Thursday, October 20, 2022

سيريوم تدمج بيانات انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عالية الدقة وبيانات تتبع الرحلات ضمن قاعدة بيانات أساطيلها الفريدة

 تظهر الرؤى التي تستخدم الحل العالمي لتحليل الأساطيل تحسناً بنسبة 9.5 في المائة في متوسط انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل رحلة في سبتمبر 2022 مقارنة بالفترة نفسها من العام 2019

تتوفّر التقديرات المتعلقة بانبعاثات ثاني أكسيد الكربون والرحلات الجوية المتعقبة وبيانات الأساطيل ضمن أكثر أدوات تحليل الأساطيل مرونة وشمولية في السوق

تُمكّن التحديثات القطاع اكتساب رؤية شاملة للطائرات حول العالم، ما يتيح تحليل العرض والطلب والسيولة الخاصة بالطائرات

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة تحليلات الطيران "سيريوم" عن دمج انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من الطائرات وبيانات تتبع الرحلات عبر الأقمار الاصطناعية ضمن حلها واسع النطاق "فليتس أنالايزر" لتحليل الأساطيل.



 


وقال جيريمي بوين، الرئيس التنفيذي لشركة "سيريوم": "لطالما ركّزت ’سيريوم‘ على دمج البيانات التي نقدمها للعملاء بدقة متناهية. ومن خلال الجمع بين الرحلات الجوية المتعقبة والبيانات المتعلقة بانبعاثات ثاني أكسيد الكربون من الطائرات ضمن بيانات أساطيلنا الفريدة، بات بإمكان الشركات مراقبة الطائرات حول العالم والحصول على رؤية شاملة لها، ما يمكّن تحليل العرض والطلب والسيولة الخاصة بالطائرات".


 


وأشادت شركات الطيران الكبرى، من قبيل الخطوط الجوية الأمريكية (أميركان إيرلاينز) وخطوط "فيرجن أتلانتيك" الجوية، بدقة البيانات الرئيسية المتعلقة بانبعاثات ثاني أكسيد الكربون من الطائرات، حيث دمجتها "سيريوم" ضمن أداة تحليل أساطيلها، إلى جانب البيانات المتقدمة لتتبع الرحلات الجوية للطائرات الفردية عبر الأقمار الاصطناعية. ويُسهم ذلك في توفير تغطية كاملة لاستخدام الطائرات عريضة وضيقة البدن في أي موقع حول العالم.


 


وتُضيف هذه التحسينات المهمة إلى بيانات الأساطيل واسعة النطاق الخاصة بالحل أكثر من 450 ألف سجل فريد للطائرات عبر 770 نوعاً مختلفاً منها، وتخلق أكثر أدوات تحليل الأساطيل مرونة وشمولاً في السوق حالياً، بجودة بيانات غير مسبوقة.


 


ويُظهر تحليل جديد يستخدم هذا الحل على سبيل المثال انخفاض إجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من رحلات الركاب التجارية حول العالم قد بنسبة 23 في المائة في سبتمبر 2022 بالمقارنة مع الشهر نفسه من عام 2019.


 


في حين انخفض عدد الرحلات الجوية بنسبة 15 في المائة في الفترات المقارنة، يشير التحليل إلى انخفاض متوسط انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل رحلة بنسبة 9.5 في المائة خلال شهر سبتمبر 2022 مقارنة بعام 2019.


 


ويمثل ذلك انخفاضاً إجمالياً لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بـ16.2 مليون طن مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.


 


ويُظهر التحليل أيضاً انخفاضاً هيكلياً في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل رحلة تجارية منذ بداية جائحة "كوفيد-19". في الواقع، ساهمت في هذا الإنخفاض جملة من العوامل الرئيسية منها تسليم طائرات مزودة بتقنيات حديثة والعودة إلى الخدمة وخفض عدد الرحلات طويلة المدى. ويتضح ذلك من خلال الفجوة التي تقلصت مؤخراً حيث استعاد قطاع الطيران عافيته بعودة الرحلات طويلة المدى.


 


ويمكن تحليل الرؤى بطرق لا تعد ولا تحصى. فمثلاً، يمكن للبيانات مقارنة الرحلات الفعلية بين طائرات إيرباص "إيه 320 نيو" وطائرات "إيه 320 سيو" للجيل الأقدم، مقارنةً بأنواع الطائرات المنافسة على غرار طائرة "بوينغ 737 ماكس".


 


ويمكن تقسيم البيانات إلى أكثر من 100 مجموعة، وإلى قوائم تحوي الرقم التسلسلي للشركة المصنعة وشركات الطيران والمؤجرين والبلد والمزيد.


 


ويمتاز حل "أنالايزر فليتس" من "سيريوم" ببيانات الأساطيل المدعومة والخاضعة للأبحاث، وهو الحل الأول الذي يوفر بيانات التنقلية الكهربائية والجوية المتقدمة، ويستفيد حالياً من بيانات تتبع الرحلات الأكثر تقدماً بفضل الشراكة بين "سيريوم" و"أيرون" وانبعاثات الطائرات الفريدة المملوكة للشركة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.


 


انتهى


 


لمحة عن "سيريوم"


تجمع "سيريوم" بين البيانات القوية والتحليلات لإبقاء العالم في حركة مستمرة. وتشمل خدماتها، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم الأفكار المكتسبة من خبرة لعقود من الزمن في هذا القطاع، وتمكين شركات السفر والشركات المصّنعة للطائرات، والمطارات، وشركات الطيران، والمؤسسات المالية، بهدف اتخاذ قرارات منطقية وأكثر اطلاعاً تحدد مستقبل السفر وتساهم في زيادة الإيرادات وتعزيز تجارب العملاء. تعد "سيريوم" جزءاً من شركة "ريلكس"، المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات اتخاذ القرارات للعملاء من المتخصصين وروّاد الأعمال. يتم التداول بأسهم "ريلكس بيه إل سي" في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام الرموز التالية: London: REL؛ وAmsterdam: REN؛ وNew York: RELX.


 


للمزيد من المعلومات يرجى متابعة تحديثات "سيريوم" على "لينكد إن" أو "تويتر" أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cirium.com


 


ويُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221018005610/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1910202227863

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال بقسم:


العلاقات العامة لدى "سيريوم": media@cirium.com


أو


وكالة "بيه سي إيجنسي" (المملكة المتحدة وأوروبا)،


البريد الإلكتروني: cirium@pc.agency


أو


العلاقات الإعلامية لدى "جولييت ألفا" (الأمريكيتين):


البريد الإلكتروني: cirium@juliettalpha.com


أو


تراين تراكس (اليابان):


البريد الإلكتروني: cirium@traintracks.com


 المنشور السابق

No comments:

Post a Comment