Thursday, October 13, 2022

سبرينكلر تُبرم شراكةً مع هيئة أبوظبي الرقمية لاعتماد وتوسيع نطاق البرامج الموحدة لإدارة تجربة العملاء

  



تواصل الشركة المُزوّدة للبرمجيات الموحدة لإدارة تجربة العملاء توسيع نطاق عملياتها في الشرق الأوسط.


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "سبرينكلر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CXM)، وهي المنصة الموحدة لإدارة تجربة العملاء للمؤسسات العصرية، عن إبرامها شراكةً مع هيئة أبوظبي الرقمية لمساعدة الهيئات الحكومية في أبوظبي على تبني البرامج الموحّدة لإدارة تجربة العملاء وتوسيع نطاقها لتحسين تجارب المواطنين ومشاركتهم في جميع أنحاء المنطقة.


وقال سعادة الدكتور محمد عبد الحميد العسكر، المدير العام لهيئة أبوظبي الرقمية، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تضطلع هذه الشراكة بدورٍ حيوي لأنها ستؤدي إلى اعتماد نهج حوكمةٍ أكثر شفافية وتعاونية من شأنها أن تُعزّز مشاركة المقيمين، وتُحسّن عمليات اتخاذ القرارات، بالإضافة إلى تعزيز أهمية الكيانات الحكومية واستجابتها ومساءلتها".


هذا وتستفيد مجموعة من العلامات التجارية الأكثر تميّزاً في العالم وأهمّ المؤسسات العامة من منصة "سبرينكلر" المُوحّدة لإدارة تجربة العملاء للمساعدة في ضمان تقديم تجربة كل عميل ومواطن على أكثر من 30 قناة رقمية في الموعد المحدد وبشكل يتوافق مع العلامة التجارية والهدف. وبالتعاون مع هيئة أبوظبي الرقمية، أصبح بإمكان شركة "سبرينكلر" أن تُبسّط عملية التسعير والمشتريات لتسويق الحلول بشكل أسهل للهيئات الحكومية في جميع أنحاء البلاد وأن تواصل توسيع حضورها في المنطقة. ومن خلال الحدّ من التعقيدات للتركيز على رحلة المقيمين واحتياجاتهم، ستوفر البرامج الجديدة الموحدة لإدارة تجربة العملاء مشاركةً سلسةً بين المقيمين والخدمات الحكومية.


من جانبه، قال راجي توماس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سبرينكلر": "أدى بروز القنوات الرقمية والاجتماعية الحديثة إلى إحداث تغييرٍ في رحلة العميل والمواطن، ما أدى إلى إنشاء مسارٍ أكثر تفاعلية وفورية وشخصية بلا حدود. ومن خلال هذه الشراكة، أصبح بإمكان ’سبرينكلر‘ أن تطرح المنصة الموحدة لإدارة تجربة العملاء الخاصة بها في السوق لمساعدة المؤسسات في أبو ظبي على تقديم تجارب للمواطنين من شأنها أن تنتقل بسلاسة من قناة إلى أخرى لتوفير الاهتمام الفوري والشخصي لجميع الأفراد على نطاق واسع".


وقالت عائشة المرزوقي، المديرة التنفيذية لقطاع الخدمات الحكومية بهيئة أبوظبي الرقمية، في هذا الصدد: " يُعدّ تعزيز القدرات الرقمية للهيئات الحكومية في أبوظبي أمراً أساسياً لما نقوم به في هيئة أبوظبي الرقمية. إذ تتمثل رؤيتنا في تمكين التحول الرقمي لجميع الجهات الحكومية في أبوظبي باستخدام التقنيات الناشئة وتوفير خدمات وحلول حكومية رائدة. ومن شأن شراكتنا المُبرمة مع شركة ’سبرينكلر‘ أن تعزّز التزامنا بإنشاء منظومةٍ رقميةٍ عالمية المستوى في أبو ظبي ".


وفي 12 كتوبر 2022 وبحضور سعادة الدكتور محمد عسكر، المدير العام لهيئة أبوظبي الرقمية، والسيد بول أولس، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات بشركة "سبرينكلر‘، أقامت الشركتان حفل توقيع للاحتفال بإطلاق الشراكة بينهما ضمن فعاليات معرض "جيتكس" العالمي لعام 2022 الذي يقام في مركز التجارة العالمي في دبي.


 


لمحة عن "سبرينكلر"


تُعدّ "سبرينكلر" شركة برمجيات مؤسسية رائدة لجميع الوظائف الموجّهة للعملاء. وبفضل الذكاء الاصطناعي المتقدم، تساعد منصة "سبرينكلر" الموحدة لإدارة تجربة العملاء الشركات على تقديم تجارب بشرية لكل عميل، في كل مرة، عبر أي قناة حديثة. وتتخذ الشركة من مدينة نيويورك مقراً رئيسياً لها ويعمل لصالحها موظّفون حول العالم. وتتعاون الشركة مع أكثر من 1,000 من أكثر الشركات قيمة في العالم والعلامات التجارية العالمية مثل "مايكروسوفت" و"بيه آند جي" و"سامسونج" وأكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 100".


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/12102022277177

جهات الاتصال

للاتصالات الصحفية:


أوستن دي آرمان


البريد الالكتروني: pr@sprinklr.com


No comments:

Post a Comment