Friday, October 7, 2022

فورتيتود ري Fortitude Re تواصل بناء امتيازها في اليابان من خلال صفقة إعادة تأمين على حصة من الأقساط المستقبلية

هاملتون، برمودا - الخميس, ٠٦. أكتوبر
٢٠٢٢


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "إف جي إتش بارنت" التضامنية المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"فورتيتود ري" Fortitude Re)، الشركة الأم لواحدة من أكبر شركات إعادة التأمين متعددة فئات التغطية في برمودا، عن توقيع صفقة إعادة تأمين على حصة من الأقساط المستقبلية مع شركة يابانية رائدة في مجال التأمين على الحياة. وقد تولّت شركة "فورتيتود ري" (Fortitude Re) تنفيذ هذه الصفقة من خلال شركتها الفرعية التي تتخذ من برمودا مقرا لها، وهي شركة "فورتيتود إنترناشيونال" لإعادة التأمين المحدودة (Fortitude International Reinsurance Limited).


 


وقال ألون نيشز، الرئيس التنفيذي لشركة "فورتيتود ري" (Fortitude Re)، في معرض تعليقه على هذه الصفقة: "يسعدنا للغاية أن نواصل دعم العملاء المتميزين والمرموقين في قطاع التأمين الياباني من خلال تزويدهم بقدرة إعادة التأمين الاستراتيجية التي تساعد شركاءنا على تحقيق تطلعاتهم في مجال إدارة المخاطر ورأس المال وتحقيق النمو." وأضاف: "نحن نستشرف فرصاً هامة للنمو في المنطقة، ونحن ملتزمون بتزويد عملائنا بحلول مدروسة ومصممة خصيصاً لاحتياجاتهم، ومنتجاتهم وأسواقهم الخاصة."


 


تجدر الإشارة إلى أن كلاً من شركة "سيدلي أوستن" المحدودة للمحاماة وشركة "موري حمادة وماتسوموتو" إضطلعتا بدور المستشار القانوني لصالح شركة "فورتيتود ري" (Fortitude Re).


 


لمحة عن "فورتيتود ري" (Fortitude Re)


تضم مجموعة شركات "فورتيتود ري" (Fortitude Re) أكبر شركة مركبة متعددة فئات التغطية لإعادة التأمين في برمودا، توفر مجموعة من المزايا التنافسية الفريدة وخبرة واسعة في مجال تصميم حلول المعاملات المخصصة لفئات التأمين على الحياة والاستحقاقات السنوية، والتأمين ضد الحوادث والتأمين الصحي. تحظى "فورتيتود ري" (Fortitude Re) بالدعم من قبل تحالف من مجموعات المستثمرين المتمرّسة بقيادة مجموعة "كارلايل جروب" ومجموعة "تي أند دي للتأمين". تملك "فورتيتود ري" (Fortitude Re) ما يقرب من 48 مليار دولار من الأصول المستثمرة اعتباراً من 31 ديسمبر 2021. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.fortitude-re.com، أو متابعة "فورتيتود ري" (Fortitude Re) على موقع "لينكد إن".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221006005666/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/فورتيتود-ري-fortitude-re-تواصل-بناء-امتيازها-في-اليابان-من-خلال-صفقة-إعادة-تأمين-على-حصة-من-الأقساط-المستقبلية

جهات الاتصال

الاتصالات الإعلامية:


لارا واتسون


البريد الالكتروني: lara.watson@fortitude-re.com

No comments:

Post a Comment