Friday, October 21, 2022

تراينغل كوميونيكايشنز ومافينير تُعلنان عن أوّل شبكة منتشرة لصالح برنامج التمزيق والاستبدال التابع للجنة الاتصالات الفدرالية



تقوم عملية النشر الرائدة باستبدال المعدّات والخدمات غير الآمنة ببنية تحتية للشبكة أمريكية المنشأ


(بزنيس واير) .. أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّد برمجيّات الشبكات الذي يبني مستقبل الشبكات باستخدام البرمجيات الناشئة في السحابة التي تعمل على أي سحابة وتغيّر طريقة تواصل العالم، عن وصول حزمة "كونفرجد باكت كور" الناشئة في السحابة بالكامل وشبكات النفاذ الراديويّ المفتوحة ووحدات الراديو "آر يو" المتوافقة مع شبكات النفاذ الراديويّ المفتوحة "أو-ران" إلى شركة " تراينغل كوميونيكايشنز" التي ستوفّر خدمات محسّنة وآمنة لسكان ولاية مونتانا.


 


وقال بارديب كوهلي، الرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "يُسعدنا للغاية تقديم هذا الحل الشامل المتكامل مع جميع المنتجات القائمة على واجهات ’أو-ران‘، بما في ذلك حزمة ’باكت كور‘ وشبكات النفاذ الراديويّ ووحدات الراديو ’آر يو‘ المتوافقة مع شبكات النفاذ الراديويّ المفتوحة ’أو-ران‘ التي تمّت ترقية جميع مكوّناتها إلى شبكة الجيل الخامس’5 جي‘. ويعدّ الامتثال لهذه التحولات أمراً حيوياً لمزوّدي خدمات الاتصالات من أجل الحفاظ على ميزتهم التنافسية وضمان أمن شبكات اتصالاتهم الحرجة".


 


وتخضع شركة " تراينغل كوميونيكايشنز" لعملية تحويل كاملة للشبكة مع "مافينير"، كجزء من برنامج "التمزيق والاستبدال" التابع للجنة الاتصالات الفيدرالية، لتحل محلّ المعدات والخدمات المقدّمة من قبل مزوّدي الخدمات الذين يشكلون تهديداً للأمن القومي. وتُعدّ عملية نشر حزمة "كونفرجد باكت كور" وشبكات النفاذ الراديويّ المفتوحة ووحدات الراديو "آر يو" المتوافقة مع شبكات النفاذ الراديويّ المفتوحة "أو-ران" الشبكة الأولى من نوعها التي تتماشى مع المتطلبات المنصوص عليها في قانون الاتصالات الآمنة والموثوقة. وقد قامت "مافينير" باستبدال مكونات الشبكة الصينية غير الموثوق بها من قبل حكومة الولايات المتحدة وغيرها من الحكومات على أساس التجهيز، بالبنية التحتية للشبكة المفتوحة الخاصة بـ"مافينير" في أمريكا. وقد اكتملت عملية التسليم قبل تمويل برنامج "التمزيق والاستبدال" التابع للجنة الاتصالات الفدرالية، ما يضمن حصول سكّان ولاية مونتانا على وصول آمن وموثوق.


من جانبه، قال كريغ جايتس، الرئيس التنفيذيّ لشركة "تراينغل كوميونيكايشنز": "لقد اخترنا شركة ’مافينير‘ نظراً لما تمتلكه حزمة ’كور‘ وشبكات النفاذ الراديويّ المفتوحة ووحدات الراديو ’آر يو‘ المتوافقة مع شبكات النفاذ الراديويّ المفتوحة ’أو-ران‘ من قدرات وخبرات  في تكامل الأنظمة، لتلبية متطلبات برنامج ’التمزيق والاستبدال‘ التابع للجنة الاتصالات الفيدرالية بسرعة". وأضاف: "نحن نتفهم التحديات التي تواجه العمل في المناطق النائية، مثل ولاية مونتانا، وهذا ما جعل من شبكة ’مافينير‘ مثالية لهذه المنطقة وقاعدة العملاء المميزتين".


 


لمحة عن "مافينير"


تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتواصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.


 www.mavenir.com


 


لمحة عن "تراينغل كوميونيكيشنز"


"تراينغل تلفون كووبراتيف" هي شركة مملوكة من قبل أعضاء مجلس إدارتها. تأسست الجمعية التعاونية في 24 مارس 1953 في هافر، مونتانا من قبل السكان الريفين القاطنين في وسط ولاية مونتانا.


نحن نقدم خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، بما في ذلك خدمة الإنترنت ذات النطاق العريض وخدمة الهاتف المحليّ والبعيد المدى لسكان وسط مونتانا. يعيش أكثر من 17000 مشترك في أجزاء من 16 مقاطعة من كندا إلى حدود وايومنغ على مساحة تزيد عن 23,000 ميل مربع. كما أنّنا فخورون بدعم مجتمعاتنا وشركاتنا وشباب المنطقة بمختلف المنح الدراسية والإعانات والقروض للمساعدة في الحفاظ على ازدهار هذه المنطقة.


www.itstriangle.com


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221019005103/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/20102022279000

جهات الاتصال

للاتصال بقسم العلاقات العامة بشركة "مافينير":


البريد الالكتروني: PR@mavenir.com


ماريفون توب (الولايات المتحدة)


إيمانويلا سبيتيري (منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) 

No comments:

Post a Comment