Friday, June 30, 2023

Esri تدخل في شراكة مع Databricks لجلب خاصية التحليلات المكانية إلى منصة Lakehouse


 

تتيح اتفاقية الشراكة الجديدة لعلماء البيانات مرونة أكبر لتوسيع قدرات نظام ArcGIS الخاص بـ Esri


(BUSINESS WIRE)-- يتوجب على علماء البيانات في كثير من الأحيان تحويل غيغابايت أو تيرابايت من البيانات التي تم جمعها من تريليونات المصادر إلى رؤى قيِّمة من خلال إيجاد طرق جديدة لجعل بياناتهم تعمل بجدية أكبر. أصبح التحليل المكاني جزءاً مهمًا من مجموعة أدوات علوم البيانات، حيث يعمل على إثراء جميع أشكال البيانات في السياق الجغرافي. وهذا يسمح للمحللين بالكشف عن الأنماط ووضع التوقعات وتحسين مسارات العمل لتحقيق الكفاءة التشغيلية. ولدعم احتياجات هؤلاء المهنيين، عقدت Esri، الشركة الرائدة عالميًا في مجال استخبارات المواقع، شراكة مع Databricks، شركة البيانات والذكاء الاصطناعي. وسيوفر هذا التعاون للمستخدمين قدرات التحليلات المكانية المتقدمة لبرنامج ArcGIS التابع لـ Esri، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة في منصة البيانات الضخمة في Databricks، ألا وهي منصة Databricks Lakehouse Platform.


وفي هذا الصدد، صرح Roger Murff، نائب الرئيس لشراكات المنتجات في Databricks: "تدمج منصة Databricks Lakehouse Platform بين هندسة البيانات وعلوم البيانات والتعلم الآلي والتحليلات في منصة واحدة، وفي كثير من الحالات، يحتاج الزبائن أيضاً إلى عنصر مكاني قوي". "من خلال وجود أدوات تحليلية جغرافية تعمل مباشرة في Databricks، فإنها تمكِّن هؤلاء المستخدمين من إجراء تحليل مكاني على نطاق يتوقعونه مع Databricks".


تشمل عروض Esri التي تتكامل مع منصة Databricks Lakehouse Platform محرك ArcGIS GeoAnalytics Engine ومجموعة أدوات البيانات الضخمة، والتي تم تصميمها خصيصاً لتمكين المستخدمين من إجراء تحليل مكاني لمجموعات البيانات الضخمة.


ومن جهته، صرح Richard Cooke، مدير تنمية الأعمال العالمية في Esri: "المؤسسات وممارسي البيانات الذين يستخدمون Databricks يحتاجون إلى الوصول إلى الأدوات المكانية حيث يقومون بعملهم اليومي". "تسمح الحلول التي توفرها Esri لعلماء البيانات بالوصول إلى مجموعة شاملة من أدوات التحليلات المكانية المتاحة محليًا ضمن بيئة Databricks".


للاطلاع على المزيد حول كيفية استفادة مستخدمي Databricks من تكنولوجيا Esri لدعم التحليلات المكانية على البيانات الضخمة، قم بزيارة صفحة منتج محرك GeoAnalytics Engine.


نبذة عن Esri


تساعد Esri، الشركة الرائدة عالميًا في مجال برمجيات نظام المعلومات الجغرافية (GIS)، واستخبارات المواقع، ورسم الخرائط، الزبائن على إطلاق الإمكانات الكاملة للبيانات لتحسين النتائج التشغيلية والتجارية. تأسست Esri في عام 1969 في ريدلاندز بكاليفورنيا (الولايات المتحدة الأمريكية)، وتقوم بنشر برامجها في مئات الآلاف من المنظمات على مستوى العالم، بما في ذلك شركات Fortune 500، والوكالات الحكومية، والمؤسسات غير الربحية، والجامعات. لدى Esri مكاتب إقليمية وموزعين دوليين وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة في ست قارات. وبفضل التزامها الرائد بالتكنولوجيا والتحليلات الجيومكانية، تعمل Esri على تصميم الحلول الأكثر ابتكاراً والتي تعتمد على نهج جغرافي لحل بعض المشاكل الأكثر تعقيداً في العالم من خلال وضعها في السياق الحاسم للموقع. تفضل بزيارتنا على Esri.com.


حقوق الطبع والنشر © 2023 Esri. جميع الحقوق محفوظة. Esri وشعار Esri الكوكبي و ArcGIS و The Science of Where و esri.com و esri.com@ هي علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لـ Esri في الولايات المتحدة أو المجتمع الأوروبي أو بعض الولايات القضائية الأخرى. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات الخاصة بها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53437036-1

جهات الاتصال

Jo Ann Pruchniewski

العلاقات العامة، Esri

المحمول: 2643-693-301

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com


No comments:

Post a Comment