Thursday, June 29, 2023

الميزات الأمنية الجديدة لمنصة NetApp BlueXP توفر حماية متسقة للبيانات من خلال نقطة تحكم واحدة

 تحمي التحديثات من التهديدات السيبرانية لجميع البيانات، في أي عبء عمل، سواءً داخليًا أو في السحابة، مع إمكانية النشر في بيئات آمنة للغاية



(BUSINESS WIRE)-- شركة ®NetAPP (مدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على الحوسبة السحابية وتركز على البيانات، أعلنت اليوم عن قدرات جديدة في منصة BlueXP من NetApp، مما يعزز مكانة NetApp كخيار رائد للتخزين الآمن للبيانات. في المشهد التكنولوجي الحالي، لم تكن البيانات أبداً أكثر قيمة أو أكثر عرضة للخطر. تعمل البيانات على دعم العمليات، وتغذي الابتكار، وتخلق تجارب استثنائية للزبائن. وعلى هذا النحو، فإن تأثير التهديدات السيبرانية المتزايدة باستمرار مثل هجمات برمجيات الفدية وفقدان أو تلف البيانات المحتمل يمكن أن يكون مدمراً. غالباً ما تمتد البنى التحتية للبيانات اليوم إلى كل من البيئات السحابية الداخلية والخارجية المتعددة، مما يعقد حماية البيانات وأمنها والامتثال. كما أن نقص المهارات والقيود المفروضة على الميزانية يزيدان من هذه التحديات.


تحتاج الشركات إلى قدر أكبر من البساطة في إدارة البيانات وزيادة الأمن لإدارة مجموعات بياناتها وتجنب الخسائر الكارثية. تعتمد القدرات الجديدة المتاحة من خلال منصة BlueXP على خبرتها القوية والموحدة وتقديم قدرات خدمة البيانات التي يمكنها اكتشاف وإدارة وحماية البيانات عبر البنية التحتية متعددة الطبقات، والاستفادة من عمليات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحقيق أفضل النتائج في مجال الأعمال.


تشمل تحديثات الميزات الجديدة والابتكارات تبسيط النسخ الاحتياطي والاسترداد، وحماية البيانات في المزيد من البيئات، والنشر في أكثر البيئات أماناً بما في ذلك المواقع الحكومية، مع عمليات متسقة تضمن نفس التجربة في كل مكان لكل تطبيق.


وفي هذا الصدد، صرح Ronen Schwartz، نائب الرئيس الأول والمدير العام، التخزين السحابي في NetApp، قائلاً: "إن ما تقدمه منصة BlueXP هو الأفضل من نوعه حقًا لأنها تتيح نهجاً متميزاً للتحدي المختلط متعدد الطبقات". "يتمثل التزامنا في تمكين الذكاء الاصطناعي باستمرار لعمليات تكنولوجيا المعلومات بطرق دائمة التوسع تقود تبسيط عمليات التخزين وإدارة البيانات المعقدة، وكل ذلك مع تعزيز المرونة السيبرانية التي يحققها زبائننا من خلال منصة BlueXP في نفس الوقت. وفي حين أن هذا النهج يدعم بالفعل البيئات الحكومية الأكثر أماناً في العالم، فإنه يعكس ما يطالب به زبائننا التجاريون في عالم البيانات الحديث اليوم".


تشمل قدرات منصة BlueXP من NetApp الجديدة ما يلي:


استراتيجيات متماسكة لحماية البيانات عبر الأنظمة والمواقع وعبء العمل من نقطة تحكم واحدة:


يوفر النسخ الاحتياطي والاسترداد لمنصة BlueXP الآن مستوى تحكم واحد يبسط استراتيجيات النسخ الاحتياطي المخصصة على أساس كل عبء عمل. وبغض النظر عن البيئة، يمكن بسهولة تطبيق أي متغير من النطاق الكامل لاستراتيجيات النسخ الاحتياطي 3-2-1 على أعباء العمل حسب حاجتها، مما يلغي الحاجة إلى أدوات متعددة وموارد مدربة بشكل خاص.


يتم توسيع نطاق قدرات النسخ الاحتياطي والاسترداد لمنصة BlueXP لتشمل مجموعة أوسع من أعباء العمل مع دعم عمليات نشر قواعد البيانات المتسقة مع التطبيقات في السحابات الرئيسية باستخدام برامج NetApp أو عروض التخزين الفائق النطاق مثل قواعد بيانات Oracle على Amazon FSx لـ ONTAP من NetApp.


النشر في أكثر البيئات أماناً:


تسمح أنماط النشر الخاصة والمقيدة الجديدة في منصة BlueXP بنشر منصة BlueXP وخدمات التخزين والبيانات المرتبطة بها التي سيتم نشرها في بيئات آمنة للغاية وحساسة للامتثال والتي قد تشمل السحابات الحكومية، أو حتى "المواقع المظلمة" التي تتطلب العزل الكامل عن الاتصال بالإنترنت.


نسخة Cloud Insights Federal Edition متاحة الآن للنشر في البيئات وأعباء العمل التي تتطلب حماية FedRAMP عالية التأثير.


Cloud Volumes ONTAP (CVO) متاح الآن في AWS Marketplace لمجتمع الاستخبارات الأمريكية (IC) - وهو سوق يدعم الاحتياجات الفريدة لمجتمع الاستخبارات الأمريكي من خلال توفير أمن محسن، وزيادة تأثير المهمة، وتوفير التكاليف.


BlueXP من NetApp هي الطريقة المركزية لإدارة ONTAP من NetApp، وهو برنامج إدارة البيانات الرائد في الصناعة من NetApp، سواءً في السحابة أو داخليًا. يتضمن إعلان BlueXP اليوم أكثر من 12 تحديثاً وابتكاراً.


اعرف المزيد عن BlueXP وسجل الدخول لتجربة مجانية على bluexp.netapp.com.


موارد إضافية


تقديم السحابة بثقة


حماية البيانات 3-2-1 أصبحت سهلة مع BlueXP من NetApp


الوصول إلى آفاق جديدة من البساطة التشغيلية والأمن والاستدامة


الاستفادة من المفاتيح التي يديرها الزبائن مع ملفات برنامج Azure من NetApp لتعزيز الأمان


نبذة عن NetApp


NetApp هي شركة برمجيات عالمية تنشط في مجال الحوسبة السحابية تركز على البيانات وتمكِّن المؤسسات من الريادة بالبيانات في عصر التحول الرقمي المتسارع. وتقدم الشركة الأنظمة والبرمجيات والخدمات السحابية التي تمكنها من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل من مركز البيانات إلى السحابة، سواءً كانت تتطور في السحابة، أو تنتقل إلى السحابة، أو تنشئ تجاربها الخاصة الشبيهة بالسحابة داخليًا. من خلال الحلول التي تعمل في مختلف البيئات، تساعد منصة NetApp المؤسسات على بناء نسيج بياناتها وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات الصحيحة إلى الأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. تعرف على المزيد www.netapp.com أو تابعنا على Twitter و LinkedIn و Facebook و Instagram.


NETAPP وشعار NETAPP والعلامات المدرجة على الموقع الإلكتروني www.netapp.com/TM هي علامات تجارية لـ NetApp, Inc. وقد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2906202333153

جهات الاتصال

جهة اتصال وسائل الإعلام:

Kenya Hayes

NetApp

kenya.hayes@netapp.com


جهة اتصال المستثمرين:

Kris Newton

NetApp

kris.newton@netapp.com

No comments:

Post a Comment