Thursday, June 22, 2023

Oregon Tool تعين الرئيس التنفيذي لشركة Elliot Zimmer


 بورتلاند، أوريغون 


تمت ترقية Zimmer من COO مع انتقال Paul Tonnesen إلى مستشار مجلس الإدارة


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Oregon Tool، شركة عالمية رائدة في أدوات القطع الدقيقة للغابات والعشب والحدائق؛ الفلاحة وتربية المواشي والزراعة؛ وصناعات القطع والقطع الخرساني، اليوم عن ترقية الرئيس التنفيذي للعمليات الحالي Elliot Zimmer إلى منصب الرئيس التنفيذي.


وسيخلف Zimmer، Paul Tonnesen الذي سيتنحى لرعاية والديه المسنين. سوف يعمل Tonnesen كمستشار لمجلس إدارة الشركة في المستقبل.


بدأ Zimmer كمدير العمليات في شركة Oregon Tool عام 2022 ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في العمل في مجموعة متنوعة من الأدوار القيادية في Lennox International، وDr. Pepper Snapple، وMcKinsey & Company، وفي جيش الولايات المتحدة. وهو حاصل على بكالوريوس في هندسة النظم من West Point وماجستير إدارة الأعمال من كلية Harvard Business.


صرح Zimmer: "تمتلك Oregon Tool منتجات وأصولًا رائدة وعملاء في الصناعة حول العالم". "يشرفني أن أقود مثل هذا الفريق القوي بشكل استثنائي الذي يركز بلا هوادة على تقديم قيمة استثنائية لشركائنا من العملاء."


سيُنفذ تعيين Zimmer خلال الثلاثين يومًا القادمة.


"لقد تشرفت بقيادة Oregon Tool خلال السنوات القليلة الماضية، ولا يمكنني التعبير عن امتناني بما يكفي لأعضاء فريقنا المتحمسين والملتزمين. إن الشركة في أيدٍ أمينة مع Elliot، وهو قائد قوي متحمس لفريق Oregon Tool وعملائه. صرح Tonnesen، إنني أتطلع إلى رؤية النجاح الذي يحققه والفصل التالي لـ Oregon Tool.


نبذة عن Oregon Tool


Oregon Tool هي عبارة عن منصة قوية لأداة القطع الدقيقة العالمية ذات العلامات التجارية المتميزة القائمة على ما بعد البيع. تتخصص مجموعة العلامات التجارية للشركة في أدوات القطع الدقيقة ذات الدرجة الاحترافية للغابات والعشب والحدائق؛ الفلاحة وتربية المواشي والزراعة؛ وقطع الخرسانة والتشطيب. يقع المقر الرئيسي لشركة Oregon Tool في بورتلاند، أوريغون، مع بصمة تصنيع وتوزيع متعددة الجنسيات، وتبيع منتجاتها في أكثر من 110 دولة تحت العلامات التجارية Oregon® و Woods® و ICS® و Pentruder® و Merit® و Carlton®. تعتبر الشركة المُصنِّعة رقم 1 في العالم لسلسلة المنشار وقضبان التوجيه للمناشير وسلسلة المنشار الماسي للخرسانة والأنابيب، وهي الشركة الرائدة في مجال ملحقات الجرارات الزراعية، والمورد الرائد في تصنيع المعدات الأصلية لقطع الغيار المناسبة والاستبدال. تعرف على المزيد على www.oregontool.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2106202332959

جهات الاتصال

Dana Arnold

darnold@hiebing.com

608-256-6357

No comments:

Post a Comment