Wednesday, June 28, 2023

Brenock Technology توقع اتفاقية مع Virgin Voyages


 ميامي

قامت Virgin باختيار Brenock كمزود لحلول البرامج البحرية لتحسين إدارة الرحلات البحرية


(BUSINESS WIRE) - أعلنت Brenock Technology, LLC Brenock)،) المزود الرائد لتطبيقات البرمجيات والخدمات الاستشارية للقطاعات البحرية والرحلات البحرية والضيافة، اليوم أن Virgin Voyages قد وقعت معها اتفاقية مدتها خمس سنوات باعتبارها مزودًا لبرامج إدارة تكلفة الموانئ.


من خلال هذه الاتفاقية، ستستعين Virgin Voyages بأداة من إنشاء Brenock للتخطيط وإدارة تكاليف الموانئ، ونظام الإدارة المتكامل (IMS) عبر أسطولها المكون من أربع سفن. تقوم أدوات Brenock للتخطيط والإدارة على السحابة، وهي جاهزة للتنقل، مما يوفر لـ Virgin Voyages نظامًا حديثًا لإدارة الرحلات البحرية.


بدأت Virgin Voyages في الاستخدام المباشر لـ Brenock IMS في يناير 2023. IMS هو الحل الفردي الوحيد الذي يوفر برمجيات الرحلات البحرية الشاملة ويدير شؤون الرسوم والنفقات عبر جميع الفئات التشغيلية، بما في ذلك تغيير مسار الرحلة والعقود، والأمتعة والتحويلات، والقاطرات والنفايات، والفواتير والتوقعات الكاملة من البداية إلى النهاية.


قال Juan Trescastro، نائب رئيس الوجهات العالمية في Virgin Voyages: "يسعدنا التعاون مع Brenock للمساعدة في الحفاظ على فعالية ومسار رحلاتنا وعملياتنا وما نلتزم به من إنتاجية وتنظيم قدر الإمكان. تتيح لنا أدوات Brenock الاطلاع على البيانات والتحليلات طوال مسيرة العمل، على العكس مما شهدناه من قبل. وبفضل هذه القدرة على التحكم في كل جوانب الرحلة تقريبًا وإدارتها عبر منصة واحدة، نستطيع الاستمرار في توسيع نطاق أسطولنا وتقديم أفضل تجارب الجودة للمسافرين على متن سفنها."


ستنطلق Virgin Voyages مباشرة باستخدام أداة Brenock للتخطيط في الربع الثالث من عام 2023. وستكون الشركة أول خط رحلات بحرية ينفذ حل IMS من Brenock.


سيعمل الحل IMS من Brenock على زيادة كفاءة التخطيط اللوجستي وإدارة التكاليف عبر أسطول Virgin Voyages، فضلاً عن تيسير مهام الموظفين والتعامل مع الموارد والفواتير لكل رحلة. وتوفر هذه الأداة الأحادية المنصة أيضًا إدارة حجز الوقود والمرسى وتتبع مكالمات الموانئ البحرية. وكل تلك الإمكانات مؤتمتة، الأمر الذي يسمح بإعداد التقارير في الوقت الفعلي عبر كل مرحلة من مراحل الرحلة.


قال Manus Walsh، رئيس ومؤسس شركة Brenock Technology: "لقد كان من دواعي سروري العمل مع Virgin Voyages ودعم التخطيط والإدارة خلال رحلاتهم. نحن متحمسون لبدء استخدام Virgin Voyagesلمجموعتنا الكاملة من حلول تخطيط الرحلات البحرية. ندرك أهمية الوصول في الوقت الفعلي إلى البيانات التشغيلية في كل مرحلة من مراحل دورة حياة الرحلات البحرية. وتتيح حلولنا الآلية المستندة إلى السحابة اطلاعًا مثاليًا سيساعد Virgin Voyages في توفير تجارب سلسة وعالية الجودة لفريقها وطاقم الرحلة والعملاء الموثوق بهم."


Brenock هي مزود حلول موثوق به في صناعة الرحلات البحرية، وتتعاون مع شركاء عدة، منهم Royal Caribbean وCelebrity وHolland America وPrincess وSeabourn وP&O Australia. تعد اتفاقية Brenock لمدة خمس سنوات مع Virgin علامة فارقة أخرى في مسيرتها نحو توفير حلول إدارة دورة حياة قوية تيسر إبحار عملائها بسلاسة.


معلومات عن Brenock Technology


Brenock هي شركة تطوير برمجيات تأسست عام 1995 في ميامي. عملت الشركة كشريك تقني موثوق به وله تاريخ حافل من الابتكار والنزاهة والمرونة، وهي تقوم بتطوير التطبيقات المستندة إلى السحابة التي تمكن القادة في القطاعات البحرية والضيافة والنقل والخدمات الطبية والمالية من تحسين الإنتاجية وتأمين زيادة العائد على الاستثمار في مجال تكنولوجيا المعلومات. يمكن الاتصال بـ Brenock على الرقم المجاني ‎(800) 496-7066 أو عبر الإنترنت على http://www.brenock.com/.


معلومات عن Virgin Voyages


للإبحار سحر خاص عندما يكون على طريقة Virgin Voyages، العلامة التجارية المتخصصة في السفر، والتي أسسها السير Richard Branson. تم إطلاق Virgin Voyages في نهاية عام 2021 لتقدم لعملائها إجازات لا تُضاهى في البحار. تشمل سلسلة السفن الأربع (Lady Ships) للعلامة التجارية - المستوحاة من أكثر من 50 عامًا من تاريخ Virgin: السفينة Scarlet Lady، والسفينة Valiant Lady والسفينة Resilient Lady والسفينة Brilliant Lady. تم تصميم Virgin Voyages من أجل راحة المسافرين المميزين، وتوفر رحلات إبحار مريحة للبالغين (18+) حصريًا. ومن خلال التعاون مع مجموعة من أكثر المصممين وفناني الأداء والمهندسين المعماريين إبداعًا ونجاحًا في العالم، تقدم Virgin Voyages فندقًا مخصصًا وساحرًا في البحر يتسم بمساحات ذات رونق خاص تحقق التوازن المثالي بين الأناقة والسحر البحري. يغادر الأسطول حاليًا من مدينتي ميامي وبرشلونة المشمستين، واللتان ستنضم إليهما قريبًا أثينا وسان خوان وملبورن، ويسافر الأسطول في مسارات إلى أكثر من 100 وجهة مذهلة عبر أربع قارات. إن المسافرين مع الشركة، والذين يتمتعون بلقب Virgin Sailors يتمتعون بزخم من الخيارات المبهجة، ومنها 20 مطعمًا تقدم خبرات طهي حاصلة على نجمة ميشلان، مع أنشطة ترفيهية شبيهة بأجواء المهرجانات، وكبائن أنيقة ومريحة، ومساحة لكبار الشخصيات، ورحلات استكشافية أصيلة ومستوحاة من أماكن محلية، فضلاً عن أنشطة الاستمتاع بالبحر طوال التجربة. تعد شركة Virgin Voyages بإحداث تغيير بحري ملحمي للجميع، و تضع الاستدامة في مقدمة اهتماماتها وعلى رأس أولوياتها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53434452ara-1

جهات الاتصال

AnnMarie Carson، جهة اتصال العلاقات العامة

الهاتف:‎(206) 282-4923 - داخلي: 119

البريد الإلكتروني: AnnMarie@communiquepr.com

No comments:

Post a Comment