Friday, October 7, 2022

حياة تُبرم اتفاقية تعاون حصرية مع ليندنر هوتيلز لتعزيز حضور العلامة التجارية في ألمانيا وغيرها من الوجهات الترفيهية الأوروبية الرئيسية

شيكاغو - الخميس, ٠٦. أكتوبر ٢٠٢٢


يُعدّ التعاون استمراراً لإستراتيجية نمو الأصول الخفيفة في شركة "حياة" ويأذن بدخول العلامة التجارية "جيه دي في باي حياة" في ألمانيا



 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "حياة هوتيلز كوربوريشن" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE: H) عن إبرام إحدى الشركات الفرعية التابعة لـ"حياة" لاتفاقية تعاون حصرية مع "ليندنر هوتيلز"، وهي شركة عائلية متخصص في قطاع الضيافة تركز على تطوير الفنادق وإدارتها والاستثمار فيها. ويُتوقّع أن ينضم أكثر من 30 فندقاً في سبع دول أوروبية إلى حافظة علامة "حياة" التجارية ودمجها في برنامج الولاء "وورلد أوف حياة" في المستقبل القريب. وستُحوّل غالبية العقارات إلى العلامة التجارية "جيه دي في باي حياة"، وهي مجموعة فنادق مستقلة ذات طابع متميّز تمثل انعكاسات حقيقية لمحيطها.


 


وتُعدّ "ليندنر هوتيلز"، شركة عائلية ألمانية متخصصة في قطاع الضيافة تأسست عام 1973 عل ى يدّ المهندس المعماري أوتو ليندنر. وتُدير الشركة مجموعة متنوعة من العقارات تحت اسم العلامة التجارية "ليندنر هوتيلز آند ريزورتس" والعلامة التجارية "مي آند أوول هوتيلز" في عدد من المدن الرئيسية بألمانيا ووسط وشرق أوروبا. وستُوسّع هذه الاتفاقية حضور العلامة التجارية "حياة" إلى 15 سوقاً جديداً، كما ستوسّع نطاق توزّعها في وجهات رئيسية مثل دوسلدورف وفرانكفورت وهامبورغ.


 


قال مارك هوبلامازيان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "حياة": "يُسعدنا أن نواصل مسيرة إستراتيجية نمو الأصول الخفيفة في شركة ’حياة‘ في أوروبا بموجب هذا التعاون الاستراتيجي المجدي مع ’ليندنر‘. وسيؤدي الاستحواذ على مجموعة فنادق ’ليندر‘ الجذابة إلى توسيع انتشار العلامة التجارية ’حياة‘ في ألمانيا، وتعريف ضيوفنا، وأعضاء ’وورلد أوف حياة‘ في نهاية المطاف، على عدد من الوجهات الأوروبية الجديدة مثل كيل وليبزيج وسيلت وبراتيسلافا وإنترلاكن. ونُمّن عالياً ثقة فريق ’ليندنر‘ بشركتنا ويسعدنا توسيع عرض الضيف الجماعي لدينا من خلال الاستثمارات الرأسمالية الإستراتيجية لشركة ’ليندنر‘ في الحافظة".


 


وستعزز حافظة "ليندنر" حضور "حياة" في مجال أسلوب الحياة مع إضافة نحو 5,500 غرفة، ما يعزز حضور "حياة" في ألمانيا ويوفر خيارات إضافية لضيوف "حياة" وأعضاء برنامج الولاء "وورلد أوف حياة".


 


وقال أرنو شوالي، الرئيس التنفيذي لشركة "ليندنر": "يسعدنا وجود مثل هذه العلامة التجارية الدولية القوية إلى جانبنا في ’حياة‘، في إطار تركيزنا المشترك على الجودة العالية والنهج الشامل تجاه قطاع الضيافة. ويُعدّ هذا النوع من التعاون فريداً بحق في السوق الألمانية. وستواصل ’ليندنر‘ العمل بصفتها علامة تجارية قوية بفضل هويتها واستقلالها المؤسسي كجزء من العلامة التجارية ’جيه دي في باي حياة‘، كما ستحظى بالتقدير العالمي لعلامة ’حياة‘ وقدرات بيع وتسويق من الدرجة الأولى".


 


وفي إطار هذه الاتفاقية، ستتمتع فنادق "ليندنر" بإمكانية الوصول إلى دعم قائم على البيانات حول صحة العلامة التجارية وتجارب الضيوف وتحسين الإيرادات من مجموعة الامتيازات العالمية ومجموعة علاقات المالك في "حياة"، وهي فريق متخصص يركز على أداء الفنادق التي تحمل الامتياز والمالكين والمشغلين.


 


يُستخدم مصطلح "حياة" في هذا البيان لتسهيل الإشارة إلى شركة "حياة هوتيلز كوربوريشن" و/ أو إلى واحدة أو أكثر من الشركات التابعة لها.


 


لمحة عن شركة "حياة هوتيلز كوربوريشن"


تعد شركة "حياة هوتيلز كوربوريشن"، التي تتخذ من شيكاغو مقراً رئيسياً لها، شركة ضيافة عالمية رائدة تسترشد بهدفها المُتمثّل في الاعتناء بالعملاء ليصبحوا في أفضل حالاتهم. واعتباراً من 30 يونيو 2022، شملت حافظة الشركة أكثر من 1,150 فندق وعقار متكامل في 72 دولة عبر ست قارات. تتضمن عروض الشركة كلاً من العلامات التجارية "تايمليس كوليكشن"، بما في ذلك "بارك حياة"، و"جراند حياة"، "حياة ريجنسي" و"حياة" و"حياة ريزيدنس كلوب" و"حياة بالاس" و"حياة هاوس" و"يور كوف"؛ وتشمل العلامات التجارية "باوندليس كوليكشن" "ميرافال" و"أليلا" و"أنداز"، "تومسون هوتيلز و"حياة سينتريك" و"كابشن باي حياة"؛ وتشمل العلامات التجارية "إندبندنت كوليشكن"، "ذي أونباوند كوليكشين باي حياة" و"ديستينيشن باي حياة" و"جيه دي في باي حياة"؛ وتشمل "ذا إنكلوسيف كوليكشن" "حياة زيفا"، و"حياة زيلارا" و"زويتري ويلنس آند سبا ريوزرتس" و"سيكرتس ريزورتس آند سباز"، و"بريثليس ريزورتس آند سباز" و"فيفيد هوتيلز آند ريزورتس"، و"ألوا هوتيلز آند ريزورتس"، و"سان سكيب ريزورتس آند سباز". تدير الشركات التابعة لشركة "حياة هوتيلز كوربوريشن" برنامج الولاء "وورلد أوف حياة"، و"إيه إل جي فاكيشنز"، و"أنليميتيد فاكيشن كلوب"، وخدمات إدارة الوجهات "أمستار دي إم سي"، إلى جانب خدمات "تريبسيت سوليوشنز" التكنولوجية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.hyatt.com.


 


لمحة عن "جيه دي في باي حياة"


بصفتها مجتمعاً للأشخاص النابضين بالحيوية والمرحين والذين يحملون روح الشباب في قلوبهم، تقدم العلامة التجارية "جيه دي في باي حياة" مجموعة من الفنادق المستقلة النابضة بالحياة والتي تعكس حقيقة الأحياء الحضرية التي نقطنها وتُجسّد العلامة التجارية "جيه دي في باي حياة" جوهر اسمها بالفرنسية (joie de vivre) أي بهجة الحياة، وتدعو الضيوف والسكان المحليين للتواصل وعيش اللحظة والاحتفال ببهجة الحياة. وتُوفر جميع فنادقها تجارب شاملة من حيث الطابع والمساحة، وتدعو الجميع لجعل كل زيارة إقامة مخصصة بالفعل. تابعوا @JDVHotels على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر" للاطلاع على أحدث الأخبار. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.jdvbyhyatt.com.


 


لمحة عن "ليندنر هوتيلز"


شكّلت شعارات المتعة والعيش المشترك والتلذذ بالحياة على مدى 50 عاماً السمات المميزة للفنادق الـ31 التابعة لشركة "ليندنر هوتيلز" في سبع دول أوروبية. بفضل تصميمها الملهم وطابعها غير الرسمي وتركيزها على الاستدامة، تحتل الفنادق العصرية الحضرية للعلامة التجارية "مي آند أوول"، التي تحتل مواقع مركزية في عدد من المدن المشوّقة، فتجذب المسافرين ورجال الأعمال والسكان المحليين الذين يرغبون في الجمع بين المعيشة والعمل والاحتفال. ويُوفر الشركاء المحليون من المطاعم والموسيقى والمعارض الفنية والشركات الناشئة صخباً مستمراً من التجارب الجديدة من خلال المطابخ المؤقتة والفعاليات والمنتجات المستدامة. وتجمع فنادق ومنتجعات "ليندنر" الحائزة على العديد من الجوائز بين التقاليد والابتكار. وتجمع جميع فنادقنا دون استثناء، من فنادق رجال الأعمال المزوّدة بمرافق حديثة للمؤتمرات إلى الفنادق ذات الطابع الخاص، والمنتجعات الصحية الفاخرة ومنتجعات الجولف، والمواقع البارزة في المدينة وفندق "جراند هوتيل" التاريخي – جميعهم، بين حسن الضيافة والدفء والشغف بالرياضة والسعي لتحقيق الكمال. وتولّى أرنو شوالي، منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ليندنر هوتيلز" في مايو 2022. وتأسست الشركة عام 1973 على يدّ المهندس المعماري أوتو ليندنر وما تزال مملوكة للعائلة حتى يومنا هذا.


 


بيانات تطلّعية


إنّ البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، والتي لا تشمل حقائق تاريخية، هي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. في بعض الحالات، يمكنك تحديد البيانات التطلعية باستخدام كلمات مثل "قد" و"يمكن" و"تتوقع" و"تعتزم" و"تخطط" و"تسعى" و"توقع" و"تعتقد" و"تقدير" و"توقع" و"احتمال" و"تواصل" و"على الأرجح" و"سوف" و"يُمكن" وأشكال مختلفة من هذه المصطلحات والتعبيرات المماثلة، أو صيغ النفي من هذه المصطلحات أو التعبيرات المماثلة. وتستند هذه البيانات التطلعية بالضرورة إلى تقديرات وافتراضات، على الرغم من اعتبارها معقولة عند إجرائها، فهي غير مؤكدة بطبيعتها، وتخضع للعديد من الافتراضات والشكوك، وكثير منها خارج سيطرة "ليندنر" أو "حياة"، ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج فعلية أو الأداء أو الإنجازات مادياً عن تلك التي تم التعبير عنها بشكل صريح أو ضمني في هذه البيانات. وتُعدّ البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي صالحة فقط اعتباراً من تاريخ نشرها الأولي ولا يتعهد أي طرف بالالتزام بتحديث أي من هذه البيانات التطلعية علناً عندما تتكشف الأحداث الفعلية، باستثناء الحد الذي يقتضيه القانون المعمول به. إذا تم تحديث واحد أو أكثر من البيانات التطلعية، فلا ينبغي استنتاج أنه سيتم إجراء أي تحديثات إضافية فيما يتعلق بتلك البيانات التطلعية أو غيرها من البيانات التطلعية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221006005349/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0610202227603

جهات الاتصال

هانا أكسينيا


شركة "حياة"


البريد الإلكتروني: hannah.acsinia@hyatt.com

No comments:

Post a Comment