Friday, October 21, 2022

جلوبال إكسل مانجمنت تُعلن عن إبرام شراكة استراتيجيّة مع شركة فلايت كير جلوبال

شيربروك، كيبك - الخميس, ٢٠. أكتوبر ٢٠٢٢



(بزنيس واير) - يسرّ شركة "جلوبال إكسل مانجمنت" (المُشار إليها في ما يلي بـ"جلوبال إكسل")، وهي المزود الرائد لحلول إدارة مخاطر الرعاية الصحية العالمية، أن تعلن عن استحواذها على ملكية أغلبية الأسهم في شركة "بلو سكاي هيلث" المحدودة (التي تتداول باسم "فلايت كير جلوبال")، وهي شركة مبتكِرة تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات القائمة على التكنولوجيا للمساعدة في إدارة الأمور الطبية التي تحدث قبل انطلاق الرحلات الجويّة وخلالها وعلى الأرض.


وتعليقاً على هذه الخطوة، قال ريغ ألات، الرئيس التنفيذيّ  لشركة "جلوبال إكسل": "لطالما نظرنا إلى قطاع الصحة في مجال الطيران على أنّه جزء من سوق ذات إمكانات كبيرة. وكانت’جلوبال إكسل‘ دائماً حاضرةً لتوفير خدماتها على الأرض لشركات الطيران المختلفة، إلّا أنّ هدفنا على المدى الطويل تمثّل في توسيع نطاق الخدمات التي نقدمها. تعدّ ’فلايت كير جلوبال‘ الشريك الاستراتيجي المثالي. ويوضح استثمارنا في ’فلايت كير‘ التزامنا بتوسيع نطاق خدمات إدارة المخاطر العالمية الخاصة بنا، ما يسمح لنا بتقديم دعم أفضل لعملائنا من خلال شريك مؤهل بدرجة عالية وصاحب تفكير مماثل".


من جهته، صرّح الدكتور دايفيد نيومان، الرئيس التنفيذيّ لشركة "فلايت كير جلوبال" قائلاً: "نحن نؤمن بتقديم الدعم والحلول الأفضل ضمن فئتها لعملائنا. ولا شكّ في أنه من خلال الدعم الذي تقدمه ’جلوبال إكسل‘، سنتمكن من توفير مجموعة حلول أقوى لعملائنا – قبل انطلاق الرحلة الجويّة وفي الجو وعلى الأرض. ونتطلع إلى العمل مع فريق ’جلوبال إكسل‘ الذي يركز على تقديم خدمة استثنائية وقيّمة لعملائه تماماً مثل ’فلايت كير جلوبال‘".


خلال الأشهر المقبلة، ستواصل الشركتان التركيز على تقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائهما، بالتزامن مع تحديد فرص التآزر التي ستسلط الضوء على نقاط قوتنا، سواءً في الجو أو على الأرض.


 


لمحة عن شركة "جلوبال إكسل مانجمنت"


تُعدّ "جلوبال إكسل" (www.globalexcel.com) مزوّد خدمات متكاملة لحلول إدارة مخاطر الرعاية الصحية العالمية. وهي تقدّم مجموعة كاملة من خدمات التخفيف من المخاطر، والرعاية الموجهة، واحتواء التكاليف، وإدارة المطالبات وخدمات المساعدة الطبية لأكثر من 1800 عميل في أكثر من 90 دولة حول العالم. وبصفتها مجموعة، تتولّى "جلوبال إكسل" إدارة حوالى 380,000 حالة لمرضى مُقيمين وخارجيين وحالات غير طبية سنوياً وتدفع ما يزيد عن 1.95 مليار دولار أمريكي من مستحقات الرعاية الصحية سنوياً.


 


لمحة عن "فلايت كير جلوبال"


توفر شركة "فلايت كير جلوبال"(www.flightcareglobal.com) إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتطورة المصممة لإدارة الأمور الطبية التي تحدث قبل انطلاق الرحلة الجوّية وخلالها وعلى الأرض من خلال حلول مبتكرة ومخصصة بشكل كبير بحسب متطلبات عمليات عملائها. تجدر الإشارة إلى أن  نهج "فلايت كير جلوبال" قائمٌ على التكنولوجيا وفعّال من حيث التكلفة، ويتم تقديمه من قبل فريق متعدد التخصصات يتمتع بخلفيات رفيعة المستوى في مجال الإدارة الطبية والتشغيلية وإدارة الحسابات.


للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع جون سبيرز، نائب رئيس قسم تطوير الأعمال والتسويق في شركة "جلوبال إكسل" عبر البريد الإلكتروني التالي: john.spears@globalexcel.com ، أو مع سارة ماغي، المديرة والرئيسة التنفيذية للشؤون التجارية في شركة "فلايت كير جلوبال" عبر البريد الإلكتروني التالي: sarah.magee@flightcareglobal.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221018005176/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2010202227914

جهات الاتصال

جون سبيرز


 نائب رئيس قسم تطوير الأعمال والتسويق لدى شركة "جلوبال إكسل"


البريد الإلكتروني: john.spears@globalexcel.com


أو


سارة ماغي


 المديرة والرئيسة التنفيذية للشؤون التجارية لدى شركة "فلايت كير جلوبال"


البريد الإلكتروني: sarah.magee@flightcareglobal.com

No comments:

Post a Comment