Wednesday, October 12, 2022

جي تي إيه تضع حجر الأساس لمركز بيانات ألوبانغ في غوام

 


 تامونينغ، غوام - الثلاثاء, ١١. أكتوبر ٢٠٢٢ 



تواصل الشركة المحلية استثماراتها الكبرى في البنية التحتية الرقمية


 


(بزنيس واير) - أقامت "جي تي إيه"، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في غوام ، مؤخرًا، احتفالًا بوضع حجر الأساس إيذاناً ببدء تشييد مركز بيانات "ألوبانغ"، وهو مركز بيانات مصمم على مستوى عالمي ومحطة هبوط للكابلات في تامونينغ، غوام. سيوفر مركز البيانات الحديث هذا أكثر من 31000 قدم مربع من المساحة الأرضية المبنية وفقًا لمعايير المستوى الثالث بسعة طاقة تبلغ 4.0 ميجاوات، علماً أن استدامة الطاقة وكفاءتها يشكلان جزءاً لا يتجزأ من تصميم المركز. وسيكون هذا المرفق الجديد قادرًا على تلقي كابلات ألياف جديدة تحت سطح البحر، مما يوفر مزيدًا من الاتصال في غوام وعبرها.


تواصل "جي تي إيه" - المملوكة لـ"هانتسمان فاميلي إنفستمنتس" ("إتش إف آي") في الولايات المتحدة - توسيع البنية التحتية للاتصالات الخاصة بها في جميع أنحاء الجزيرة وعلى الصعيد الدولي. يقول بول هانتسمان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إتش إف آي" ورئيس مجلس إدارة "جي تي إيه" في هذا الإطار: "تُظهر استثماراتنا الجارية حالياً الأهمية الاستراتيجية لغوام كمركز اتصالات عالمي ومتطور في منطقة المحيط الهادئ. نحن ملتزمون بتوفير فرص تكنولوجية كبيرة، وتعزيز قدرتنا التنافسية، وتقوية البنية التحتية للجزيرة، وتسريع التحولات الرقمية المستمرة في مجتمعنا".


وقد شارك الحاكم لو ليون غيريرو وغيره من شخصيات غوام المهمة، "جي تي إيه" و"إتش أف آي" في وضع حجر الأساس إيذانا ببدء البناء. وقد حضر ما يقرب من 100 من أصحاب المصلحة ليشهدوا على هذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى تاريخ  "جي تي إيه" الطويل.


وقد قال رولاند سيرتيزا، الرئيس والمدير التنفيذي، في هذا السياق: "قامت 'جي تي إيه' بالفعل بتشغيل العديد من محطات هبوط الكابلات ومراكز البيانات في 'بيتي'، وتطوير مركز بيانات 'ألوبانغ' هو جزء من التزامنا المستمر تجاه غوام، من خلال دعم نمو الاقتصاد الرقمي المحلي واستراتيجيات التحول الرقمي. إنه مشروع مثير، إذ يجلب أول مركز بيانات متطور بقيادة الحوسبة إلى المنطقة، كما يوفر مركز اتصال لجميع الكابلات الجديدة عبر المحيطات القادمة إلى غوام."


اختارت "جي تي إيه" شركتي "نوفا" و"أمورينت" للتصميم والإنشاء نظرًا لخبرتهما الواسعة في بناء مراكز بيانات كبيرة الحجم على مستوى العالم وتقديم مشاريع بناء مُدارة باحتراف في الوقت المحدد في غوام. يبنى المرفق المكون من طابقين والذي تبلغ مساحته 31000 قدم مربع لتوفير أفضل موقع مشترك في فئته، وطاقة موثوقة ومستقرة، واتصال بالألياف على الجزيرة لتلبية متطلبات الشركات الحديثة ومقدمي خدمات التكنولوجيا والمحتوى. كما يقدم المرفق أداءً عالمي المعايير من حيث الكفاءة والأمان والتكرار والموثوقية لمقاومة الأعاصير والزلازل والكوارث الطبيعية الأخرى. ومن المتوقع أن تكتمل الأعمال على بناء مركز بيانات "ألوبانغ" في الربع الثالث من عام 2024.


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221009005059/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1110202227662

جهات الاتصال

ميشال كاتاهي بيريز


"جي تي إيه" (تيليغوام هولدينغز إل إل سي")

671-487-2316

إنستغرام: @gtateleguam


فايسبوك:  www.facebook.com/gtateleguam

يوتيوب: GTA TeleGuam - YouTube

No comments:

Post a Comment