Thursday, June 29, 2023

Lenovo أُعلنت "الفائز العام" في قضية إصدار التراخيص بشروط منصفة ومعقولة وغير تمييزية ضد InterDigital

  لندن - الأربعاء, ٢٨. يونيو ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Lenovo اليوم أن المحكمة العليا في المملكة المتحدة أعلنت بلا شك أن Lenovo هي الفائز بشكل عام في الدعاوى الجارية مع InterDigital فيما يتعلق بمعدلات ترخيص براءات الاختراع الخاصة بشبكات الجيل الثالث والرابع والخامس. وتطالب المحكمة InterDigital بدفع الجزء الأكبر من التكاليف القانونية لـ Lenovo على خلفية قضية إصدار التراخيص بشروط منصفة ومعقولة وغير تمييزية.


كما يعزز حكم اليوم من التزام Lenovo المستمر بصفتها مرخصاً راغباً والتحقق من معدل الترخيص الذي دعت إليه Lenovo في الدعوى القضائية.


يرحب جون مولغرو، نائب الرئيس ونائب المستشار العام ورئيس قسم الملكية الفكرية في Lenovo، بالقرار على النحو التالي:


"إن فوز Lenovo الواضح في قضية إصدار التراخيص بشروط منصفة ومعقولة وغير تمييزية هذه لتحديد أسعار التراخيص هو فوز أوسع ومعلم لقطاع التكنولوجيا والزبائن الذين نخدمهم. إن قرار المحكمة بأن يكون معدل رسوم حقوق الملكية الخلوية العالمية في InterDigital هو 0,175 دولار أمريكي للوحدة الواحدة يوفر شفافية كاملة في مواجهة عروض وسلوكيات إصدار التراخيص بشروط منصفة ومعقولة وغير تمييزية التي تقدمها InterDigital كمرخص غير راغب. ونحن سعداء بأن حكم المحكمة البريطانية يسهل انتشار الابتكار ميسور التكلفة للزبائن في جميع أنحاء العالم".


يمكن الاطلاع على تعليقات Lenovo السابقة حول قضية إصدار التراخيص بشروط منصفة ومعقولة وغير تمييزية في هذا البيان. سيكون الحكم الكامل متاحاً على الموقع الإلكتروني للأرشيف الوطني في وقت لاحق اليوم تحت رقم القضية HP-2019--000032.


نبذة عن Lenovo


Lenovo (مدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرقم: 992) (إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز: LNVGY) هي قوة إلكترونية عالمية تبلغ إيراداتها 62 مليار دولار أمريكي، واحتلت المرتبة 171 في قائمة Fortune Global 500، حيث توظف 77.000 شخص في جميع أنحاء العالم، وتخدم ملايين الزبائن كل يوم في 180 سوقاً. من خلال التركيز على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، فقد بنيت على نجاحها كأكبر شركة حواسيب في العالم من خلال التوسع في مجالات النمو التي تغذي تقدم تقنيات تكنولوجيا المعلومات الجديدة (الزبون، والحافة، والسحابة، والشبكة، والذكاء) بما في ذلك الخوادم، والتخزين، والهواتف المحمولة، والبرمجيات، والحلول، والخدمات. هذا التحول، جنباً إلى جنب مع ابتكار Lenovo العالمي، يبني مستقبلاً أكثر شمولية وجديرة بالثقة وأكثر ذكاء للجميع وفي كل مكان. لمعرفة المزيد، قم بزيارة https://www.lenovo.com واطّلع على آخر المستجدات من خلال StoryHub الخاص بنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53434582ear-1

جهات الاتصال

 لندن – شارلوت ويست، cwest@lenovo.com، الهاتف: 605720 7825 44+


LenovoWWcorp@zenogroup.com - Zeno Group

No comments:

Post a Comment