Thursday, June 22, 2023

تفوز ThetaRay بجائزة أفضل حل امتثال في فئتها في منتدى الأمم المتحدة العالمي للتحويلات والاستثمار والتنمية

  تل أبيب، إسرائيل - الأربعاء, ٢١. يونيو ٢٠٢٣ أيتوس واير





الجائزة هي الأولى لشركة ThetaRay في إفريقيا حيث نمت الشركة 3 مرات في عام 2023 وحدها، بدعم من صفقات في صناعات التحويلات والمدفوعات عبر الحدود


 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت ThetaRay، شركة رائدة في مجال تكنولوجيا مراقبة المعاملات المدعومة بالذكاء الاصطناعي اليوم أنها حصلت على "جائزة أفضل حل امتثال في فئتها" في RemTECH Awards 2023، جزء من المنتدى العالمي للتحويلات والاستثمار والتنمية الذي تقوده الأمم المتحدة (GFRID). تعترف الجائزة بالمساهمات المبتكرة والمؤثرة التي قدمها الأفراد والمنظمات في مجال التحويلات والاستثمار والتنمية.


صرح Hugo Cuevas-Mohr، الرئيس التنفيذي لشركة CrossTech، منسقي الجائزة: "نثني على شركة ThetaRay للرؤية الكامنة وراء تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، والتي تمكّن العدد المتزايد من مزودي خدمات الدفع من تسهيل المدفوعات والتحويلات منخفضة التكلفة عبر الحدود، مما يساعد على تحسين وصول مليارات الأشخاص إلى الاقتصاد العالمي".


"سعي ThetaRay للتميز سيلهم الآخرين بلا شك ويضع معايير جديدة للنجاح في صناعة التحويلات. جائزة أفضل حلول الامتثال هي تقدير مستحق لمساهمات ThetaRay الاستثنائية وتأثيرك الإيجابي على الأفراد والمجتمعات في جميع أنحاء العالم،" اختتمت Priscilla D’Oliveira، مدير العمليات في CrossTech.


يقوم حل SONAR المستند إلى السحابة من ThetaRay بمراقبة المعاملات المالية بسرعة ودقة بما في ذلك "المجهول" مع الحفاظ على ما يصل إلى 99% أقل من الإيجابيات الكاذبة مقارنة بحلول AML المستندة إلى القواعد القديمة.


صرحت Grace Anyetei، المدير الإقليمي للعمليات في إفريقيا في Boss Money Wallet: "بصفتنا عملاء جدد لشركة ThetaRay، كان شرفًا لي أن أقبل الجائزة نيابة عنهم". "تعد تقنية AML التي تعمل بالذكاء الاصطناعي جزءًا أساسيًا من المعركة العالمية ضد الجريمة المالية، ونحن فخورون بكوننا من مستخدمي ThetaRay في إفريقيا حيث نتطلع نحو النمو بطريقة آمنة ومستدامة.


صرح Peter Reynolds، الرئيس التنفيذي لشركة ThetaRay: "يعتبر التحويل الآمن والفعال أمرًا بالغ الأهمية للرفاهية المالية لملايين العائلات في جميع أنحاء العالم على أساس يومي". "نحن فخورون للغاية بأن نقدم تقنيات ذكاء اصطناعي متطورة تقلل من الجرائم المالية والمخاطر مع تقليل التكاليف لخلق تنمية اقتصادية مستدامة."


نبذة عن ThetaRay


يسمح حل SONAR لمراقبة المعاملات من ThetaRay المدعوم بالذكاء الاصطناعي، والمستند إلى "حدس الذكاء الاصطناعي"، للبنوك وشركات التكنولوجيا المالية بتوسيع فرص أعمالهم وزيادة الإيرادات من خلال مدفوعات موثوقة وثقة عبر الحدود. يعمل الحل الرائد أيضًا على تحسين رضا العملاء وتقليل تكاليف الامتثال وزيادة تغطية المخاطر. تستفيد المؤسسات المالية التي تعتمد على أنظمة بيئية معقدة ومتغايرة بشكل كبير من معدلات الاكتشاف المنخفضة الإيجابية الكاذبة والمرتفعة التي لا مثيل لها في ThetaRay.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.thetaray.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53423639/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2106202332994

جهات الاتصال

الوسائط الإعلامية:

Eytan Morgenstern

مدير التسويق

eytan.morgenstern@thetaray.com

No comments:

Post a Comment