Friday, October 21, 2022

وزارة الداخلية وتطبيق لولو ماني يتعاونان لنشر خدمة "اعرف عميلك" الرقمية


 دبي, الامارات العربية المتحدة - الخميس, ٢٠. أكتوبر ٢٠٢٢ أ 



أعلنت شركة "لولو للصرافة" - وهي أحد مزودي الخدمات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة - عن تعاونها مع وزارة الداخلية لنشر تجربة "اعرف عميلك" الرقمية المتكاملة باستخدام خاصية التعرف على الوجه من العصر الجديد، عبر تطبيق المدفوعات العابرة للحدود "لولو ماني".


 


تمثل مبادرة "لولو للصرافة" الأخيرة محطة مفصلية أخرى في مساعي الشركة لتبسيط تجربة العملاء، وإجراء مصادقة فورية وآمنة للغاية لمطابقة بصمة الوجه والتي من شأنها السماح حالياً للعملاء بتجربة خدمات تحويل رقمية وشاملة للأموال، مما يلغي حاجة العملاء الجدد لزيارة الفرع حضورياً للمرة الأولى للتحقق من هويتهم في إطار تجربة إعرف عميلك.


 


وفي حديثه عن التعاون، قال أديب أحمد، العضو المنتدب لمجموعة "لولو" المالية: "يشكّل التعاون مع وزارة الداخلية الإماراتية نقلة نوعية في مسيرتنا نحو التحول الرقمي. من خلال تقديم عملية دفع رقمية متكاملة تماماً، باتت مقترحاتنا في مجال التكنولوجيا المالية تتماشى مع استراتيجية الاقتصاد الرقمي لدولة الإمارات العربية المتحدة وجهودها لتحويل منظومة الخدمات المالية. سيساعد استخدام خدمة بوابة المصادقة الرقمية لبصمة الوجه في جعل المعاملات المالية أكثر أماناً، ويتيح لنا إجراء عمليات أفضل على امتداد تجربة العملاء عبر الإنترنت".


 


وقد صرّح المقدم الدكتور أحمد سعيد الشامسي رئيس فريق تطوير أنظمة وخدمات الذكاء الاصطناعي بالإدارة العامة للإسناد الأمني ​​بوزارة الداخلية أن "الوزارة حريصة على تقديم خدمات متطورة وفق توجيهات حكومة دولة الإمارات ورؤية قيادتها الحكيمة". وأضاف: "تتبنى الوزارة أفضل التقنيات الرقمية الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي وعلوم استشراف المستقبل، حيث تعتمد على رؤى استشرافية تكشف عن التحديات المستقبلية وتحاول إيجاد حلول استباقية لها".


 


وأشار الشامسي إلى أن خدمة التحقق من الهوية والمصادقة عليها، وهي عبارة عن بوابة مصادقة رقمية متقدمة، تهدف إلى تقديم حلول رقمية تساعد على تحقيق الأجندة الرقمية لدولة الإمارات، تماشياً مع جهود وزارة الداخلية لتعزيز كفاءة الخدمات ورفاهية المجتمع الإماراتي، وبناء وتعزيز ممكّنات عملية التحول الرقمي.


 


وختم حديثه قائلاً: "استخدمت وزارة الداخلية أحدث التقنيات لتطوير الخدمات بطريقة مبتكرة، حيث عملت على تطوير بوابة المصادقة الرقمية المتقدمة لبصمة الوجه من خلال نشرها في أماكن العمل والمؤسسات، فضلاً عن تطوير الأعمال. وأسهمت الوزارة، من خلال نشر هذه التقنية، في تعزيز العمليات والأعمال الحكومية الريادية وتوفير خدمات ذكية تفوق توقعات العملاء وتلبي احتياجاتهم".


 


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2010202227907

جهات الاتصال

اجيت جونسون


البريد الإلكتروني: ajit.johnson@lulufin.com

No comments:

Post a Comment