Friday, October 7, 2022

أليف فارمز توسّع فريق القيادة العالمي من خلال تعيين رئيسي ومكتب جديد في الولايات المتحدة

   رحوفوت، إسرائيل - الخميس, ٠٦. أكتوبر ٢٠٢٢ 


تعيين المخضرم في قطاع الأغذية والمشروبات كيفين بنموسى بمنصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية؛ كما أعلنت الشركة عن افتتاح مكاتب جديدة في مدينة نيويورك

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أليف فارمز"، أول شركة متخصصة في مجال شرائح اللحم البقري المزروع تزرع شرائح اللحم مباشرة من خلايا الحيوانات غير المعدلة وراثياً، عن تعيين كيفين بنموسى بمنصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية. وينضم بنموسى إلى فريق القيادة التنفيذيين الذي يضم ديدييه توبيا، (المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي)، والدكتور نيتا لافون (الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية ونائب الرئيس لشؤون البحث والتطوير)، والبروفيسور شولاميت ليفينبرج (المؤسس المشارك وكبير المستشارين العلميين) ويفات جافريل (الرئيس التنفيذي للشؤون التنتظيمية، لقسم ضمان الجودة وسلامة المنتجات). وسيعمل بنموسى انطلاقاً من من اول مقر رئيسي لشركة "أليف" في منطقة تعليب اللحوم التاريخية بمدينة نيويورك، وسيتولى قيادة خطط النمو العالمي للشركة، وسيشرف على توسع عملياتها في الولايات المتحدة وعلى الأقسام المالية والإدارية والقانونية للشركة على الصعيد العالمي.

 

وقال ديدييه توبيا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "أليف فارمز" في هذا السياق: "يعتبر كيفين من المخضرمين في قطاع الأغذية والمشروبات، ويحمل في جعبته خبرة قيّمة في تحديد وتنفيذ استراتيجيات النمو والربحية. وينضم كيفين إلى ’أليف فارمز‘ في مرحلةٍ مشوّقة حيث نتطلع إلى استحداث فئة جديدة من المنتجات الحيوانية بالحصول على الموافقة التنظيمية، وتوسيع نطاق إنتاجنا وتعزيز قبول المستهلكين لمنتجاتنا".

 

وشغل كيفين سابقاً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بشركة "فيتا كوكو كومباني"، حيث تولى مسؤولية توسيع الوظائف المالية العالمية للشركة قبل قيادة الطرح العام الأولي للشركة عام 2021. وقبل ذلك، تولى مناصب قيادية عدة في الشركة لدى شركة "نستله ووترز"-أمريكا الشمالية و"بيبسيكو" حيث دفع عجلة النمو والربحية من خلال عمليات الاندماج والاستحواذ، والتحالفات الاستراتيجية وتطوير الأعمال.

 

وعلّق بنموسى قائلاً: "تقف ’أليف فارمز‘ عند مفترق طرق، وتتمتع بإمكانات واعدة لتحسين سُبل تعاملنا مع إنتاج المنتجات الحيوانية من خلال تحسين الاستدامة والأمن الغذائي وظروف رعاية الحيوان في أنظمتنا الغذائية. وأُعرب عن حماسي للانضمام إلى ديدييه وفريق عمله والمساعدة في دفع هذا التحول من مكاتبنا الجديدة في الولايات المتحدة".

 

وتتعاون "أليف فارمز" من كثب مع الوكالات التنظيمية حول العالم بينما تستعد للإطلاق التجاري لأول منتج لها، وهو شريحة اللحم البقري المزروعة والمقطعة لشرائح رفيعة. وتُخطط الشركة لإنتاج قطع مختلفة من شرائح اللحم وإنتاج الكولاجين المزروع من خلال قدرات إضافية مملوكة للشركة. وفي جميع الحالات، تُنتج منتجات "أليف فارمز" من خلايا معزولة عن بقرة حية غير مخلدة أو معدلة وراثياً، وذلك تجنباً لذبحها ويعد جزءاً من حلّ شامل مستدام وآمن لقطاع لحوم.

 

لمحة عن "أليف فارمز"

تزرع شركة "أليف فارمز" شرائح اللحم البقري في المختبر، من خلايا معزولة من بقرة حية، وغير مخلدة أو معدلة وراثياً، وذلك تجنباً لذبحها مما يساهم في خفض الأثر الذي تخلفه على البيئة. وتأسست الشركة عام 2017 على يد ديدييه توبيا، و"ذا كيتشن هاب" التابعة لمجموعة "ستروس"، والبروفيسور شولاميت ليفينبرج من المعهد الإسرائيلي للتكنولوجيا. وتتمثل رؤية الشركة في توفير الغذاء غير المشروط للجميع حول العالم وفي أي وقت من الأوقات. لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة "اليف فارمز" على "إنستغرام" أو "تويتر" أو "فيسبوك" أو "لينكد إن" أو زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.aleph-farms.com. للوصول إلى الأدوات الإعلامية الخاصة بشركة "أليف فارمز"، يرجى الضغط هنا.

 

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52937785/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

ليزي سبراغ

البريد الإلكتروني: alephfarms@songuepr.com

 

No comments:

Post a Comment