Thursday, June 22, 2023

تنفيذ Lenovo لعملية شحن مليون وحدة من أول مصنع أوروبي داخلي لها في المجر

 
 بودابست، المجر - الخميس, ٢٢. يونيو ٢٠٢٣


(BUSINESS WIRE)-- حققت شركة Lenovo (HKSE: 992) (ADR: LNVGY) إنجازًا تاريخيًا حيث صنعت وشحنت مليون محطة عمل وخادم من أول مصنع داخلي لها في أوروبا، بعد عام واحد من فتح أبوابه في بودابست في المجر.


بعد 10 أشهر من البناء في أثناء الوباء، ساهم المصنع الذي تم افتتاحه في يونيو 2022 في تلبية متطلبات العملاء المتعلقة بالبنية التحتية للخوادم وأنظمة التخزين ومحطات العمل الفائقة الجودة في كل أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. واعتبارًا من يونيو 2023، وفر المصنع منتجات لأكثر من 1000 عميل في 69 بلدًا وشهد تصاعد وتيرة عمليات التصنيع على مدار العام الماضي، وقد زار الموقع أكثر من 180 عميلاً، الأمر الذي ساعد في إرساء جسور تعاون أعمق وتحقيق عامل الشفافية والتفهم مع عملاء Lenovo في كل أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.


علق Szabolcs Zolyomi، رئيس الموقع في مصنع Lenovo، قائلاً: "شكّل افتتاح المصنع في المجر علامة فارقة في تاريخ Lenovo، وذلك لأنه وسّع نطاق عمليات التصنيع الدولية إلى جانب أنه يمثل خطوة اقتصادية مهمة داعمة لكل من القطاعين الخاص والعام في البلاد. ويعد الإنجاز المتمثل في شحن مليون وحدة دليلاً دامغًا على التعاون البنّاء الداخلي والخارجي مع موظفينا وعملائنا في العام الماضي، فتمكنا من النجاح في تلبية احتياجات العملاء وتطوير منتجاتنا وعمليات سلاسل التوريد، كل ذلك مع استمرار التزامنا بعاملي الاستدامة ودعم المجتمع المحلي."


منذ الافتتاح، شهد الموقع زيادة في عدد الموظفين قدرها 20% يمثلون 15 جنسية مختلفة في مجتمع القوى العاملة، وقد حصدت Lenovo لاحقًا جائزة من وزارة التجارة الخارجية المجرية اعترافًا بجهودها في توفير معظم الوظائف في البلاد. وبفضل Lenovo Foundation، الذراع الخيرية للشركة، أبرم المصنع أيضًا شراكة رسمية مع المجتمع المحلي يشارك بموجبها في الأعمال التطوعية ويوفر أحدث الوسائل التقنية في المدارس المحلية، فضلاً عن المشاركة في التبرعات الشهرية بالدم بالشراكة مع مؤسسة الصليب الأحمر المجرية.


أتى عامل الاستدامة على رأس الأولويات عند إنشاء مصنع بودابست ومنذ الافتتاح تمت زيادة العزل الحراري للمبنى واستُكمل تركيب أنظمة الاستشعار الضوئية وتم تحقيق الاستفادة المثلى من الحرارة المفقودة لضاغط الهواء، وتُنفذ الآن المرحلة الثانية من تركيب الألواح الشمسية لزيادة السعة إلى 4 ميجاوات، والتي تنتج مقدارًا من الطاقة يعادل ما يقرب من 12 شاحنة من الغاز الطبيعي. وعلى مدار العام، أعيد توجيه الحرارة من كل أنحاء مركز الإنتاج لتدفئة مساحة التصنيع، وفي فصل الشتاء، يُستخدم الهواء البارد القادم من خارج المصنع لأغراض التبريد، والنية معقودة لتطبيق هذه العملية في كل أنحاء المصنع. هذا، وقد أدت إعادة استخدام الحرارة بهذه الطريقة إلى تقليل تكاليف الطاقة بنسبة 14%.


واضعة نصب أعينها هدف القضاء على انبعاثات غازات الاحتباس الحراري عبر سلسلة القيمة بحلول السنة المالية 2049/50، شهدت شركة Lenovo انخفاضًا في معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناجم عن الشحنات بنسبة تتجاوز 90%، ويرجع هذا إلى انخفاض المسافة المقطوعة بفضل موقع المصنع الممتاز في وسط أوروبا، إذ يساعد هذا الشركة في العمل على تحقيق أهدافها المناخية المستندة إلى العلم جنبًا إلى جنب مع عمليات التصنيع المبتكرة، مثل عملية اللحام ذات درجة الحرارة المنخفضة الحاصلة على براءة اختراع من Lenovo.


بصفتها المزود الرائد ضمن قائمة أفضل 500 أجهزة كمبيوتر عملاقة على مدار الأعوام الخمسة الماضية، واصلت Lenovo جهودها لخدمة العملاء المالكين لبعض أكبر أجهزة الكمبيوتر العملاقة في أوروبا، مع إمكانيات إضافية من مصنع المجر، ويتضمن هذا مركز برشلونة للحوسبة الفائقة في إسبانيا ومركز لايبنيز للحوسبة الفائقة في ألمانيا وSURF في هولندا، من بين العديد من مراكز الحوسبة العالية الأداء الأخرى.


يعد مصنع المجر جزءًا من مجموعة مصانع عالمية تابعة لشركة Lenovo عددها 35 عبر ثماني أسواق وتقدم خدمات للعملاء في 180 سوقًا، منها الأرجنتين والبرازيل والصين والمجر والهند واليابان والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية. هذا، وقد اكتسبت Lenovo شهرة واسعة بفضل نموذج التصنيع المختلط العالمي الذي يتضمن مزيجًا من عمليات التصنيع الداخلية والتعاقدية.


عن Lenovo:


تعد Lenovo (HKSE: 992) (ADR: LNVGY) قوة تكنولوجية عالمية تبلغ عائداتها 62 مليار دولار أمريكي، وفضلاً عن ذلك فقد احتلت الرتبة رقم 171 ضمن Fortune Global 500، وتضم بين جنباتها 77000 موظف على مستوى العالم مقدمةً خدمات لملايين العملاء يوميًا في 180 سوقًا. علاوة على ذلك، تتبنى شركة Lenovo رؤية جريئة تقتضي تقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، فعمدت إلى الاستفادة من نجاحها الساحق باعتبارها أكبر شركة كمبيوتر في العالم ووسعت نطاق أعمالها ودعمت تقدم تقنيات "تكنولوجيا المعلومات الجديدة" (العميل والأفضلية والسحابة والشبكة والذكاء) بما في ذلك الخوادم ووحدات التخزين والأجهزة المحمولة والبرامج والحلول والخدمات. وبالتالي، سيسهم هذا التحول جنبًا إلى جنب مع ابتكارات Lenovo الثورية في بناء مستقبل أكثر إشراقًا ونجاحًا وذكاءً للجميع في كل مكان. للتعرف على المزيد، تفضلوا بزيارة https://www.lenovo.com، واقرؤوا أحدث الأخبار على StoryHub.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2206202333024

جهات الاتصال

Ella Hulbert - ehulbert@lenovo.com


No comments:

Post a Comment