Thursday, June 29, 2023

Aktana تعلن عن رئيس تنفيذي جديد


 سان فرانسيسكو 

اعتباراً من 20 يونيو 2023، يشغل جون فيتالي منصب الرئيس التنفيذي الجديد


--(BUSINESS WIRE)-- ترحب Aktana، الشركة الرائدة في الإشراك الذكي للزبائن في قطاع علوم الحياة العالمية، بجون فيتالي في منصب الرئيس التنفيذي.


قبل انضمامه إلى Aktana، قاد جون فرقاً عالمية في مختلف المجالات التكنولوجية، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، والبرمجيات كخدمة، وإدارة علاقات الزبائن، وتجربة الزبائن. وعلى وجه الخصوص، قاد عملية توسيع نطاق أعمال الرعاية الصحية وعلوم الحياة لـ Salesforce و Siebel Systems، وقاد أعمال تجربة الزبائن في Oracle.


شغل جون منصب الرئيس التنفيذي لثلاث شركات برمجيات مختلفة، معظمها مؤخراً في Aizon. تحت قيادته، كانت Aizon رائداً في قطاع جديد في السوق من خلال تقديم نظام GxP AI متقدم ومنصة لإدارة البيانات مصممة خصيصاً لتحسين تصنيع المستحضرات الدوائية الحيوية. في عام 2022، تم الاعتراف به كواحد من أفضل 25 رئيس تنفيذي في التكنولوجيا الحيوية من قبل Healthcare Technology Report.


وفي هذا الصدد، صرح ديفيد شيف، عضو مجلس إدارة Aktana والرئيس التنفيذي لـ Innovatus Capital Partners, LLC، قائلاً: "جون هو الخيار المثالي لتعزيز مستقبل Aktana". "إنه يتمتع بخبرة عميقة في القطاع وسجِّل حافل من النجاح يتجلى في قيادة شركات التكنولوجيا المبتكرة للغاية، والدفع بالأداء المالي القوي والمتسق، وخلق قيمة للمساهمين".


وفي هذا الصدد، صرح جون فيتالي قائلاً: "أنا متحمس للانضمام إلى الفريق الموهوب في Aktana". طورت Aktana منصة وتطبيقات تكنولوجية قائمة على الذكاء الاصطناعي تعمل على تحويل مشاركة الزبائن التجاريين من خلال جعل كل تفاعل أكثر ملاءمة وتخصيصاً وفعاليةً عبر أسواق علوم الحياة والأجهزة الطبية. نحن في لحظة رائعة في القطاع حيث يتم دفع نمو المستوى التالي من خلال الذكاء الاصطناعي، بينما يدور التطور التالي لمشاركة الزبائن حول تطبيق الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحسين التنفيذ باستمرار في الوقت الفعلي وتقديم قيمة تجارية كبيرة وقابلة للقياس".


نبذة عن Aktana


Aktana هي صانع الفئات وقائد المشاركة الذكية في صناعة علوم الحياة العالمية. من خلال ضمان تخصيص كل تجربة للزبائن وفقاً للتفضيلات والاحتياجات الفردية، تساعد Aktana شركات علوم الحياة على تعزيز علاقاتها مع مقدمي الرعاية الصحية لإلهام رعاية أفضل للمرضى. واليوم، تستخدم الفرق التجارية والطبية من أكثر من 300 علامة تجارية محرك الذكاء السياقي القائم على الذكاء الاصطناعي من Aktana لتنسيق وتحسين المشاركة متعددة القنوات المخصصة على نطاق واسع. أكثر من نصف أفضل 20 شركة أدوية عالمية هم زبائن Aktana. يقع مقر Aktana في سان فرانسيسكو، ولديها مكاتب في كل منطقة من مناطق المستحضرات الدوائية الحيوية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.aktana.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


https://www.businesswire.com/news/home/53435057/enصور / وسائط متعددة متوفرة على : 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53435057ar-1

جهات الاتصال

ليزا باربادورا


lbarbadora@barbadoraink.com

3413-420 (610)

No comments:

Post a Comment