Wednesday, October 12, 2022

سفير علامة بوما التجارية ونجم هوكي الجليد الألماني ليون درايسيتل يُشارك أبرز محفّزاته وأهدافه ضمن حملة ’الطموح إلى العظمة‘ من بوما

هرتسوغن آوراخ، ألمانيا - الاثنين, ١٠. أكتوبر ٢٠٢٢


"العظمة هي العمل بشكل جاد ومتسق"



(بزنيس واير) - على أبواب موسم دوري الهوكي الوطني الجديد، تحدث نجم هوكي الجليد الألماني ليون درايسيتل عن أبرز الدوافع التي تحفّزه لمواصلة المنافسة على أعلى مستوى في مقابلة بالفيديو مع شركة "بوما" الرياضية.


 


وفي أعقاب فوزه في المباراة التمهيدية مع فريقه، أصبح ليون درايسيتل، الذي حصل على لقب اللاعب الأكثر قيمة عام 2020، على أتم الاستعداد لاكتساح الموسم المقبل بدءاً من المباراة الأولى التي ستُجرى في 13 أكتوبر.


 


وقال ليون: "يعدّ الحصول على الجوائز الفردية دائماً أمراً رائعاً. إذ يشكّل دليلاً وبرهاناً على أنّك حصدت ثمار عملك الدؤوب. لكني أحد اللاعبين ضمن رياضة جماعية، أليس كذلك؟ بالتالي، يعدّ الفوز باللقب النهائي كفريق إنجازاً أكثر أهمية في النهاية."


 


وتُسلّط حملة "الطموح إلى العظمة" التي أطلقتها "بوما" الضوء على المسيرة المهنية لسفراء علامتها التجارية الذين يناقشون تجربتهم الخاصة لبلوغ العظمة والاصغاء إلى حدسهم والسعي إلى تحقيق رؤية لا يراها أحد سواهم.


 


بعدما وصل إلى الدور نصف النهائي مع فريقه في الموسم الماضي، يسعى ليون الآن إلى بلوغ النهائيات، وقال في هذا السياق: "آمل أن نتمكّن من الانتقال إلى المرحلة التالية في الموسم المقبل. لقدا كانت جولة رائعة بالطبع، عندما تصل إلى تلك النقطة تريد الفوز. لكننا تواجهنا مع فريق أشد مهارة منا. إلا أننا نأمل أن نكون ذلك الفريق في الموسم المقبل."


 


وعلى الرغم من تعرّضه لإصابة خطيرة، خاض درايسيتل مباريات الموسم الأخيرة. وقد اضطُر إلى تغيير طريقة تفكيره، إلا أن حافزه أصبح أقوى من أي وقت مضى، وقال : "العظمة هي في المُثابرة. لهذا، أقوم بالاستعداد للموسم المقبل مثلما أفعل في أي موسم آخر، ومن المهمّ جداً بالنسبة إليّ أن أقوم بذلك من جديد. وأن أبرهن للناس أنني قادر على أن أكون في الأفضل في رياضتي كل عامِ وكل ليلة."


 


وشكّل قطب الأعمال والرمز الثقافي ورائد الأعمال الخيرية شون "جاي-زي" كارتر مصدر الإلهام وراء فكرة حملة "الطموح إلى العظمة" التي أطلقتها شركة "بوما". وكان جاي-زي أول من قال: "لا أرى سوى الطموح إلى العظمة. لا تهمني الأمور الجيدة فقط ولا الأشياء المتوسّطة حتى. يجب أن نسعى دائماً لتقديم الإنجازات العظيمة، الإنجازات التي تدوم إلى الأبد".


 


لمشاهدة المقابلة الكاملة مع ليون درايسيتل، يُرجى الضغط هُنا.


 


لمحة عن "بوما"


تُعدّ "بوما" إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. ومنذ أكثر من 70 عاماً، عملت "بوما" بلا كلل على دفع الرياضة والثقافة قدماً من خلال وضع تصاميم المنتجات المخصصة لأسرع الرياضيين على هذا الكوكب. وتقدم "بوما" منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والغولف ورياضات المحركات الآلية. وتتعاون الشركة بشكل نشط مع أشهر المصممين والعلامات التجارية لتقديم التصاميم المبتكرة في مجال الرياضة إلى ثقافة وأزياء الشارع. وتمتلك مجموعة "بوما" علامات تجارية منها "بوما" و"كوبرا غولف" و "ستيشد". وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف نحو 14 ألف شخصاً حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221010005381/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1010202227658

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


غودرون كاميرير


رئيس فريق العلاقات العامة العالمية


البريد الالكتروني: gudrun.caemmerer@puma.com

No comments:

Post a Comment