرفع، ومنصات العمل الجوية، والتنقل الكهربائي، وآلات العناية بالأرضيات، والمركبات الخدمية/الترفيهية، والأسواق الجديدة، مثل معدات الطاقة الخارجية والبناء. يرجى زيارة www.delta-q.com أو متابعة تحديثات الشركة على LinkedIn وYouTube لمزيد من المعلومات.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53429654ara-1

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية:

 Carley Gray، مسؤول العلاقات العامة

هاتف: 2062824923 الرقم الداخلي 114

delta-q@communiquepr.com

No comments:

Post a Comment