Thursday, October 6, 2022

لينياج لوجيستكس تعزز فريق قيادتها وتُعيّن عضو مجلس إدارة جديدة ورئيسة تنفيذية جديدة للشؤون القانونية

 


 

~ تجلب لين وينتوورث 30 عاماً من الخبرة في قيادة الشؤون المالية والتقنية واللوجستية إلى مجلس إدارة "لينياج"~


 


~ تعود ناتالي ماتسلر إلى "لينياج" بخبرة كبيرة في التطوير العقاري والخدمات اللوجستية لدعم طموح الشركة في مجال النمو العالمي~


 


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن تعيين لين وينتوورث، من أعضاء مجالس الإدارة العامة المخضرمين، لتشغل منصب عضو في مجلس إدارتها. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت "لينياج" عن تعيين ناتالي ماتسلر في منصب الرئيسة التنفيذية للشؤون القانونية وأمينة السر. ومن خلال هذا المنصب، ستُشرف ناتالي على وظائف "لينياج" العالمية المتعلّقة بالشؤون القانونية والسلامة والامتثال وتحسين الأغذية وامتثال الشركات.


 


هذا وتنضم وينتوورث إلى مجلس إدارة "لينياج" في وقت حيوي من نمو الشركة. وهي تحمل معها خبرة عميقة في مجالات التمويل والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية إلى مجلس إدارة الشركة وتعمل حالياً في مجلسي إدارة شركتي  "جرافيك باكادجينغ" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GPK)، حيث تترأس لجنة التعويضات ورأس المال البشري، و"بنشمارك إلكترونيكس" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: BHE)، حيث تترأس لجنة التدقيق والمراجعة. وقد شغلت في السابق منصب رئيسة مجلس إدارة كلّ من شركتي "سايروس وان" و"سينسيناتي بيل" وترأست لجنتي التدقيق والمراجعة والمالية في كلتي الشركتين قبل تعيينها في منصب رئيسة مجلس الإدارة. وقبل عملها في المجالس الإدارية، شغلت وينتوورث منصبي الرئيسة التنفيذية للشؤون المالية وأمينة الخزانة في شركة "بلولينكس هولدينغز" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: BXC)، وهي الشركة الرائدة في مجال توزيع منتجات البناء في أمريكا الشمالية. وقُبيل انضمامها إلى شركة "بلولينكس"، شغلت العديد من المناصب القيادية في شركة "بيل ساوث" في مجالات الضرائب والتخطيط الاستراتيجي وعلاقات المستثمرين والتخطيط المالي والمبيعات والعمليات ومن ثم عُيّنت في منصب الرئيسة التنفيذية للشؤون المالية في مجموعة "كوميونيكايشنز جروب".


 


وقال آدم فورستي، الرئيس المشارك لمجلس الإدارة التنفيذي في "لينياج" والمؤسس الشريك في "باي غروف" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يُسعدنا أن نُرحّب بانضمام لين إلى مجلس إدارتنا، في الوقت الذي تواصل فيه ’لينياج‘ نموّها وتنفيذ مهمّتنا المتمثلة في تحويل سلسلة التوريد الغذائي للتخلّص من النفايات والمساعدة في إطعام العالم. نظراً لما تتمتع به لين من خبرة تمتد على مدى سنوات طويلة اكتسبتها من خلال عملها في مجالات التمويل والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية، إلى جانب عملها الاستثنائيّ في مجالس إدارة عدد من الشركات الرائدة في القطاع، فإنّنا نتطلّع إلى مساهمتها في توفير منظور فريد وقيّم لحوكمة مجلس إدارتنا واستراتيجيتنا الشاملة بالتزامن مع مواصلة دعم النمو العالمي لشركة ’لينياج‘".


 


من جهتها، علّقت وينتوورث على خطوة تعيينها بالقول: "أنا متحمّسة للانضمام إلى مجلس إدارة ’لينياج‘ في مثل هذا الوقت المحوري في تاريخ الشركة، والعمل مع فريق القيادة بينما نواصل عملية الابتكار وتطوير سلسلة التبريد العالمية".


 


وبصفتها أحدث عضو في فريق القيادة التنفيذية لشركة "لينياج"، ستكون ناتالي ماتسلر تحت الإشراف المباشر للرئيس والرئيس التنفيذي كريغ ليمكول وترفع تقاريرها إليه. وكانت ماتسلر قد شغلت مؤخراً منصب المستشارة العامة لشركة "ماكورت بارتنرز"، وهي منصة استثمار خاصة مقرّها لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حيث كانت عضواً في الفريق التنفيذي وقادت بنجاح الكثير من مشاريع التطوير العقاري التي تتميّز باستخدامها للتكنولوجيا الخضراء وبتصميمها المرن. وهذه هي المرّة الثانية التي تعمل فيها ماتسلر في "لينياج"، التي انضمّت إليها أساساً في عام 2014 وتولّت عدّة مناصب قيادية قانونية، بما في ذلك منصب نائبة الرئيس الأولى ونائبة المستشار العام حتى أبريل 2021. وقبل انضمامها إلى "لينياج"، شغلت ماتسلر مناصب قانونية ذات مسؤوليات متنامية في كلّ من شركة "لاثام آند واتكينز" المحدودة، و"داوني سايفينغز آند لون أسوسييشن إف إيه" و"يو إس بنك ناشيونال أسوسييشن". وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس ودرجة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس.


 


في سياق متصل، قال كريغ ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج": "يُسعدنا أن نُرحّب بعودة ناتالي إلى عائلة ’لينياج‘. تتمتع ناتالي بسجل حافل في قيادة وإدارة المشاريع الهامة وتقديم المشورة عبر شبكتنا العالمية، وستساهم عودتها بتزويد شركة ’لينياج‘ بخبرتها الواسعة وتضطلع بدور رئيسي في دفع مبادرات الشركة الاستراتيجية. وأنا على ثقة بأنها ستعتمد على فريقنا القانوني وفريق السلامة والامتثال القويين بالفعل وستساهم بشكل أكبر في تحقيق نمو ’لينياج‘ العالمي".


 


وفي معرض تعليقها على هذا التعيين، صرّحت ماتسلر قائلةً: "يشرّفني العودة إلى ’لينياج‘ وأنا ممتنة لمنحي هذه الفرصة وتسليمي قيادة هذه الفرق الموهبة بشكل استثنائي الموجودة في مثل هذه المؤسسة الديناميكية سريعة النمو. وأنا أتطلع إلى دعم ’لينياج‘ في جهودها لمواصلة تعزيز نموّها العالمي، وفي الوقت الذي نعمل فيه جميعنا على تحقيق هدفها المتمثّل في تحويل سلسلة التوريد الغذائي".


 


لمحة عن " لينياج لوجيستكس"


 


تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات المضبوطة الحرارة عالمياً. تملك الشركة شبكة عالميّة تضمّ أكثر من 400 منشأة تتمتّع بمواقع استراتيجية وسعة اجمالية تفوق مليارَي قدم مكعب، وهي تمتدّ على 20 دولة في كلّ من أمريكا الشماليّة، وأوروبا، والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، ونشرها للتكنولوجيا المبتكرة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، والأهمّ من ذلك في إطعام العالم بصفتها الشريك الرؤيوي لـ "فيدينغ أمريكا". تقديراً لابتكاراتها الرائدة ولمبادراتها في مجال الاستدامة، أُعلنت "لينياج" أفضل شركة مُدارة في الولايات المتحدة للعام 2022 والشركة الثالثة ضمن قائمة الشركات المبتكرة الخمسين التي تحدث تغييراً جذرياً في العالم "سي إن بي سي ديسربتور 50" للعام 2022، والرقم 17 في قائمة "سي إن بي سي ديسربتور 50" للعام 2021، والشركة الأولى لعلوم البيانات، والرقم 23 في قائمة "فاست كومباني" لعام 2019 لأكثر الشركات ابتكاراً في العالم، بالإضافة إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" "تشاينج ذا وورلد" للشركات التي تغيّر العالم من خلال نشاطها التجاري في عام 2020. (www.lineagelogistics.com)


 


 لمحة عن "باي غرايف"


 


تعدّ "باي غروف" شركة استثمار رئيسية ملتزمة بالشراكة مع فرق إدارية قوية للاستثمار في المنصات وإنشاء استثمارات طويلة الأجل فيها. منذ عام 2008، أنشأت "باي غروف" شركة "لينياج لوجيستكس" من خلال عمليات استحواذ واستثمارات أنجزتها بالشراكة مع رواد أعمال وعملاء وموظفين. تتميز الشركة بخبرة عميقة في قطاع التخزين والخدمات اللوجستية وتسعى أيضاً للاستثمار في قطاعات جذابة أخرى. تتخذ "باي غروف" من سان فرنسيسكو مقراً لها. (www.bay-grove.com)


No comments:

Post a Comment