Wednesday, October 19, 2022

نت آب تعلن عن برنامج شركاء جديد مع نت آب بارتنر سفير (NetApp Partner Sphere)

  يدعم برنامج "نت آب بارتنر سفير" (NetApp Partner Sphere) التنوع الواسع لمنظومة شركاء "نت آب" لتسهيل الابتكار المشترك ودفع نتائج الأعمال التحويلية لصالح العملاء المشتركين



(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، أنها تعتزم إطلاق برنامج شركاء جديد خلال السنة المالية 2024. يعدّ برنامج "نت آب بارتنر سفير" (NetApp Partner Sphere) تحديثاً مطوّراً لبرنامج الشركاء الموحد (Unified Partner Program) الرائد في القطاع من "نت آب".


في حين أن الشركاء القادرين على دفع التحول الرقمي والسحابي مؤهلون للاستحواذ على حصة في السوق، إلا أن هذا الأمر يتطلب إنشاء نماذج أعمال حديثة توفر خدمات شديدة التخصص، وقدرات تدعم رحلة العميل بأكملها. يوفر برنامج "نت آب بارتنر سفير" (NetApp Partner Sphere) الجديد الذي يركز على السحابة والقائم على الخدمات مساراً مرناً نحو تحقيق التقدم والنمو لجميع خطط المبيعات المقدمة من الشركاء. بذلك، ومن خلال دمج وتبسيط البرامج المتعددة ضمن برنامج واحد يضمّ جميع أنواع الشركاء ونماذج الأعمال وطرق التسويق المتنوعة، يسمح هذا البرنامج بتمكين الشركاء من تطوير أعمالهم في السحابة.


يقدم البرنامج فرص تدريب ودعم قويين لمساعدة الشركاء على الاستحواذ على حصة مناسبة من السوق السحابية، كما يوفر مصادقة وتقديراً ومكافآت جديدة لاستثمارات الشركاء في الكفاءات والخدمات. كذلك، تتيح بنية النمو المتسارع للشركاء المساهمة بتوفير قيمة تحويلية لصالح العملاء المشتركين.


وفي هذا السياق، قالت جيني فليندرز، نائبة الرئيس الأولى، وحدة الشراكات العالمية في شركة "نت آب": "تلتزم ’نت آب‘ بدعم ثقافة ’الشريك أولاً‘، وتشكّل الاستراتيجية الكامنة وراء برنامج الشركاء الجديد لدينا انعكاساً لهذا الالتزام. نحن نسعى من خلال برنامج ’نت آب بارتنر سفير‘ (NetApp Partner Sphere) إلى تسريع نمو العملاء ونجاحهم في جميع أنحاء منظومة شركائنا من خلال توسيع نطاق وصولهم إلى السحابة وتزويدهم بالمزيد من فرص الأعمال بفضل حافظتنا من الحلول الرائدة في القطاع ونماذج الاستهلاك المرنة."


علاوة على ذلك، يقدم البرنامج نظام تصنيف تدريجي مبسّط ومرن من عدة مستويات يتضمّن معايير واضحة يمكن للشركاء اعتمادها للتقييم الموضوعي. تتراوح مستويات البرنامج من "الشريك المعتمد"، إلى "الشريك المفضل"، إلى "الشريك المرموق"، إلى"الشريك المرموق بلس"؛ لتقييم الشركاء والتحقق من أهليتهم وتحديدهم بناء على القيمة والكفاءات، من أجل اختيار الشركاء المناسبين لفرص العملاء المناسبة. تجدر الإشارة إلى تزايد الفوائد والدعم مع ارتقاء الشركاء عبر المستويات المختلفة، حيث سيحظى الشركاء الذين يحققون أكبر قدر من التأثير بالكمية الأوسع والأكثر تخصيصاً من الفوائد، بما في ذلك الحملات التسويقية المحددة وحملات التمكين المرتبطة بالحلول، وصناديق التطوير القائمة على المقترحات، والحوافز المفضلة القائمة على القيمة.


وفي إطار هذه التغييرات الاستراتيجية، ستتخلى "نت آب" عن النظر إلى "التخصصات" وتنتقل إلى تحديد قدرات الشركاء واستخدام "كفاءات الحلول" المتوافقة مع مجالات تركيز "نت آب" الرئيسية - الحلول السحابية والسحابة الهجينة والذكاء الاصطناعي والتحليلات. ستكون هذه الكفاءات مدرجة ضمن متطلبات برنامج "نت آب بارتنر سفير" (NetApp Partner Sphere). وبذلك سيتمكن الشركاء من البدء في اكتساب الكفاءات ذات الصلة ضمن كل فئة، واستعراض قدرتهم على توفير نجاح العملاء عبر حافظة حلول "نت آب" بنهاية السنة التقويمية.


ومن خلال برنامج "نت آب بارتنر سفير" (NetApp Partner Sphere)، يمكن للشركاء أن يتوقعوا الحصول على ما يلي:


إطار عمل بسيط يدعم استراتيجية الوصول إلى السوق الفريدة المعتمدة من قبل كل شريك، ويوفر خصائص المرونة والأتمتة لتسهيل عمليات الشركاء، فضلاً عن الاتساق لجميع الشركاء وخطط المبيعات انطلاقاً من برنامج موحّد ذات مستويات وأهداف واضحة.


التدريب التحويلي والأدوات والدعم لدعم تفعيل أنشتطهم في السوق الهجينة متعددة السحابة، وتمكين وبناء كفاءات خدمات وحلول الشركاء.


التمايز الذي يسلّط الضوء على الشركاء ويميّزهم ويصادق على أهليتهم بحسب "كفاءة الحلول" والخدمات الخاصة بهم عبر برنامج التواصل مع الشركاء "نت آب بارتنر كونكت" (NetApp Partner Connect) لتعزيز نهج الوصول إلى السوق المعتمد من قبل كل شريك.


النمو السحابي المتسارع بالاستفادة من حافظة "نت آب" عند الطلب لتعزيز فرص الخدمات ذات القيمة المضافة التي يقودها الشركاء والابتكار المشترك، وتحسين الربحية وزيادة عائد الاستثمار على الشركاء إلى أقصى حد من خلال المستويات التقدمية.


من جانبه، قال جون وودال، نائب الرئيس وحدة بنية الحلول في شركة "جنرال داتاتك": "بصفتنا شريكاً طويل الأمد لشركة ’نت آب‘، لطالما قدّرنا نهج الشركة القائم على ’الشريك أولاً‘ في أعمالها، ونضج برنامج الشركاء الخاص بها لتمكين شركة ’جنرال داتاتك‘ وتعزيز ربحيتها والمساهمة في نموها." وأضاف: "من خلال برنامج ’نت آب بارتنر سفير‘ (NetApp Partner Sphere) الجديد من ’نت آب‘ وحافظتها السحابية الرائدة في القطاع، نحن متحمسون للغاية لاكتسابنا القدرة على تقديم قيمة هائلة لعملائنا المشتركين من خلال الحلول الأكثر فعالية ومرونة وابتكاراً عبر أي بيئة – إلى جانب منح أعمالنا الميزة التنافسية لتسريع النمو وتحقيق الدخل بنجاح من خلال قدرات خدماتنا الأفضل من نوعها."


وأشار سايمون ووكر، المدير الإداري فيشركة "كلاود بريدج" (Cloud Bridge): "تعدّ ’كلاود بريدج‘ شركة ناشئة في السحابة تعتمد على الخدمات - ونحن ندعم تماماً الاستراتيجية والاتجاه الذي يميز برنامج الشركاء الجديد من ’نت آب‘." وختم قائلاً: "مع قيام ’نت آب‘ بضمّ جميع شركائها ضمن برنامج موحد ودمج شركاء ’سبوت‘، سنتمكن من الاستفادة من حافظة ’نت آب‘ الكاملة لتقديم مجموعة شاملة من الحلول والخدمات المبتكرة لعملائنا."


سيبدأ تطبيق برنامج "نت آب بارتنر سفير" (NetApp Partner Sphere) في السنة المالية 2024 لشركة "نت آب".


للمزيد من المعلومات عن برنامج "نت آب بارتنر سفير" (NetApp Partner Sphere) خلال مؤتمر "إنسايت" (INSIGHT) من "نت آب" الذي يُعقد من 1 إلى 3 نوفمبر 2022. يُرجى التسجيل هنا.


موارد إضافية:


المدوّنة: برنامج الشركاء الجديد


لمحة عن "نت آب"


تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسمح للمؤسسات بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط الالكتروني التالي: www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221018005527/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1810202227854

جهات الاتصال

لاتصالات الإعلام:


كينيا هايس


"نت آب"


البريد الإلكتروني: kenya.hayes@netapp.com


أو


لاتصالات المستثمرين:


لانس بيرجر


"نت آب"


البريد الإلكتروني: lance.berger@netapp.com

No comments:

Post a Comment