Wednesday, October 19, 2022

إس إس آند سي أوروبا تُحدّث عروضات الخدمات المالية الخاصة بها مع حلول الامتثال المُحسّنة بواسطة الذكاء الاصطناعي من نابيير


 لندن - الثلاثاء, ١٨. أكتوبر ٢٠٢٢ 


(بزنيس واير) — أعلنت شركة "نابيير"، المزود الرائد لحلول الامتثال ومكافحة الجرائم المالية، أن شركة الخدمات المالية "إس إس آند سي" - أوروبا في صدد تحديث عروضها بالتعاون مع منصة "نابيير كونتينيوم" لإدارة مخاطر الجرائم المالية المحسّنة بالذكاء الاصطناعي من شركة "نابيير"، والتي تتضمن أدواتٍ لفرز قوائم العملاء ومراقبة المعاملات. وتُعدّ "إس إس آند سي" - أوروبا أكبر مدير صندوق في المملكة المتحدة.


 


هذا وتتيح منصة "نابيير كونتينيوم" إمكانية فرز قوائم العملاء وإعادة فرزها على نطاق واسع، وقد تم تصميمها لتتوسع لتلبي تزايد التزامات الامتثال مع نمو الأعمال، ما يجعلها الخيار الأمثل بالنسبة لشركة "إس إس آند سي".


 


وستستفيد "إس إس آند سي" - أوروبا الآن من زيادة الرؤية حول المعاملات التي تنتقل عبر أنظمتها، ما يتيح الوصول إلى معلومات وبيانات مفصلة لإدارة سير العمل بشكل أكثر كفاءة. وستسمح منصة "نابيير" المرنة والقابلة للتطوير لشركة "إس إس آند سي" بالتكيف بسهولة مع أي متطلبات عمل مستقبلية.


 


وقال كريغ واتسون، الرئيس التنفيذي في شركة "نابيير"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحن متحمسون للغاية للعمل مع شركة ’إس إس آند سي‘ لتزويدهم بنظام امتثال قوي وسريع لمكافحة غسيل الأموال. لقد تم تصميم حلولنا لتمكين فرق الامتثال من اتخاذ قرارات مستنيرة بالكامل وقائمة على البيانات، وتقليل النتائج الخاطئة، الإيجابية والسلبية. إنه لأمر رائع أن نرى شركةً رائدةً أخرى في القطاع تقوم بتطبيق حلولنا، ونحن نتطلع إلى العمل معها".


 


لمحة عن "إس إس آند سي"


تُعدّ "إس إس آند سي" مزوّداً عالمياً للخدمات والبرمجيات لقطاعَي الخدمات المالية والرعاية الصحية. تتخذ شركة "إس إس آند سي"، التي تأسّست عام 1986، من وندسور بولاية كونيتيكت مقراً رئيساً لها، ولها مكاتب منتشرة في جميع أنحاء العالم.


 


الموقع الالكتروني: ssctech.com


 


لمحة عن "نابيير"


تُعدّ "نابيير" شركةً متخصّصةً في تكنولوجيا الامتثال تساعد المؤسسات المالية على مكافحة الجرائم المالية بمزيد من الكفاءة والفعالية. تعمل منصة "نابيير" المتطورة والمستندة إلى خبرة واسعة ودراية عميقة، على زيادة الكفاءة وتقليل المخاطر من خلال الجمع بنجاح بين كلّ من تقنيات البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. يدعم النهج الذكي للامتثال للجرائم المالية الذي تتبعه الشركة السياسة المؤسسية والعمليات والإجراءات، بحيث يمكن للمؤسسات المالية التركيز على تطوير قدراتها على اكتشاف النشاط المالي المشبوه بطريقة أكثر كفاءة من حيث التكلفة. وتجدر الإشارة إلى أنّ منصة "نابيير" تتميز بالسرعة وقابلية التكوين والتطوير بسهولة. وهي تُعزّز بسرعة دفاعات الجرائم المالية مع الوفاء بالتزامات الامتثال والتحديات في أي قطاع.


 


الموقع الالكتروني: www.napier.ai


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221017005895/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1810202227842

جهات الاتصال

جون سوليفين


البريد الالكتروني: napier@contextpr.co.uk


هاتف: 4403001246100+


No comments:

Post a Comment