Wednesday, October 5, 2022

إيه آي تي وورلد وايد لوجيستكس تُبرم شراكةً مع شركة كاليتا للطيران ضمن برنامج الأسطول الجوي الاحتياطي المدني

  إيتاسكا، إيلينوي - الثلاثاء, ٠٤. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  




يتيح التحالف الجديد مواصلة العمل مع المشاريع الحكومية ويزيد من الوصول إلى المسارات والطاقة الاستيعابية وخدمات الطيران المؤجر (تشارتر)


 


(بزنيس واير)—أبرمت "إيه آي تي وورلد وايد لوجيستكس"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال حلول سلسلة التوريد، شراكةً جديدةً ضمن برنامج الأسطول الجوي الاحتياطي المدني مع شركة طيران "كاليتا" التي تتخذ من يبسيلانتي بولاية ميشيغان مقراً رئيسياً لها. ويستكمل التحالف الاستراتيجي التصنيف الذي نالته شركة "إيه آي تي" منذ فترة طويلة كشركة شحن بضائع مدعومة من الأسطول الجوي الاحتياطي المدني، ما يمكّنها من مواصلة الدعم الهام لسلسلة التوريد للمهام التي تقوم بها قيادة النقل بالولايات المتحدة ("يو إس ترانسكوم")، مع تعزيز وصول العملاء إلى المسارات العالمية والطاقة الاستيعابية وخدمات الطيران المؤجر (تشارتر).


 


وقال غريغ ويغيل، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال بشركة "إيه آي تي"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " طوال أكثر من 10 سنوات، كنا فخورين وعلى أتم الاستعداد دوماً لدعم قيادة النقل بالولايات المتحدة من خلال برنامج الأسطول الجوي الاحتياطي المدني". وأضاف: "فيما تواصل ’إيه آي تي‘ تنمية حضورها  ونطاقها العالمي، يُعدّ إبرام شراكةٍ ضمن برنامج الأسطول الجوي الاحتياطي المدني مع شركة طيران مثل ’كاليكا‘، والتي تتمتع بحضور عالمي مماثل وتمتلك بعض أكبر طائرات الشحن في العالم، الخطوة المثالية التالية بالنسبة لفريقنا".


 


هذا وتدير شركة "كاليتا" أسطولاً من طائرات الشحن من طراز "بي 747-400" و"بي 777 إف" المخصّصة لرحلات الشحن الدولية والخدمات المُجدولة طويلة المدى. ويتضمن أسطولها أيضاً طائرات من طراز "بي 737 إف" بالإضافة إلى طائرات نفاثة وطائرات توربينية أصغر حجماً تخدم سوق أمريكا الشمالية وتدعم عمليات تأجير الطائرات (تشارتر) وشحن البضائع في مجال علوم الحياة التي يشكل الوقت عاملاً حاسماً فيها، وصيانة الطائرات في المهام البرية.


 


من جانبها، قالت لين ستوفير، نائبة الرئيس لشؤون تسويق البضائع بشركة "كاليتا"، في هذا الصدد: "نحن متحمسون للشروع في مرحلةٍ جديدةٍ من التعاون مع ’إيه آي تي‘. إذ شكّلت هذه الأخيرة شريكاً موثوقاً به لفترة طويلة، ونحن نتطلع إلى العمل معاً لدعم قيادة النقل بالولايات المتحدة لسنواتٍ قادمة ".


 


وأضاف غريغ ويغيل أنّ "كاليتا" كانت من شركات النقل الأساسية ضمن شبكة "إيه آي تي" على مدى عقود من الزمن، وهي تضطلع بدورٍ مهمّ للغاية بالنسبة لسياسة الشركة وأعمال الطيران. كما تُعدّ شركة الطيران هذه واحدةً من أكبر ثلاث شركات طيران تعمل مع "إيه آي تي" منذ بداية تفشي جائحة "كوفيد-19".


 


هذا وتتمتع شركة "كاليتا"، المُخوّل لها بالهبوط والإقلاع من القواعد العسكرية في جميع أنحاء العالم والتي تتمركز طائراتها بشكل استراتيجي في مراكز منتشرة في كلّ من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية، بالقدرة على نقل البضائع في أي مكان في العالم في غضون ساعات فقط. ووفقاً للسيد ويغيل، فقد عملت شركة الطيران هذه بالفعل مع "إيه آي تي" في مئات المشاريع لشحن البضائع دولياً.


 


تجدر الإشارة إلى أنّ برنامج الأسطول الجوي الاحتياطي المدني قد تأسّس عام 1951 وهو عبارة عن برنامج للجاهزية الطارئة يتم بموجبه تخصيص جزءٍ كبيرٍ من موارد التنقل الجوي الخاصة بالدولة لدعم العمليات العسكرية عندما تتجاوز عمليات النقل الجوي التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية طاقة استيعاب الطائرات العسكرية.


 


ويشارك في هذا البرنامج التطوعي التعاوني أيضاً كلاً من وزارة النقل الأمريكية، وقطاع النقل الجوي المدني الأمريكي في إطار شراكةٍ تهدف إلى زيادة الطاقة الاستيعابية للطائرات التابعة لوزارة الدفاع في حال حصول أزمة مرتبطة بالدفاع الوطني.


 


وتتطوّع شركات النقل الجوي بطائراتها إلى برنامج الأسطول الجوي الاحتياطي المدني من خلال اتفاقيات تعاقدية تُبرم مع قيادة التنقل الجوي. وفي المقابل، تُمنح الشركات المُشاركة الأفضلية في نقل البضائع التجارية والركاب في أوقات السلم لصالح وزارة الدفاع.


 


وإلى جانب شراكتها المُبرمة مع برنامج الأسطول الجوي الاحتياطي المدني، تُشكّل "إيه آي تي" أيضاً عضواً في جمعية حماية الأصول المنقولة، وتُعدّ شركةٌ معتمدة متوافقة مع الشراكة بين الجمارك والتجارة ضد الإرهاب، وعضواً دائماً في جمعية النقل التابع للدفاع الوطني.


 


للمزيد من المعلومات حول مشاركة شركة "إيه آي تي" في برنامج الأسطول الجوي الاحتياطي المدني، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.aitworldwide.com/craf-sponsored-forwarder.


 


للمزيد من المعلومات حول شركة "كاليتا" للطيران، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: kalittaair.com.


           


لمحة عن شركة "إيه آي تي وورلد وايد لوجيستكس"


 


تُعدّ "إيه آي تي وورلد وايد لوجيستكس" شركة شحنٍ عالميةً تساعد الشركات على النمو من خلال توسيع وصولها إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم حيث يمكنها بيع و/ أو شراء المواد الخام والمكونات والسلع النهائية. ولأكثر من 40 عاماً، اعتمدت الشركة الرائدة في مجال حلول سلسلة التوريد التي تتخذ من شيكاغو مقراً رئيسياً لها على نهج استشاري لبناء شبكة عالمية وشراكات موثوقة في كل قطاع تقريباً، بما في ذلك قطاع الطيران والسيارات وتجارة التجزئة للمستهلكين والأغذية والحكومة والرعاية الصحية والتكنولوجيا الفائقة والصناعية وعلوم الحياة. مدعوماً بتكنولوجيا قابلة للتطوير وسهلة الاستخدام، يخصص نموذج الأعمال المرن لشركة "إيه آي تي" عمليات التسليم من الباب إلى الباب عبر البحر والجو والأرض والسكك الحديدية - في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. ومع أعضاء الفريق الخبراء الذين يعملون في أكثر من 100 موقع حول العالم في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، تشمل خيارات الخدمة الكاملة لـشركة "إيه آي تي" أيضاً التخليص الجمركي وإدارة المستودعات وخدمات القفازات البيضاء. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aitworldwide.com.


 


مهمتنا


 


نحن في "إيه آي تي"، نسعى للحصول بقوة للحصول على فرص لكسب ثقة عملائنا من خلال تقديم حلول لوجستية استثنائية في جميع أنحاء العالم مع تقدير زملائنا في العمل وشركائنا ومجتمعاتنا بشغف.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221003005635/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0410202227520

جهات الاتصال

مات ساندرس


مدير العلاقات العامة


هاتف: 16307668300+


البريد الالكتروني: msanders@aitworldwide.com


أو


شركة " إيه آي تي وورلد وايد لوجيستكس"


هاتف: 8006694  "إيه آي تي" (4248)


الموقع الالكتروني: www.aitworldwide.com

No comments:

Post a Comment