Friday, June 30, 2023

IC Your Trade 3: الكشف عن الاتجاهات التي تؤثر على عالمنا

سيدني - الجمعة, ٣٠. يونيو ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- يسر IC Markets الاحتفال بالنجاح الحالي للسلسلة 3 من البودكاست الشهير، IC Your Trade (ICYT)، بالتعاون مع Bloomberg Media Studio. بناءً على نجاح سلسلتها السابقة، تواصل Series 3 جذب انتباه المستمعين بنظرتها الثاقبة في اتجاهات وموضوعات الاقتصاد الكلي الحالية التي تشكل الأسواق اليوم.


يستضيف خبراء الصناعة كل حلقة من IC Your Trade تتعمق في الأحداث الجارية وتقدم رؤى عميقة وتحليلات متعمقة حول موضوعات مقنعة مثل هيمنة الذكاء الاصطناعي و The MetaVerse و Fantasy Valuations. تضم الحلقة الافتتاحية Shaokai Fan، رئيس البنوك المركزية في World Gold Council، وهو يبحث في عالم آسر من الذهب ومشتقات الذهب. المسلسل حاليًا في منتصف الطريق وقد حصل على دعم ثابت ونجاح ملحوظ حتى الآن.


لقد حصلت ICYT بالفعل على تقدير، مع جائزة الصناعة لـ "عرض الأعمال التجارية والإعلان عن العلامات التجارية" من Signal Awards وهي من بين أفضل 25 بودكاست مشتركًا على Spotify، مما عزز عزم الشركة على تقديم محتوى أكثر إثارة.


صرح الرئيس التنفيذي والمؤسس Andrew Budzinski: "لقد حققت ICYT نجاحًا لا يصدق في السنوات السابقة، ويسر الشركة إطلاق الموسم المقبل مع بعض كبار خبراء الصناعة."


صرح Budzinski: "كان التزامنا بتقديم محتوى استثنائي للمستمعين على رأس أولوياتنا دائمًا، والموسم 3 ليس استثناءً". "نحن ندرك أهمية إعادة ابتكار أنفسنا باستمرار لتلبية المتطلبات المتغيرة لجمهورنا. يرتكز عرض علامتنا التجارية على هذا الالتزام بالابتكار، ونحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة للتواصل مع متداولي الغد".


يتم إصدار حلقات جديدة كل أسبوعين في شكل Vodcast و Podcast على قناة YouTube التابعة لـ IC Market بالإضافة إلى منصات البث البارزة مثل Apple Podcasts و Amazon و Spotify و Google Podcast. انضم إلى المناقشات المثيرة للتفكير حول الأسواق والاتجاهات العالمية اليوم، بدءًا من الحلقات الست الأولى المتوفرة بالفعل.


تأكد من إطلاعك على آخر متوقع للغاية تم إصداره في الثامن من يونيو 2023. تواصل مع Dale Henderson، الرئيس التنفيذي لـ Pilbara Minerals حيث يشارك رؤى قيمة حول الليثيوم والطلب العالمي المتزايد عليه.


روابط لمقالات ICYT3:

 https://icmarkets.com/au/blog/category/ic-your-trade/


روابط إلى حلقة ICYT3:

 https://www.icmarkets.com/go/landing-pages/icyourtrade


نبذة عن IC Markets


صممها المتداولين للمتداولين، IC Markets هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس للعقود مقابل الفروقات في العالم. مهمتنا هي خلق أفضل تجربة تداول للعملاء الأفراد والمؤسسات على حد سواء، مما يسمح للمتداولين بالتركيز بشكل أكبر على تداولهم، وخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم في أكثر من 200 دولة. منذ إطلاقنا عام 2007، قامت IC Markets بسد الفجوة بين عملاء التجزئة والمؤسسات، من خلال تقديم حل تداول كان متاحًا في السابق فقط للبنوك الاستثمارية والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية. نتيجة لذلك، تعد IC Markets الوجهة المفضلة للمتداولين النشطين في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن بيئة تداول تدعمهم ليصبحوا متداولًا أكثر ثقة وقدرة، ويقدم منصات تداول سهلة الاستخدام مع أدوات ذات قيمة مضافة ودعم لجميع استراتيجيات وأسلوب التداول .


IC Markets مرخصة ومنظمة في ولايات قضائية متعددة. يرجى العثور على جميع تحذيرات المخاطر والمواقع الإلكترونية ذات الصلة أدناه:


تخضع International Capital Markets Pty Ltd برقم تسجيل 123 289 109 للتنظيم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية برخصة رقم 335692.


الوصول إلى الموقع الإلكتروني: icmarkets.com.au


تحذير من المخاطر: ينطوي تداول المشتقات على درجة عالية من المخاطرة برأسمالك ويجب أن تتداول فقط بالمال الذي يمكنك تحمل خسارته. قد لا تكون مشتقات التداول مناسبة لجميع المستثمرين. لا تملك أو لديك حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن تفكر فيما إذا كنت جزءًا من السوق المستهدف من خلال مراجعة تحديد السوق المستهدف ، وقراءة نظام التوزيع العام (PDS) الخاص بنا والمستندات القانونية الأخرى لضمان فهمك الكامل للمخاطر قبل اتخاذ أي قرارات تداول. نحن نشجعك على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :   https://www.businesswire.com/news/home/53422565/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53422565ara-1

جهات الاتصال

الوسائط الإعلامية:


J.Wong

أستراليا

J.wong@icmarketsgroup.com


M.Bettini

لاتام

latam-marketing@icmarkets.com

No comments:

Post a Comment