Wednesday, October 5, 2022

الروتين المنزلي للأسرة أصبح أكثر سهولةً مع إل جي

 



 

بمجرد اختباركم لهذه التجربة لن تتمكنوا من العيش بدون غسالات الصحون ومجففات الملابس من إل جي

تُعدّ الأعمال المنزلية جزءاً أساسياً من الحياة اليومية. وكثير من الناس يعتبرونها مهام مملة وتستغرق وقتاً طويلاً، نظراً لأننا غالباً ما نقضي ساعات طويلة في الأعمال الرتيبة كغسل الأطباق أو الملابس. وتُدرك إل جي إلكترونيكس (إل جي) ذلك مما يدفعها لتوفير الأجهزة المنزلية ذات المزايا المبتكرة والمصممة لتوفير الراحة القصوى للمستخدم كي يقضي وقتاً وجهداً أقل في أداء المهام المنزلية الروتينية.

 

احصل على مزيد من النظافة مع غسالة الصحون LG Dishwasher

صُممت غسالة صحون LG QuadWash لتنظيف كافة أنواع الأطباق من المرة الأولى، وهي مجهزة بأذرع دوارة متعددة الاتجاهات تطلق تيارات المياه في زوايا مختلفة تصل إلى كل ركن من أركان غسالة الصحون. وتوفر مع أربعة أذرع رش بدلاً من اثنين تغطية محسنة لتنظيف كل طبق على كل رف، بغض النظر عن الشكل أو الحجم. ومع درجات حرارة تصل إلى 80 درجة مئوية أثناء دورة الشطف، تضمن غسالة الصحون من "إل جي" أفضل درجة نظافة للأطباق. إضافةً إلى ذلك، تم تجهيز LG QuadWash بمحرك الدفع المباشر العاكس من "إل جي" الذي يوفر تشغيلاً هادئاً وموثوقاً دون التأثير على الأداء. كما أنه يساعد في تخفيض استهلاك الطاقة بالمقارنة مع المحركات الأخرى.

 

احصل على مزيد من الذكاء والراحة مع مجفف LG Dryer

يتيح مجفف ملابس LG Dryer من "إل جي" للمستخدمين توفير الوقت في تجفيف وكيّ الملابس، حيث يمتاز بمستشعر الرطوبة الذي يعمل تلقائياً على تحسين وقت التجفيف ويضمن تجفيف الملابس جيداً من المرة الأولى. وتطلق خاصية TrueSteam بخاراً نقياً يزيل المواد المسببة للحساسية وينعّم التجاعيد ويترك الغسيل نظيفاً دون الحاجة إلى الكيّ. ومع فلترات الوبر التي تقلل من الوبر والغبار، تصبح الملابس أنظف أكثر من التجفيف الطبيعي. إضافةً إلى ذلك، لا يحتاج مجفف الملابس من "إل جي" إلى أي منافذ تهوية خارجية مما يجعله مناسباً لأي مكان.

 

العناية الذكية بالأقمشة مع غسالة ومجفف LG Vivace

للعناية الكاملة بالملابس، تم تجهيز غسالة ومجفف LG Vivace بتقنية الدفع المباشر المدعمة بالذكاء الاصطناعي والتي تكتشف وزن ونعومة القماش الذي يتم غسله أو تجفيفه وتختار نمط الغسيل أو التجفيف الأمثل لكل حمولة تلقائياً لتعزيز حماية النسيج وتقليل أوقات الدورات وتخفيض استهلاك الطاقة. كما توفر أيضاً أقصى قدر من النظافة بفضل ميزة LG Steam التي تقضي على 99.9% من البكتيريا الشائعة مثل عث الغبار الذي يمكن أن يسبب الحساسية أو أمراض الجهاز التنفسي*، وتوفر تقنية الاهتزاز مساحة أكبر داخل الجهاز.

 

لمعرفة المزيد حول غسالات صحون LG Dishwashers ومجففات ملابس "إل جي"، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/dishwashers

https://www.lg.com/ae/dryers

https://www.lg.com/ae/washing-machines/lg-f4v9rcp2e-uae

 

* دورة غسيل Allergy Care معتمدة من قبل مؤسسة الحساسية البريطانية بفضل تقليلها لمسببات الحساسية مثل عث الغبار بنسبة 99.9%.

 


نبذة عن شركة إل جي للإلكترونيات للأجهزة المنزلية وحلول الهواء

تعد شركة  إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء شركة رائدةً عالمياً في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنازل الذكية وحلول الهواء، بالإضافة إلى المنتجات ذات الرؤية المستقبلية التي تتميز بتقنية LG ThinQ الذكاء الاصطناعي. وتقوم الشركة بإنشاء حلول مختلفة من خلال تقنياتها الأساسية الرائدة في الصناعة وتلتزم بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقيته. وتوفر هذه المنتجات معاً راحةً معززةً وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مقنعة. ولمزيد من الأخبار حول إل جي، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com



جهات الاتصال

إل جي ون

نورا نصار

البريد الإلكتروني

nora.nassar@lg-one.com

No comments:

Post a Comment