Monday, October 3, 2022

إدراج مقالة "نيكساين" في التقرير المرجعي لمنتدى تي إم فوروم

 


 سانت بطرسبورغ - الجمعة, ٣٠. سبتمبر ٢٠٢٢ 


(بزنيس واير) – أعلنت "نيكساين"، المزود الرائد لحلول أنظمة دعم الأعمال والرقمنة، عن إدراج مقالها في التقرير المرجعي الذي يُصدره منتدى "تي إم فوروم" بعنوان "نمو إيرادات شركات الاتصالات: والارتقاء بها إلى المستوى التالي". يسلّط التقرير الضوء على القطاعات والخدمات الأولية التي تؤثر على مزوّدي خدمات الاتصالات ومجالات النمو والتراجع، ويعتمد على الأبحاث التي تمّ جمعها من 33 من أكبر الشركات المشغّلة للاتصالات في العالم ويشكّل مصدراً للمعلومات القيّمة حول العوامل التي تؤثر على التحول الناجح من شركة الاتصالات إلى شركة للتكنولوجيا.


 


تحت عنوان "تسخير تدفقات الإيرادات التقليدية والجديدة في المسيرة نحو تحقيق النمو: مؤاءمة أنظمة دعم الأعمال الأساسية"، يناقش التقرير التحديات الرئيسية التي يواجهها مزوّدو خدمات الاتصالات المعاصرين أثناء التحول إلى ما بعد الاتصالات التقليدية واستكشاف الأسواق الرأسية. ويشير مؤلفو التقرير أن الشركات المشغّلة للاتصالات التي تطرح خدمات الجيل التالي تجد نفسها مضطرة لإدارة مجموعة من متعددة من الأنظمة المعزولة، إلا أن هذه العملية تتسم بالتعقيد وتؤثر سلباً على تجربة إنشاء فواتير العملاء. وبحسب المقال، يمكن لمزودي خدمات الاتصالات استخدام مصادر الإيرادات الجديدة بنجاح من خلال اعتماد أنظمة دعم الأعمال الشاملة والتعاونية وضمان تجربة مستخدم متقاربة. كما يتعين عليهم زيادة المرونة في الطبقة الأساسية لأنظمة دعم الأعمال من خلال دمج البنية الرقمية المفتوحة وتكنولوجيا الجيل الخامس (5G) وتوفير التقارب المستقل عن الشبكة.


 


علاوة على ذلك، يناقش المقال حل "نيكساين" الجديد الناشىء في السحابة والقائم على الخدمات المصغرة، المصمم لمساعدة الشركات المشغّلة للاتصالات في التغلب على هذه التحديات وتنسيق جميع مصادر الإيرادات على منصة  متقاربة واحدة. تسمح منصة إدارة الإيرادات من "نيكساين" بتزويد مقدمي خدمات الاتصالات بمرونة غير محدودة للاستفادة من نماذج وخدمات تحقيق الدخل الناشئة خارج نطاق الاتصال، مع تحقيق التوازن في مجال الكفاءة التشغيلية ضمن البيئة متزايدة التعقيد. كما تغطي المنصة عملية إدارة الإيرادات بأكملها، وهي متاحة للتشغيل من قبل أي مزود لخدمات الاتصالات أو الاشتراكات الرقمية أو أي منتجات وحزم تابعة لأطراف ثالثة.


 


تم إصدار التقرير المرجعي لمنتدى "تي إم فوروم" خلال مؤتمر "عالم التحول الرقمي" لعام 2022، وهو مؤتمر سنوي دولي مخصص لمناقشة أحدث الاتجاهات والإنجازات في قطاع الاتصالات.


 


تجدر الإشارة إلى أن النسخة الكاملة من تقرير "نيكساين" بعنوان "تسخير تدفقات الإيرادات التقليدية والجديدة في المسيرة نحو تحقيق النمو: مؤاءمة أنظمة دعم الأعمال الأساسية" متاحة عبر الرابط.


 


لمحة عن "نيكساين"


 


تتمتع شركة "نيكساين" بسجل حافل من الأنشطة في الأسواق يمتد على 30 عاماً، وتتولى دعم مسيرة التحول الرقمي للشركات حول العالم. تقدم الشركة مجموعة من الأنظمة المتقاربة لدعم الأعمال لصالح مُشغّلي الاتصالات فضلاً عن الحلول المتطورة المصمّمة لتطوير إدارة تجربة الموظفين وتمكين المنظومات الرقمية. تدأب الشركة وتحرص على تعزيز الشراكات مع العملاء من خلال تزويدهم بمنتجات مبتكرة تعتمد على أحدث التقنيات والخبرات الواسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nexign.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220930005236/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/إدراج-مقالة-"نيكساين"-في-التقرير-المرجعي-لمنتدى-تي-إم-فوروم

جهات الاتصال

للاتصالات التحريرية


البريد الالكتروني: PR_Group@nexign.com


 

No comments:

Post a Comment