Friday, June 23, 2023

شركة نت آب "NetApp" تقدم حل التسليم المستمر "Spot Ocean CD"



 يساعد حل Spot Ocean CD على توفير الوقت والمال لفرق المطورين والعمليات "DevOps" مع تحقيق السرعة والكفاءة في الوقت ذاته.


(بيزنس واير "BUSINESS WIRE")-- نت آب "NetApp®" (ناسداك:نت آب "NetApp")، وهي شركة برمجيات عالمية متخصصة في أجهزة التخزين الشبكي، وإدارة البيانات، قدمت اليوم Spot Ocean CD، وهو حل تسليم مستمر لمجموعة كوبيرنيتيس. يأتي Ocean CD ليوسع مجال Spot Ocean، مما يحسن من تسليم التطبيقات السحابية من خلال أتمتة إستراتيجيات النشر عبر المجموعات وأعباء العمل. يعمل الجمع بين مشغلي Spot Ocean وOcean CD على توسيع مجال حلول الأتمتة والتحسين الخاصة بكوبرنيتيس لتسليم التطبيقات، مما يقلل من التعقيد والأعباء لفرق المطورين والمشغلين "DevOps" مع ربط كيفية تسليم التطبيقات بكيفية تشغيلها في الإنتاج لتوفير قدر أكبر من المرونة والموثوقية والكفاءة.


تعتمد المؤسسات على قدرتها في نشر التطبيقات الأصلية السحابية وتشغيلها بسرعة وحجم وثقة لدعم أولويات ومبادرات الأعمال المهمة. ومع ذلك، فإن فرق المطورين والمشغلين "DevOps" التي تعتمد عليها بالفعل لجعل ذلك ممكنًا تواجه تحديات شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً في العمل لتقديم تطبيقات متزايدة التعقيد بطريقة متسقة وقابلة للتكرار وموثوق بها. تحتوي عملية التسليم عادةً على مئات من عمليات النشر عبر مجموعات متعددة، ويتم إجراؤها بواسطة العشرات من أصحاب المصلحة من المطورين. هذه التحديات تزيد من خطر الفشل المتكرر في التسليم الذي يبطئ من ابتكار التطبيقات، ويؤثر في الموثوقية، مما يحبط فرق العمل في التطبيقات ويضيف إلى فرق المطورين والمشغلين "DevOps" المزيد من أعباء العمليات.


يقوم Ocean CD بأتمتة عملية التسليم وتحسينها، مما يوفر تحكمًا فريدًا في نشر كوبرنيتيس دون المساس بالموثوقية أو الأمان أو الكفاءة. وبفضل Ocean CD، يمكن لفرق المطورين والمشغلين "DevOps" تعيين إستراتيجيات النشر والحفاظ عليها عبر مجموعات وأعباء عمل متعددة، مع منح المطورين القدرة على تحديد الحوادث المحتملة ومنعها في المراحل المبكرة التي قد تؤدي إلى غياب الكفاءة والفشل المُكلِّف. يمكّن Ocean CD الفرق من التحول من عملية إصدار البرامج الأساسية إلى عملية نشر تدريجية باستخدام إستراتيجيات نشر ذات موثوقية. بالإضافة إلى ذلك، يحد Ocean CD من حالات الفشل المحتمل بسبب تغييرات البرامج من خلال استخدام الإصدارات التدريجية والتحقق المستمر في الوقت الفعلي والتراجع التلقائي والرؤية الدقيقة لمالكي الخدمة. إن استخدام Ocean CD مع Spot Ocean وبقية مجموعة حلول Spot by NetApp يمكّن المؤسسات من تحسين وتوسيع نطاق الطريقة التي تنشر بها التطبيقات السحابية الأصلية وتشغلها، وكذلك تبسيط خط تسليم التطبيقات والعمليات وتحسينه.


"تعتمد المؤسسات على قدرتها في تقديم وتطوير التطبيقات السحابية بسرعة وموثوقية لدعم أولويات أعمالها، ولكن في كثير من الأحيان تجد نفسها في مواجهة معوقات، بسبب التعقيد وعدم الكفاءة"، هذا ما صرح به هايان سونغ، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام، قسم العمليات السحابية في شركة نت آب "NetApp".  "يعمل حل Spot Ocean CD على توسيع نطاق الأتمتة والتحسين لدينا لتسليم التطبيقات، مما يمكّن فرق المطورين والمشغلين "DevOps" من تبسيط وتوحيد وأتمتة عملية تسليم برامج كوبرنيتيس المعقدة عبر أي مجموعة سحابية أو مجموعة كوبرنيتيس، حتى تتمكن الفرق من الابتكار وتشغيل التطبيقات بسرعة وموثوقية وكفاءة".


يوفر Ocean CD لفرق المطورين والمشغلين "DevOps" القدرات الرئيسية التالية:


الرؤية الواضحة في طرح التعليمات البرمجية في واجهة مرئية واضحة لإدارة خدمات متعددة بسهولة عبر مجموعات في مكان واحد، مما يبسط عمليات تسليم برامج كوبرنيتيس المعقدة مع الأتمتة والنشر التدريجي للبرامج، ومركزة جميع الأنشطة ذات الصلة بالنشر وعرضها في مكان واحد. كما يسمح بوجود نموذج عام يجعل من السهل إدارة أو تغيير خطوط ومسارات النشر المتعددة بشكل ديناميكي لجميع الخدمات عبر جميع المجموعات ومقدمي الخدمات السحابية.


تحكم أفضل لنشر تغييرات البرامج وطرحها في الإنتاج بثقة استنادًا إلى مقاييس وسياسات واضحة تحدد وتصلح نقاط الفشل الخفية لعمليات النشر دون إبطاء الإصدارات. يكتشف Ocean CD عمليات النشر ويعترضها، ويضيف إمكانات القرص المضغوط الذكية، مثل إستراتيجيات طرح Canary أو Blue - Green، وإدارة حركة المرور، والعملية التي تعتمد على التحقق، وسياسات الفشل المدارة لعمليات التراجع الأكثر ذكاءً مع تحكم أفضل، مما يسمح للمستخدمين باكتساب القوة الكاملة وخفة الحركة من كوبرنيتيس مع وجد راحة بال وحد أدنى من النفقات العامة.


منتج تسليم مستمر جاهز للمؤسسات مع الأتمتة المناسبة للقضاء على الاختناقات والمهام اليدوية والنفقات، وتبسيط إصدار تغييرات التطبيق، والقدرة على التوسع في مئات المجموعات والخدمات. يقدم Ocean CD دعمًا وميزات على مستوى المؤسسة بما في ذلك SSO، وإدارة الأذونات الدقيقة للمطورين، والإشعارات، وإدارة المجموعات المتعددة، ولوحات معلومات المدير والتحديثات المتكررة المتوافقة مع ملاحظات العملاء.


"مع Ocean CD، يمكننا إزالة الاختناقات بطريقة تسمح لنا أن نكون أفضل ما يمكن أن نكون في بيئة قرص صلب لدينا"، هذا ما ذكره ماثيو أنطوان، كبير مهندسي نظام الموظفين في شركة جومو JUMO. يخلق Ocean CD عملية سلسة مؤتمتة قدر الإمكان، بحيث يمكن للمطورين قضاء أقل وقت ممكن حولها. كما أنه يقلل من أخطاء الإنتاج ويوفر تنسيقًا أفضل للعمليات المعقدة التي تتطلب الكثير من الوقت، مثل ترحيل مجموعات كوبرنيتيس إلى إصدارات أحدث. ومع وجود هذه الأتمتة الآن، يمكننا تنفيذ مهمتنا الأكبر بشكل أفضل، والتي تقدم خدمات مالية موثوقة للأشخاص الذين لم يتمكنوا حتى الآن من الوصول إلى مثل هذه الخدمات على الإطلاق".


يتوفر Spot Ocean CD الآن عبر واجهة مستخدم وحدة التحكم Spot أو API أو CLI. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة: https://spot.io/product/ocean-cd/.


مصادر إضافية


الإعلان عن توفر Ocean CD



مفاهيم مفتاح التحقق المستمر: مقياس Ocean CD وعمليات التحقق المخصصة


لمحة عن شركة نت آب "NetApp"


شركة نت آب "NetApp" هي شركة برمجيات عالمية قائمة على التخزين السحابي وإدارة البيانات، وتمكن المؤسسات من الريادة بفضل البيانات في عصر التحول الرقمي المتسارع. توفر الشركة الأنظمة والبرمجيات والخدمات السحابية التي تمكنهم من تشغيل تطبيقاتهم على النحو الأمثل من التركيز على البيانات إلى التخزين السحابي، سواء كانت مطورة في الحوسبة السحابية، أو الانتقال إلى الحوسبة السحابية، أو إنشاء تجاربهم الشبيهة بالحوسبة السحابية في أماكن العمل. من خلال الحلول التي تعمل عبر بيئات متنوعة، تساعد نت آب "NetApp" المؤسسات على بناء نسيج البيانات الخاص بها وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن إلى الأشخاص المناسبين - في أي وقت وفي أي مكان. تعرَّف على المزيد من المعلومات على www.netapp.com، أو تابعنا على Twitter،LinkedIn  وFacebook وInstagram.


NETAPP وشعار NETAPP والعلامات المدرجة في www.netapp.com/TM هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة NetApp، Inc. قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2306202333065

جهات الاتصال

جهة الاتصال بالوسائط:

كينيا هايز

نت آب "NetApp"

kenya.hayes@netapp.com


جهات الاتصال بالمستثمرين:

كريس نيوتن

نت آب "NetApp"

kris.newton@netapp.com


No comments:

Post a Comment