Wednesday, October 5, 2022

Fresh Del Monte و Decapolisيوقعون شراكة لتوفير حلول تتبع للقطاع الإنتاجي باستخدام نظام Blockchain

 ميامي، فلوريدا - الثلاثاء, ٠٤. أكتوبر ٢٠٢٢





‏ Fresh Del Monte استثمرت حصة في Decapolis التي توفر إمكانية التتبع الشامل للمنتجات الاستهلاكية، مع خطط مستقبليه للتوسع والانتشار







أعلنت شركة Fresh Del Monte Produce ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج وتوزيع وتسويق الفواكه والخضروات الطازجة عن استثمار 39٪ من أسهم شركة Decapolis الأردنية ، والتي هي شركة أردنية ناشئة مقرها الأردن والمملكة المتحدة وتوفر تقنية تتبع سلامة وجودة الأغذية باعتماد تقنيه  blockchainويعد هذا الاستثمار جزءاً من رؤية Fresh Del Monte الموجهة تقنيًا لتوفير أفضل الحلول المبتكرة في فئتها لمنتجاتها وخدماتها، وتوفير حلول مستدامة يمكن أن تستفيد منها الشركات والصناعات الأخرى.

 

تخطط الشركتان لطرح  Decapolis Food Guard (DFG)™، وهو حل التتبع القائم على تقنيه blockchain، وسيشمل جميع منتجات Fresh Del Monte، ابتداءً بعمليات Fresh Del Monte للأناناس في كوستاريكا.

يوفر Decapolis Food Guard حلولًا متكاملة للتتبع من خلال سلسلة سجلات DFG التي تسجل التقييمات في كل مرحلة من مراحل الإنتاج، بدءاً بالزراعة إلى التوزيع من خلال استخدام رمزQR.  

يضمن نشر تقنية blockchain على بقاء البيانات غير قابلة للتغيير، كما أن رموز QR الموجودة على ملصقات المنتجات تصادق على إمكانية التتبع من طرف إلى طرف.

سيتمكن أي شخص يقوم بمسح رمز QR من رؤية سجل كامل لمعلومات المنتج من المزرعة إلى المنضدة. حيث تسمح عملية التتبع هذه بحفظ السجلات الموثوقة في سلسلة التوريد، سواء كان ذلك سيؤثر على معلومات المستهلك أو له علاقة بسلامة الأغذية أو حتى تحاليل الجودة.

وستقوم Fresh Del Monte و Decapolis  بتوفير Decapolis Food Guard (DFG)™ للشركات المهتمة الأخرى.

وقد اوضح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركه Fresh Del Monte السيد محمد ابو غزاله قائلا:

"الآن و أكثر من أي وقت مضى ، أصبح المستهلكون مدركين تماما لما يدخل في طعامهم. باستخدام تقنية blockchain، سيعرفون ما تم إدخاله في المنتج، وأين انتقل من لحظة شرائه للاستهلاك.

نحن متحمسون لبدء طرح حل التتبع هذا لجميع منتجات Fresh Del Monte".

نجحت Decapolis في تطوير ونشر هذا الحل في القطاعين الخاص والعام، عبر أربع قارات. واليوم،  Decapolisمتفائلة بشراكتها الواعدة مع Fresh Del Monte.

 

بدوره قال السيد عبد الرحمن العويسات (الحباشنة)، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Decapolis:

"نحن في مجال عمل الخير. نبدأ في هذا المسعى بثقة تامة في شركتنا، وعروضنا، وخدماتنا، والأشخاص الذين نخدمهم. فهو مشروعًا واعدا ومثمرا، ومضاعفا للعمل الذي يؤثر بشكل إيجابي على المجتمعات والأسر ومستقبل الحياة الصحية من خلال التكنولوجيا من أجل الخير. سنبقى ثابتين في المضي قدما نحو رؤيتنا والمتمثلة في أن نصبح المنصة المرجعية العالمية الرائدة للامتثال والاعتماد لتجارة المواد الغذائية في جميع أنحاء العالم".

 

نبذه عن FRESH DEL MONTE

تعد شركة Fresh Del Monte Produce Inc. واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال انتاج وتسويق وتوزيع الفاكهة والخضروات الطازجة ذات الجودة العالية، فضلاً عن كونها منتجا وموزعا رائدا للأطعمة الجاهزة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط.

تقوم Fresh Del Monte بتسويق منتجاتها في جميع أنحاء العالم تحت العلامة التجارية(Del Monte Food Inc.) .

‏ بموجب ترخيص من DEL MONTE®، وهي رمز لابتكار المنتجات وجودتها ونضارتها وموثوقيتها لأكثر من 135 عاماً. وتقوم الشركة أيضاً بتسويق منتجاتها تحت العلامة التجارية MANN™ وعلامات تجاريه اخرى ذات الصلة.

‏ Fresh Del Monte Produce Inc. هي أول شركة تسويق عالمية للفواكه والخضروات وتلتزم بمبادرة  “Science Based Targets" وهي لا تنتمي إلى بعض شركات Del Monte الأخرى الموجودة حول العالم، بما في ذالك  Del Monte Foods Inc. وهي الشركة الأمريكية التابعة لشركة Del Monte Pacific Limited أو       Del Monte Canada أو    Del Monte Asia Pte. المحدودة.

في عام 2022، تم تصنيف Fresh Del Monte Produce كواحدة من "الشركات الأمريكية الأكثر ثقة" من قبل  Newsweek استناداً إلى استقصاء مستقل للشركات مبنيا على ثلاث نقاط مختلفة، وهي ثقة العملاء، ثقة المستثمر وثقة الموظفين. يتم تداولFresh Del Monte Produce في بورصة نيويورك تحت الرمز .FDP

 

نبذه عن DECAPOLIS

‏Decapolis هي شركة رائدة عالمياً في تكنولوجيا التتبع الغذائي. حيث تتمثل مهمة Decapolis في دعم الشركاء والقطاعات لتوفر سلعاً غذائية عالية الجودة والتي تتوافق فيها سلسلة التوريد والإنتاج الشاملة مع معايير السلامة والجودة المطلوبة.

تساعد Decapolis منتجي المواد الغذائية على زيادة ربحية المنتج وتقليل تكاليف التشغيل باستخدام تقنيه blockchain لزيادة الشفافية والكفاءة في سلسلة التوريد وعمليات التوزيع الخاصة بمنتجي الأغذية. حيث يتم رقمنة العمليات اليدوية وحفظ السجلات وأتمتها قدر الإمكان.

يدمج ™Decapolis Food Guard (DFG) التواصل مع أنظمة قياس المنتج، وأجهزة IoT، وأنظمة تخطيط موارد المؤسسات الخاصة بالمنتجين لجمع البيانات التجارية والمالية والتقنية التي تحكم عمليات الإنتاج.

تعمل Decapolis كشريكاً مع برنامج الغذاء العالمي (WFP) لتمكين أكثر من 600 مزارع من أصحاب المزارع الصغيرة من إنتاج محاصيل عالية الجودة، وزيادة ربحية المنتج من خلال الانتشار إلى أسواق جديدة، وبالتالي تحسين المستوى المعيشي للمزارعين أصحاب المزارع الصغيرة، وتوفير منتجات آمنة وصحية للأسواق المحلية، وزيادة الكفاءة عبر سلاسل الإنتاج والإمداد.

انضمت Decapolis وفي هذا العام إلى برنامج الأغذية العالمي في البرنامج الوطني للتغذية المدرسية في الأردن حيث توفر Decapolis الفواكه والخضراوات الطازجة من المزارعين المنضمين للبرنامج والذي يضمن وصول وجبات متتبعه، صحية ومغذية لأطفال المدارس في جميع انحاء المملكة.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/00410202200-1en1-1
جهات الاتصال
شركة "فريش ديلمونتي"

رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

هاتف: 97143333801+

البريد الإلكتروني: RElaawar@FreshDelmonte.com

No comments:

Post a Comment