Saturday, October 1, 2022

فوز جديد لسجائر فييلم ماكس (FEEL Max) التي تحصد جائزة الورقة الذهبية (جولدن ليف) عن فئة الابتكار الواعد

واشنطن - الخميس, ٢٩. سبتمبر ٢٠٢٢



(بزنيس واير) – حققت "فييلم" (FEELM)، منصة تكنولوجيا التذرية الرائدة التابعة لشركة "سمور" (SMOORE)، وهي أكبر شركة لتصنيع السجائر الإلكترونية في العالم، فوزاً ساحقاً، مع نيلها جائزة "جولدن ليف" التي تعني "الورقة الذهبية" (Golden leaf) التي تقدمها مجلة "توباكو ريبورتر" في فئة " الابتكار الواعد" خلال المنتدى العالمي للتبغ والنيكوتين (GTNF) لعام 2022، الذي عُقد في العاصمة الأمريكية واشنطن.   


 


وخلال حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم على هامش المنتدى، أعلنت الجهة المنظمة للمنتدى: "بفضل استخدامها لتقنية لفائف السيراميك المحدّثة والمجدّدة، توفر علامة ’فييلم ماكس‘ (FEELM Max) التجارية اتساقاً محسّناً في مجال النكهة، والمزيد من النفثات، إلى جانب تقليل قسوة التبخير من خلال جزيئات أصغر حجماً من الرذاذ. لكن الأهم من ذلك، أن سجائر ’فييلم ماكس‘ (FEELM Max) تتمتع بإمكانات أكبر للحد من الضرر المحتمل الذي قد ينتج عن التدخين."


 


قبل أربع سنوات، فازت تكنولوجيا لفائف السيراميك المتطورة من "فييلم" (FEELM tech) بجائزة "جولدن ليف" (Golden leaf)، واليوم، بعد أربع سنوات، عادت "فييلم" (FEELM) لتفوز مجدداً من خلال سجائر "فييلم ماكس"  (FEELM Max)، التي حصدت جائزة "جولدن ليف" (Golden leaf). وتعدّ هذه الجائزة العالمية الثانية لسجائر "فييلم ماكس" (FEELM Max) هذا العام، في أعقاب فوزها بجائزة "ريد دوت" (Red Dot(.


 


تعد جائزة "جولدن ليف" (Golden leaf) واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في هذا القطاع، وقد تمّ تصميمها لتكريم الشركات والعلامات التجارية التي قدمت مساهمات بارزة إلى قطاع التبغ والنيكوتين العالمي. وكانت جائزة "الابتكار الواعد" مفتوحة لمشاركة الشركات التي تطرح تقنيات ومنتجات جديدة، وقد خضعت المشاركات للتحكيم بناء على الابتكار في التصميم والكفاءات المستقبلية المتوقعة في مجال الانتاج.


 


وخلال كلمته في حفل توزيع الجوائز، قال الدكتور تشي، كبير العلماء في معهد "سمور (SMOORE) الأمريكي للأبحاث:


 


"نحن نملك حافظة واسعة من التقنيات المتطورة التي تهدف إلى تعزيز تجربة المنتج، ويسرّنا للغاية فوز سجائر ’فييلم ماكس‘ (FEELM Max) بهذه الجائزة، وأن تحظى جهودنا الدؤوبة بالتقدير من قبل الخبراء العالميين في هذا القطاع."


 


تشكّل الجائزة الجديدة انجازاً هاماً آخراً في مسيرة التطور المستمرة لتكنولوجيا "فييلم" (FEELM). تستخدم تكنولوجيا سجائر "فييلم ماكس" (FEELM Max) مجموعة جديدة ومطوّرة من المواد والبنى فائقة الصغر والعمليات، وبالتالي، تضع معياراً جديداً في مجال الحد من الضرر المحتمل وتحسين أداء المنتج. كما تجسد رسالة الشركة الأم "سمور إنترناشيونال" (Smoore International) وشعارها: "الابتكار من أجل رفاهية أفضل"، والتي تتوافق بشكل مثالي مع موضوع المنتدى لهذا العام: "العلوم والتكنولوجيا والابتكار في قيادة التحول".


 


وبحسب تقييم خبراء القطاع، تتمتع التكنولوجيا المستخدمة في سجائر "فييلم ماكس" (FEELM Max) بالقدرة على جلب الجودة المرتبطة بمنتجات التبخير القابلة لإعادة الاستخدام إلى سوق السجائر التي تُستخدم لمرة واحدة. باعتبارها أول علامة تجارية للسجائر المزوّدة بنواة من لفائف السيراميك التي تُستخدم لمرة واحدة في العالم، تعتمد "فييلم ماكس" (FEELM Max) على الابتكار التكنولوجي لتخطي استخدام اللفائف التقليدية المصنوعة من القطن. وهي تجلب إلى السوق منتجات ذات الاستخدام الواحد تتمتع بـ"طعم أفضل، والمزيد من النفثات، واتساق أعلى في النكهة".


 


تجدر الإشارة إلى أن سجائر "فييلم" (FEELM) التي تُستخدم مرة واحدة تُباع حالياً في عدة بلدان حول العالم، بما في ذلك في الاقتصادات الكبرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وقد أظهر التقرير المالي المؤقت لشركة "سمور" (SMOORE) لعام 2022 أن إيرادات المنتجات ذات الاستخدام الواحد خلال النصف الأول من العام بلغت 319 مليون يوان، بزيادة قدرها 234.5 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.


 


علاوة على ذلك، وإلى جانب مساهمتها بتغيير معالم المنتجات من خلال الابتكار التكنولوجي وتوفير تجربة أفضل في مجال التبخير الالكتروني، تهدف "فييلم ماكس" (FEELM Max) إلى تقليص بصمتها الكربونية إلى مستوى أقل من المنتجات المماثلة من خلال طرح سلسلة من الحلول التقنية الخضراء والمستدامة، في مجالات التعبئة والتغليف والمواد والإنتاج.


 


وكان قد تمّ تأجيل جوائز المنتدى العالمي للتبغ والنيكوتين (GTNF) لعامي 2020 و 2021 إلى عام 2022 بسبب تداعيات جائحة "كوفيد-19"، ما يعني أن المنافسة كانت أكثر شدة من أي وقت مضى. وتشكّل المنتجات الفائزة انعكاساً لأفضل الابتكارات التي تمّ التوصل إليها في هذا القطاع على مدى السنوات الثلاث الماضية، ما جعل "فييلم" (FEELM) أكثر فخراً بالفوز بهذه الجائزة.


 


انتهى


 


للمزيد من المعلومات أو للاستفسارات الصحفية، يُرجى التواصل مع تومي تومي جيلكريست عبر الهاتف: 00447388110679  أو عبر البريد الالكتروني التالي: feelm@smooretech.com.


 


لمحة عن "فييلم" (FEELM)


 


باعتبارها علامة تجارية تكنولوجية رائدة تابعة لـ"سمور" (SMOORE)، تعدّ "فييلم" (FEELM) المزود الرائد لحلول أنظمة التدخين الإلكتروني المغلقة في العالم. استنادًا إلى تقنية تسخين لفائف السيراميك الرائدة عالمياً، تجمع "فييلم" (FEELM) بين تكنولوجيا إعادة إنتاج النكهة الأصلية والإلكترونيات المبتكرة، ما يوفر ذروة الإحساس وتجربة تدخين إلكتروني ممتازة.


 


لمحة عن "سمور" (SMOORE)


 


"سمور" (SMOORE) هي شركة عالمية رائدة في تقديم حلول تكنولوجيا التدخين الإلكتروني، بما في ذلك تصنيع أجهزة التدخين الإلكتروني ومكوناته لمنتجات "التسخين لا الحرق" على أساس "التصنيع وفق التصميم الأصلي" ("أو دي إم")، مع تكنولوجيا متقدمة من حيث البحث والتطوير، وقدرة التصنيع القوية، ومجموعة منتجات واسعة النطاق وقاعدة عملاء متنوعة.


 


ووفقًا لـ"ـفروست آند سوليفان"، فإن "سمور" (SMOORE) هي أكبر شركة مصنعة لأجهزة التدخين الإلكتروني في العالم من حيث الإيرادات، إذ تمثل 22.8 في المائة من إجمالي السوق العالمية، في عام 2021. كما أن حصتها في السوق العالمية أكبر من مجموع تلك المدرجة من رقم 2 إلى رقم 5.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220929005491/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2909202227423

جهات الاتصال

تومي جيلكريست


هاتف: 00447388110679


البريد الالكتروني: feelm@smooretech.com

No comments:

Post a Comment