Wednesday, October 5, 2022

باكاردي تعلن عن مناقلات في صفوف القياديين لديها لدفع عجلة النمو في المستقبل

 


 هاملتون، برمودا - الثلاثاء, ٠٤. أكتوبر ٢٠٢٢


سوف يتولى بيت كار قيادة جهود النمو التجاري العالمي


سوف ينتقل توني لاثام إلى أمريكا الشمالية ويصبح ألبرت فيلا تاريس الرئيس التنفيذي العالمي للشؤون المالية


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "باكاردي" المحدودة، وهي أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، عن سلسلة من المناقلات في صفوف التنفيذيين ذوي المؤهلات العالية في أقسام التجارة والشؤون المالية العالمية وأمريكا الشمالية.


 


سيتولى بيت كار، الرئيس الإقليمي الحالي للشركة في أمريكا الشمالية، منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون النمو العالمي، وهو منصب تم إنشاؤه حديثاً. سيكون بيت مسؤولاً عن التميز والاستراتيجية التجارية، والنماذج المعتمدة للذهاب إلى السوق، والتجارة الرقمية، والعلاقات التجارية، في شركة المشروبات الروحية العائلية. متسلحاً بخبرة ممتدة على مدى عقود من الزمن في المشروبات الروحية وأكثر من ثمانية أعوام على رأس أحد أكبر أسواق الشركة، يأتي بيت لقيادة نجاح "باكاردي" التجاري المستمر. وقد برهن طوال حياته المهنية في "باكاردي" أنه يتمتع بجرأة عالية وبذهنية المؤسِّس. في ظل قيادته، طرحت "باكاردي" نموذجاً جديداً لتوزيع المشروبات الروحية على مستوى الولايات المتحدة وعززت الاستثمار في التجارة الرقمية في المنطقة لدعم قناة مبيعات المشروبات الروحية المتنامية.


 


أما توني لاثام الذي يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي العالمي للشؤون المالية، فسوف يتولى منصب الرئيس الإقليمي للشركة في أمريكا الشمالية. خلال الأعوام الثلاثة الماضية، اضطلع توني بدور هام بصفته الرئيس التنفيذي المالي في شركة "باكاردي"، فقاد الشركة خلال التحديات العالمية الأخيرة، وسارع بنشاط ومرونة لاغتنام الفرص التي أبقت "باكاردي" سبّاقة وفي الطليعة. خلال المدة التي أمضاها في "باكاردي"، عمل توني بشكل وثيق مع الشركة في أمريكا الشمالية، وهو متمرس بالجوانب التجارية والتنظيمية والنماذج المعتمدة للذهاب إلى السوق في المنطقة، مما يجعله الأكثر أهلية وجدارة لتولي المنصب الجديد.


 


وتطبيقاً لنهج "باكاردي" المتمثل في تنمية المواهب الداخلية، يأتي ألبرت فيلا تاريس خلفاً لتوني في إطار ترقيته لمنصب الرئيس التنفيذي العالمي للشؤون المالية في "باكاردي" المحدودة. لقد جالت به مسيرته التي استمرت لـ12 عاماً في "باكاردي" حول العالم، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في مناطق أمريكا اللاتينية وأوروبا الغربية والشرقية، ومؤخراً أمريكا الشمالية. لقد كان ألبرت شريكًا هاماً للعديد من قادة الأعمال في "باكاردي" الذين اعتمدوا على خبرته في الأسواق. وسوف يقدم حالياً خبرته إلى "باكاردي" من خلال الإشراف على الموارد المالية العالمية للشركة.


 


وقال ماهيش مادهافان، الرئيس التنفيذي لشركة "باكاردي" المحدودة في معرض تعليقه: "نحن نؤمن بالاستثمار في موظفينا في ’باكاردي‘ وتطوير الشركة من الداخل. من المهم أن يحقق موظفونا النجاح بالتوازي مع نجاح رؤية الشركة". وأضاف: "نلتزم بأن نخلق لموظفينا ذوي المؤهلات العالية فرصاً تمكّنهم من التعلم وإضفاء قيمة ومنظور جديد على أعمالنا. إنني واثق من أن ’باكاردي‘ ستواصل نموها المطرد بالتعاون مع بيت وتوني وألبرت لإنجاح أدوارهم وتوجيه فرقنا لاجتياز المراحل المفصلية في مسيرتنا لتحقيق رؤيتنا المستقبلية".


 


سينتقل توني إلى مكتب الشركة في كورال جابلز بفلوريدا حيث سيتولى أعمال منطقة أمريكا الشمالية، فيما سيستقر بيت وألبرت في المقر الرئيس العالمي لـ"باكاردي" في برمودا، عند الحصول على إذن من إدارة الهجرة في برمودا. تسري جميع المناقلات في بداية السنة المالية الجديدة في الأول من أبريل 2023.


 


لمحة عن "باكاردي" المحدودة


تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية المملوكة للقطاع الخاص في العالم، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوز" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق، فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف". تعدّ "باكاردي" شركة عائلية تأسست قبل أكثر من 160 عاماً في سنتياجو دي كوبا، وهي توظّف أكثر من 8 آلاف شخص وتصنّع علاماتها في منشآت إنتاج موزعة على 10 دول، وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. بإمكانكم زيارة موقعنا الإلكتروني: http://www.bacardilimited.com أو متابعتنا عبر "تويتر" و"لينكد إن" أو "إنستغرام".


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221003005330/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/باكاردي-تعلن-عن-مناقلات-في-صفوف-القياديين-لديها-لدفع-عجلة-النمو-في-المستقبل

جهات الاتصال

جيسيكا ميرز


نائبة الرئيس العالمي لشؤون الاتصالات المؤسسية


البريد الإلكتروني: jmerz@bacardi.com

No comments:

Post a Comment